إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برامج إبليس بشهر رمضان ؟؟؟🌠☀🌠☀🌠

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برامج إبليس بشهر رمضان ؟؟؟🌠☀🌠☀🌠

    ان اهم ما في الشهر الكريم المكون من 30 يومًا هي العبادات المليئة من فرائض وصيام وصلوات وزيادة قيمتها من زيادة الأوقات المكونة من ثواني ودقائق وساعات وأهم ما في تلك الأوقات الاستثمارات من أجرا وثوابا وعطاء وحسنات.


    ولكن لا قيمة للعبادات في ضياع الأوقات ولا قيمة للأوقات إن كانت مخصصة في اللهو ولا قيمة للاستثمارات بالفوات وهي فوات الأعمال الصالحة والفرائض النافعة .


    وتتم الخطة الخبيثة والوصية اللعينة بجعل حاوية الشهر الكريم مسلسلات وإعلانات ومسابقات والعمل على جذب الأعين وشد الانتباه والتأثير بالنفوس وسحب الهمم وجعل أوقات البرامج هي أوقات العبادات والصلوات وتعبئة النهار مسابقات لهجر القرآن والآيات ونسيان الصيام والإلهاء


    وعدم الاستشعار بقيمة الصيام بسبب غياب الوعي التابع لما تحدده نظرة العين واستماع الأذن وضغطة زر الريموت أو الإلهاء في اجتماع ملهي ومسلي يجعل الذهن يلهي والنفس تتسلى والجسد يتكسل ويضيع الوقت بلا فائدة ولا قيمة ولا محصول .


    ومن هنا فقد وجب علينا أن لا ننغمس بما صنعوه لنا من حاويات وأن نقاوم تلك الوصية لنستغل كل لحظة وكل ثانية ودقيقة وساعة ويوم من أيام هذا الشهر في الطاعة وصلة الرحم والعبادة والمعاملة

    والاستفادة وتقوية العلاقة مع الله وفعل الصدقات والمبادرات والتقرب للقرآن ونقاوم نقاط الضعف بنا كالكسل والاندماج والتأثير والفضول السلبي


    واللهو ونضغط على نفسنا لننشط ذاتنا ونقوي أنفسنا ونبرمج عقولنا على تحقيق كل خير ونبدأ بداية تغيير صالحة من بداية هذا الشهر الكريم .

    ⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲
    إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا .
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X