إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج تيم فيور التحكم في أج...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج تيم فيور التحكم في أج...

    تحميل برنامج تيم فيور التحكم في أجهزة الكومبيوتر عن بعد




    هناك برامج نجحت في أن تضع نفسها على خارطة أكثر البرامج بحثا واستخداما ومن أهم هذه البرامج برنامج تيم فيور وهو الذي يعتبر رائد برامج شبكات الكمبيوتر والتحكم عن بعد، وتأتي أهمية هذه الفئة من البرامج الى المجالات الكثيرة التي يمكن الاستفادة فيها من هذه البرنامج سواء كانت هذه المجالات مجالات احترافية او حتى كانت في استخدامات الهواة. وهذا البرنامج على وجه الخصوص يوفر للمستخدمين اتصالا. قويا بين اجهزة الكومبيوتر والذي تزيد جودته كلما زادت قوة شبكة الإنترنت لدى الجهازين الذين تم الربط بينهما، وأيضا فإن هذا الاتصال الذي يوفره البرنامج آمن بشكل كبير والتفصيل أكثر حول هذا البرنامج الرائع تابعوا الأسطر القادمة.

    حول برنامج تيم فيور
    عقد حظي هذا البرنامج بإعجاب الملايين من المستخدمين من دول مختلفة وهذا لأنه برنامج يوفر الاتصال بين الاجهزة دون الحاجة الى الشبكات الداخلية التي كان يتم استخدامها سابقا، بالإضافة إلى أن أغلب البرامج المنافسة له مدفوعة الصمت بخلاف هذا البرنامج الذي يوفر نسخة مجانية فعالة لمستخدميه، ويعد هذا البرنامج أحد أقوى الأدوات التي تمكن من إجراء اتصال قوي بين أكثر من جهاز يمكن من تبادل الملفات والبيانات بينهم وإمكانيات إجراء اجتماعات وغير هذا من الأشياء، ونضيف إلى كل ما سبق أن هذا البرنامج يمكن المستخدم من إعطاء الصلاحية لجهاز آخر الاتصال بها وهذا من خلال الاتصال عن طريق كلمة السر وعنوان الـ ID.

    استخدامات متعددة يمكن الاستفادة فيها من برنامج تيم فيور

    تعددت المجالات التي يمكن الاستفادة فيها من هذه البرنامج ومن هذه المجالات تبادل الشروحات عن طريق القيام بعمل اتصال وربط بين عدد من الاجهزة التي يملكها مستخدمين يعملون ويتهمون بنفس المجال ومن ثم مشاركة البيانات مع بعضهم البعض من خلال البرنامج، ويمكن أيضا استخدام هذا البرنامج في تبادل الملفات بين أكثر من طرف بطريقة آمنة ولكن لابد من وجود اتصال إنترنت ليتم إجراء تلك العمليات بنجاح ومع زيادة سرعة الشبكة العنكبوتية تزداد سرعة عملية تبادل الملفات في الشبكة. وأيضا يمكن استخدامه من خلال أصحاب مقاهي الإنترنت لربط أجهزتهم والتحكم فيها، وعدد من الاستخدامات الأخرى.

    اهم مميزات برنامج تيم فيور
    1. توفير اتصال آمن بدرجة كبيرة والذي يوفر للمستخدمين درجة عالية من الخصوصية تحميهم من عمليات الاختراق الملفات المتبادلة عن طريق البرنامج، وقد يكون السبب في هذا الشئ قوة الباسورد الذي يوفره البرنامج.
    2. أيضا برنامج تيم فيور يتميز بأنه متعدد اللغات حيث يوجد فيه اللغة العربية واللغة الإنجليزية وعدد من اللغات الأخرى.
    3. سهولة استخدامه.
    4. متوافق مع معظم أنواع انظمة التشغيل المتداولة.
    5. تتوفر منه نسخة صالحة للعمل على نظام تشغيل
    ولتعدد مميزات هذا البرنامج آثرت أن أقدم رابط تحميله ارجو ان يكون مفيدا وان يحوز على إعجابكم
    لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا

    .
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X