إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ڤي إل سي مديا بلاير تحميل مباشر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ڤي إل سي مديا بلاير تحميل مباشر

    ع¤ي إل سي مديا بلاير هو مُشغّل وسائط حُر ومفتوح المصدر، يُشغل مُختلف صيغ الصوت والفيديو وأقراص الدي في دي ويدعم مختلف برتوكولات البث الحي. برنامج VLC media player عبارة عن برنامج مصمم لـ تشغيل ملفات الفيديو والصوت. وهو يدعم مجموعة واسعة من التنسيقات ، بما في ذلك ملفات MPEG4 و DivX و WAV. كما أنه قادر على التحويل بين تنسيقات الوسائط المتعددة ويمنح المستخدمين خيارًا لتخصيص العديد من جوانب مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، مثل النطاق الترددي ، الاقتصاص ، تدوير الصور ، ومساواة الصوت.





    يعمل القليل من المشغلات الآخرين خارج منطقة الجزاء كما يفعل VLC ، مع برامج الترميز الخاصة به والدعم الشامل للميزات المختلفة. مع قابليتها للتخصيص المدهشة ، يمكنك القيام بالمزيد ، وإضافة الإضافات وتهزئ جلودك المفضلة. كما أن تجربة التشغيل الأساسية رائعة أيضًا ، مع التحكم الكامل في التشغيل ، والترجمات ، وطرق التشغيل المختلفة ، وأكثر من ذلك بكثير.


    مشغل الصوتيات VLC مجانا

    برنامج VLC Media Player هو مشغل الوسائط المطلق الذي يستخدمه عشرات الملايين حول العالم. إنه الحل المثالي والأفضل من كل ذلك هو النسخة الكاملة و 100 ظ? مجانا! وهو يدعم تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة (Flash ، MPEG-4 ، DivX ، mp3 ، ogg ، ...) وكذلك أقراص DVD ، VCD ، وبروتوكولات الدفق المختلفة.
    يتمتع برنامج VLC Media Player بشعبية كبيرة ، ولأسباب وجيهة - فهو مجاني تمامًا ، ويدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا دون الحاجة إلى تنزيل برامج ترميز إضافية ، ويمكنه تحسين تشغيل الفيديو والصوت للأجهزة التي اخترتها ، ويدعم البث ، ويمكن تمديده بشكل لا نهائي تقريبًا مع الإضافات القابلة للتحميل. لا تضيف هذه الميزات الإضافية إلى المشغل فحسب - بل إنها تتيح أيضًا التكامل مع البرامج الأخرى وخدمات البث.

    تحميل
    برنامج VLC Media Player
    للكمبيوتر



    تحميل برنامج vlc media player للاندرويد


عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X