إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج داونلود بدون تسجيل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج داونلود بدون تسجيل

    Internet Download Manager (IDM هي أداة لزيادة سرعات التنزيل حتى 5 مرات واستئناف وجدولة التنزيلات. ستعمل إمكانية استرداد الأخطاء والسيرة الذاتية الشاملة على إعادة تشغيل التنزيلات المكسورة أو المتقطعة بسبب فقدان الاتصالات أو مشكلات في الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.

    إذا كنت لا تريد هذا البرنامج بعد الآن ، في ما يلي الخطوات المحددة لإلغاء تثبيت Internet Download Manager في نظام التشغيل Windows XP.

    الخطوة 1: الخروج من برنامج التشغيل غير المرغوب والرجوع إلى سطح المكتب.

    الخطوة 2: انقر فوق ابدأ> كافة البرامج> Internet Download Manager (IDM)

    الخطوة 3: انقر فوق Uninstall IDM. سيتم تقديم معالج نافذة الترحيب ثم اختر الخيار الافتراضي

    الخطوة 4: انقر فوق التالي

    الخطوة 5: في النافذة المنبثقة ، اضغط على زر إنهاء لإنهاء التثبيت. سترى مربع حوار يعلمك بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

    الخطوة 6: احفظ عملك وأغلق جميع التطبيقات قيد التشغيل. ثم انقر فوق "موافق" لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإلا لا يمكنك إزالة كافة مكونات البرنامج غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

    الخطوة السابعة: بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ، يرجى النقر فوق قائمة ابدأ ثم النقر فوق كافة البرامج. إذا كان البرنامج غير المرغوب فيه لا يزال موجودًا ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد حذف لحذف البرنامج الفارغ.

    الخطوة 8: افحص مجلد Program Files في محرك أقراص النظام (عادةً في Local Disk C) لمعرفة ما إذا كان هناك مجلد يسمى Internet Download Manager وإذا كان هناك ، فقم ببساطة بتحديد المجلد في مستكشف Windows واضغط على Shift + Delete إلى إزالته بشكل دائم.

    إذا قمت بتشغيل الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح ، فستقوم بإزالة البرنامج غير المرغوب فيه بنجاح.


    تحميل برنامج داونلود مجانى بدون تسجيل


    صناديق الاستثمار هي واحدة من أفضل الخيارات الاستثمارية للمستثمرين من جميع الأعمار والأساليب. إن صندوق الاستثمار المشترك هو مجموعة من الاستثمارات المجمعة معًا تحت اسم مشترك ويديرها متخصصون يسعون إلى زيادة أداء الصندوق ككل. يمكن أن يوفر مجموعة كاملة من الاستثمارات التي تتراوح بين آمنة إلى محفوفة بالمخاطر وتستهدف مجموعة واسعة من الصناعات ويمكن أن تحوط ضد تحولات السوق في قطاع واحد بينما في الوقت نفسه شراء في طفرة. تدار صفقات الصناديق الداخلية بطريقة لا يضطر فيها مستثمر هواة إلى تحليل خصوصيات كل استثمار داخل الصندوق عن كثب.

    ومع ذلك ، يجب مراقبة أفضل صناديق الاستثمار المتحوطين الأكثر تحوطًا وحكمة لإدارة الأداء لضمان أن الأموال المستثمرة في الصندوق تتم إدارتها بحكمة. تعتبر مراقبة أداء الصناديق المشتركة بمرور الوقت عنصراً حيوياً للاستثمار فيها. أي وسيط شرعي أو كيان استثماري آخر يجعل معلومات أداء الصندوق المشترك متاحة لمستثمر حالي أو مستقبلي. وعادةً ما يفصّل هذا الأمر أدائه على مدى عدد من السنوات ، وغالبًا ما يعود إلى بداية الصندوق. يجب أن تكون التغييرات في مدير الصندوق مرئية وكذلك النسبة المئوية للأرباح من العام حتى تاريخه ، والسنة الكاملة الأخيرة ، والأعوام الثلاثة الكاملة الأخيرة ، والأعوام الخمسة الكاملة الأخيرة بالإضافة إلى عمر الصندوق. النسبة المئوية لموارد الصندوق المخصصة لقطاعات معينة والتي ينبغي أن تكون الكيانات الرئيسية داخل هذا القطاع متاحة بها أيضا وينبغي ألا تعاني من تغييرات كبيرة جدا.

