إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحديث متصفح جوجل كروم 2018

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحديث متصفح جوجل كروم 2018

    متصفح الويب من جوجل، جوجل كروم، هو واحد الذي يقدم مجموعة من الحد الأدنى من التصميم والتكنولوجيا المتطورة. فهو يساعد في جعل تجربة تصفح الإنترنت أسرع وأكثر أمنا وأسهل بكثير. تعمل غوغل من أجل تحسين تجربة المستخدم على الاحتفاظ بإصدار جديد أو محدث من كروم بشكل منتظم. أكثر ما يبتعد عنه المستخدمون هو تحديث إصدار المتصفح إلى الإصدار الأحدث أو الأحدث. فقط لجعله أسهل دليل بسيط هنا، قدم في خطوة خطوة الطريقة.

    يعد تحديث غوغل كروم إلى أحدث إصدار له أمرا ضروريا من أجل الحفاظ على الحد الأدنى من عدم الأمان ومواطن الضعف. أيضا، التحديث إلى أحدث إصدار يتيح الوصول إلى أحدث وأكثر الميزات الجديدة. لذا، اتبع الطريقة المذكورة أدناه لجعل هذا ممكنا. وتنقسم الطريقة إلى فئتين. الأول هو تحديث كروم على نظام التشغيل ماك، في حين أن التحديث الثاني هو تحديث كروم على نظام التشغيل ويندوز.

    لتحديث غوغل كروم على نظام التشغيل ماك

    · ابدأ بفتح متصفح ويب كروم. في حالة توفر تحديث، سيتم عرض سهم أخضر صغير أعلى قائمة كروم في شريط أدوات المتصفح. يتم عرض قائمة كروم كمربع مصنوع من خطوط متوازية يقع على الجانب الأيسر من شريط البحث في الجزء العلوي من الصفحة. في حالة عدم ظهور السهم، فهذا يعني أن لديك أحدث إصدار تم تحديثه. ولكن، في حالة ينظر إلى السهم الأخضر، والانتقال إلى الخطوة التالية.

    · التالي يجب النقر على قائمة كروم

    · الآن، يجب النقر على تحديث غوغل كروم، والذي يتواجد كخيار آخر آخر في القائمة المنسدلة. بعد النقر، وسوف يطلب تأكيدا حيث تحتاج مرة أخرى إلى انقر فوق، نعم.

    · الانتهاء من النقر فوق إعادة تشغيل، في حال كنت لا ترغب في إعادة تشغيل، اختر ليس الآن. لذا، في المرة التالية التي تفتح فيها متصفح كروم، سيتم تحديثه بالفعل في أحدث إصدار.

    لتحديث غوغل كروم على ويندوز

    · ابدأ بفتح متصفح ويب غوغل كروم

    · الآن، في أعلى الزاوية اليمنى، انقر على رمز مفتاح الربط، والذي يشار إليه أيضا باسم رمز البراغي

    · انقر بعد ذلك على "حول غوغل كروم"، والتي ستعيد توجيهك إلى مربع الحوار. إذا كان لديك إصدار أقدم من المتصفح مثبت، سترى رسائل قراءة تثبيت متصفح جديد. في حالة عدم ظهور هذه الرسالة، فهذا يعني أن جهاز الكمبيوتر لديك بالفعل أحدث إصدار من كروم مثبت. في حالة ظهور الرسالة، اقرأ الخطوة التالية.

    · أنت الآن بحاجة إلى الانتظار حتى يتم تحديث المتصفح، عند الانتهاء، سترى مرة أخرى مربع الحوار كروم، والتي سوف يطلب منك "إعادة إطلاق جوجل كروم". سيؤدي النقر على ذلك إلى منحك أحدث إصدار من كروم.

    لذلك، في ما يلي طريقة بسيطة للحفاظ على تجربة تصفح الويب مضمونة، من خلال التحديث بسهولة إلى أحدث إصدار من كروم. في حال كنت بحاجة إلى أي نوع آخر من المساعدة، يتوفر الدعم مع خبراء دعم تقنية كروم.
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 31-12-2017, 07:01 PM.

  • #2
    شكرا جزيلا على المنشور

    تعليق


    • #3
      شكرا علي البرنامج

      تعليق


      • #4
        موضوع قيم ورائع لكن على ما يبدوا انك قد نسيت ان تدرج روابط التحميل لذا ساقوم بدراجه تحميل جوجل كروم 2018

        تعليق

        عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
        يعمل...
        X