بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على محمّد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين
كان مما أوصى به الحسين بن علي عليه السلام أخيه محمدالمعروف بابن الحنفية: "..وإني لم اخرج أشرًا ولا بطرًا ولا مفسدًا ولاظالمًا وإنما خرجت لطلب الإصلاح في أمة جدي"، بحار الأنوار/ج44 .
حسيننا عليه السلام الذي "نبايعه بالأرواح" خرج طالبًا للإصلاح فقوّم اعوجاج الأمة بدمه.
الصلاح الذي خرج لأجله إمامنا:
1. إصلاح للشأن الاجتماعي العام (الحكومي والسياسي).
2. إصلاحللشأن الاجتماعي الخاص (الفردي والجمعي بين المسلمين ).
"هكذا نفهم إصلاح الحسين عليه السلام لأمة جده محمد"
فهل كيد يزيد انتهى عند حدود زمان الحادثة الفجيعة؟
أم أن كيد اليزيديين متعاظم في بث السُمّ في وجود الأمةالمحمدية؟
ألا تحتاج اليوم "ثقافة التحلل" و"إنكارالعفة" و"تهديم بنيان الأسر" و "ترويج الانفلات"والتحلل الأخلاقي إلى روح الحسين ودمه؟
وإن لم يصلح شأننا دم الحسين القادم إلينا من كربلاء فكيفيا ترى نكون بعد اليوم حسينيين؟
أنبكي الحسين ولا يرشح علينا من دمه الزاكي رشحات الإيمان الخالص؟
الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على محمّد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين
كان مما أوصى به الحسين بن علي عليه السلام أخيه محمدالمعروف بابن الحنفية: "..وإني لم اخرج أشرًا ولا بطرًا ولا مفسدًا ولاظالمًا وإنما خرجت لطلب الإصلاح في أمة جدي"، بحار الأنوار/ج44 .
حسيننا عليه السلام الذي "نبايعه بالأرواح" خرج طالبًا للإصلاح فقوّم اعوجاج الأمة بدمه.
الصلاح الذي خرج لأجله إمامنا:
1. إصلاح للشأن الاجتماعي العام (الحكومي والسياسي).
2. إصلاحللشأن الاجتماعي الخاص (الفردي والجمعي بين المسلمين ).
"هكذا نفهم إصلاح الحسين عليه السلام لأمة جده محمد"
فهل كيد يزيد انتهى عند حدود زمان الحادثة الفجيعة؟
أم أن كيد اليزيديين متعاظم في بث السُمّ في وجود الأمةالمحمدية؟
ألا تحتاج اليوم "ثقافة التحلل" و"إنكارالعفة" و"تهديم بنيان الأسر" و "ترويج الانفلات"والتحلل الأخلاقي إلى روح الحسين ودمه؟
وإن لم يصلح شأننا دم الحسين القادم إلينا من كربلاء فكيفيا ترى نكون بعد اليوم حسينيين؟
أنبكي الحسين ولا يرشح علينا من دمه الزاكي رشحات الإيمان الخالص؟
تعليق