    أصبح تتبع أداء الصناديق المشتركة ممكناً بفضل المعلومات المنشورة. في حين أن الصناديق المشتركة هي عموما استثمار على المدى الطويل ، إلا أنه لا يزال من الضروري مراقبة أداءه عن كثب. كثير منهم تغيير المديرين بشكل متكرر إلى حد ما ، وربما مدير جديد استدعاء استراتيجية استثمارية مختلفة التي تغير مسار الصندوق. بعض الصناديق ، في حين أداء جيد في السنوات الماضية ، تقع في الفانك ولا تظهر على الفور. إذا قام المستثمر ببساطة بشراء واحدة ثم نسيها ، فإنه يمكن أن يبدأ في الأداء بشكل رهيب بالنسبة للسوق ككل ويصبح استثمارًا سيئًا. إن إبقاء العين على الصندوق طوال حياته يوفر للمستثمر تحوطًا إضافيًا ضد الاستثمار المتدهور.

    هناك العديد من الأسباب لتحطيم Google Chrome. أحد الأسباب قد يكون نسخة قديمة من Internet Download Manager. لحل الانهيار لهذا السبب ، قم بالتحديث إلى IDM v6.03 beta ، أو قم بتعطيل خيار "Advanced browser integration" في IDM بالانتقال إلى Options ثم General.

    إذا تعطل جهاز Google Chrome عند محاولة الطباعة على Asus EeePC مع إصدار قديم من Asus WebStorage ، فيمكنك حل ذلك عن طريق تنزيل أحدث إصدار من ebStorage.

    هناك سبب آخر شائع في التحطم هو عدم توافق Google Chrome مع الكثير من البرامج ، لحل هذه المشكلة ، فالنهج الحالي هو محاولة تعطيل البرنامج أو محاولة الحصول على نسخة محدثة وأحدث نسخة منه لمعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة أم لا. البرامج المختلفة التي تم تحديدها حتى الآن غير متوافقة مع Google Chrome هي إصدارات قديمة من iS3 لمكافحة برامج التجسس (STOPzilla) ، NVIDIA Network Access Manager ، NVIDIA nTune ، NOD32 الإصدار 2.7 ، Hide My IP ، Venturi Firewall ، إصدارات قديمة من WinMount و PPLive. حدثت مشكلات عدم توافق تسبب الأعطال مع NVIDIA Desktop Explorer بسبب مكتبة nv*****.dll. يمكنك محاولة حل هذه المشكلة عن طريق إزالة nv*****.dll.

    سبب آخر شائع للانهيار هو أن ملف تعريف المستخدم الخاص بمتصفحك تالف. يمكنك إصلاح هذه المشكلة عن طريق إنشاء ملف تعريف مستخدم جديد لاستبدال الملف التالف عن طريق اتباع الخطوات التالية.

    الخروج تمامًا من Google Chrome
    اذهب إلى قائمة ابدأ> تشغيل.
    اكتب في أي من الدلائل التالية في حقل النص واضغط على موافق.
    نظام التشغيل Windows XP:٪ USERPROFILE٪ \ Local Settings \ Application Data \ Google \ Chrome \ User Data
    Windows 7 أو Windows Vista:٪ USERPROFILE٪ \ AppData \ Local \ Google \ Chrome \ User Data
    إعادة تسمية المجلد يسمى "الافتراضي" في إطار الدليل إلى "النسخ الاحتياطي الافتراضي".

    افتح Google Chrome مرة أخرى والذي سيؤدي إلى إنشاء مجلد "افتراضي" جديد تلقائيًا ، مما يؤدي إلى حل المشكلة.

    لإصلاح هذا الخطأ والعديد من الأخطاء سهلة وآمنة وسريعة يجب أن تحصل على مجموعة أدوات تنظيف السجل. لقد قمت بعمل مخطط مقارنة حول أفضل أجهزة تنظيف السجل التي يجب عليك التحقق منها.

    مع خبرتي على الكمبيوتر لمدة 12 عامًا كمطور برامج ، فأنا أعرف نظام النوافذ أكثر من أي شخص آخر. إنه معقد لدرجة أنه لا يمكنك الاحتفاظ بالنظام في حالة جيدة يدويًا.
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X