إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إنترنت داونلود مانجر 2018 Internet Download Manager

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إنترنت داونلود مانجر 2018 Internet Download Manager

    يدور موضوع هذة المقالة حول برنامج تحميل الملفات من الانترنت إنترنت داونلود مانجر 2018 Internet Download Manager أو كما يمكن القول وفقا للترجمة العربية (مدير تحميل الإنترنت) والمعروف للجميع بالإختصار "IDM" وهو برنامج مصمم خصيصا ليعمل كمدير لتنزيل الملفات وعلى أجهزة الحاسوب يتوفر فقط على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز.
    ويعد برنامج Internet Download Manager أقوى برامج تحميل الملفات من على الإنترنت وأوسعها إنتشارا وأكثرها إستخداما على مستوى العالم والذى بإمكانه التوافق مع جميع المتصفحات التى تعمل على نظام التشغيل ويندوز كما أنه يعد الأفضل على الإطلاق فى عالم التحميل والذى صمم منذ الوهلة الأولى ليكون أقوى فىى مجاله عن أى برنامج أخر يوجد على الساحة.
    فبرنامج إنترنت داونلود مانجر يعد هو الوحيد الذى يتوفر فى كل بيت وفى كل جهاز كومبيوتر فمما لا شك فيه ولا خلاف بأن وجود ذلك البرنامج يعد أمر ضرورى وأساسى للجهاز للقيام بتحميل الملفات من على الإنترنت بصورة أفضل وسرعة أعلى وبكل سهولة ممكن ودون أى عناء يذكر.
    وكما أن البرنامج الرائد فى عالم تحميل الملفات يعد هاما للأفراد أصبح هاما أيضا للشركات والمؤسسات الحكومية والذى حاز بدوره على العديد من الجوائز الضخمة العالمية والتقديرية له فى مجاله ومنها جائزة موقع Cnet والتى حصل خلالها على جائزة البرنامج الأكثر شعبية على الإطلاق وجائزة موقع Download والتى يتم من خلالها إختيار المتحررين الأفضل إلى جانب غيرها من العديد من الجوائز العالمية والتى حصل عليها البرنامج للكثير من الإنجازات والتقدم الذى حققه فى عالم التكنولوجيا.
    ولأن طبيعة الحياة هى التجدد والتطور بشكل مستمر حصرت الشركةة المنتجة والمطورة لبرنامج إنترنت دونلود مانجر على مزامة ذلك التطور من خلال إختيار فريق كبير يتكون من مجموعة كبيرة من المتخصصين على مستوى عالى من الدقة والذين يعملون على مستوى عالى من الإبداع حيث قدموا مؤخرا النسخة الجديدة 2018 من البرنامج والذى يوجد بها تطور هائل يخلف عما كان سابقا فى باقى الإصدارات.

    كود:
    http://mirror2.internetdownloadmanager.com/idman629build2.exe

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم وبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X