إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج البلوستاك أكثر برامج محاكاة Android شيوعً

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج البلوستاك أكثر برامج محاكاة Android شيوعً

    من المحتمل أن يكون BlueStacks App Player هو أكثر برامج محاكاة Android شيوعًا ، فهو تنزيل مجاني للبرنامج يتيح للمستخدمين تشغيل تطبيقات Android المفضلة لديهم بسرعة على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. تم إعادة تصميم BlueStacks 4 من الألف إلى الياء في Android N وأسرع حتى 6 مرات للعب الألعاب من أي هاتف Android موجود حاليًا. توقف عن الانتظار لفترة طويلة لتحميل الشاشات والتأخر ، والقفز في الألعاب.

    مع BlueStacks ، لست مضطرًا لربط نفسك بكبل شحن لأن هاتفك به بطارية 9٪ متبقية أو تشغيل "عدم الإزعاج" حتى لا تقتل في المعركة. يعمل BlueStacks 4 على نقل الألعاب المحمولة الخالية من الهاء إلى المستوى التالي من خلال استخدام أقل للذاكرة واستخدام أقل لوحدة المعالجة المركزية وتحسين أداء الألعاب بشكل كبير.

    العب ألعاب ثقيلة تتطلب أجهزة محمولة ذات مواصفات عالية (ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة المعالجة المركزية ، العرض) باستخدام جهاز كمبيوتر عادي دون المساس بالأداء. إن جهاز BlueStacks 4 الجديد أسرع بمعدل 6 مرات من جهاز Galaxy S9 + وفقًا لـ Antutu ، حيث تعمل ألعاب مثل PubG Mobile أسرع بنسبة 30٪ على Bluestacks 4 مقارنة بشركة Xiaomi Black Shark و 38٪ أسرع من هاتف Razer.

    ما الجديد في BlueStacks 4:

    فوائد - تجربة بسيطة والهزيل. أداء محسّن من خلال معالجة أكثر كفاءة للموارد ، مما يقلل من استهلاك وحدة المعالجة المركزية والذاكرة مقارنة بالإصدارات السابقة من BlueStacks.
    BlueStacks 4 - بسيط ونحيف = BlueStacks 4 يعيدك إلى جذر Android الخاص به - الشاشة الرئيسية بسيطة وخالية من الفوضى ، بدون أي علامات تبويب ، كما هو موضح أدناه. لا يجوز لك اختيار تشغيل مركز التطبيقات أو BlueStacks World إلا إذا كنت ترغب في استخدامها.
    تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر bluestacks الاصدار


    يحتوي BlueStack 4 على واجهة مستخدم جديدة جديدة - يوفر لك حوض Dock الجديد تمامًا المدمج في BlueStacks مظهراً نظيفًا وخاليًا من الفوضى. Dock هو شريط يقع في الجزء السفلي من شاشة BlueStacks الرئيسية ويوفر لك وصولاً سريعًا إلى الميزات الهامة الضرورية لاستخدام BlueStacks. ألق نظرة على هذا الرابط للعثور على المزيد.

    BlueStacks 4 سريع - تم تحسين استهلاك وحدة المعالجة المركزية والذاكرة على جهازك لأنه بسيط وعاجل ، مما يوفر لك تجربة سلسة ومبهجة.

    عناصر التحكم الجديدة في لوحة المفاتيح على BlueStacks 4 - يوفر لك محرر عناصر لوحة المفاتيح الجديد واجهة مستخدم حديثة تجعل إنشاء خرائط مفاتيح جديدة واستخدام عناصر تحكم لوحة المفاتيح الحالية أمرًا بسيطًا وسهلاً وسهل الاستخدام. تتيح لك أدوات التحكم الجديدة والدقيقة اللعب بشكل أسرع وأكثر ذكاءً. ألق نظرة على هذا الرابط للعثور على المزيد.

    BlueStacks هو محاكي Android الأكثر حاليًا. يعتمد هذا البرنامج على نظام التشغيل Android ويدعم كلاً من نظامي التشغيل Windows و Mac. أتاح BlueStacks للمستخدمين التحكم الكامل في تطبيقات Android ، حتى لو لم يكن لديك هاتف ذكي. ومع ذلك ، Blustacks هي عربات التي تجرها الدواب وتستمر في مقاطعة سير العمل الخاص بك مع الإعلانات والاقتراحات الدنيوية. إنها تلعب كل حيلها المهلهلة مقابل 2 دولار شهريًا لتتمكن من التحكم في تطبيقات الشاشة الرئيسية الخاصة بنا. إضافة إلى هذا البؤس ، يفتقر البرنامج إلى واجهة Android كاملة ويتأخر في العديد من المستويات. لقد فقد الكثيرون صبرهم بين تحديثاته الجديدة ووعدهم بإصلاح الأخطاء. إذا كنت على متن القارب نفسه ، فإليك بعض بدائل BlueStacks التي قد تجعلك خارج البؤس.
    على الرغم من أن نظام التشغيل Windows 10 قد تحسن عندما يتعلق الأمر بتوافر اللعبة والتطبيق ، إلا أنه لا يزال وراء المنصات مثل Android و iOS. BlueStacks هو محاكي شهير يقدم أحدث إصدار من Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسمح لك بلعب أحدث الألعاب المحمولة واستخدام التطبيقات الشائعة.

    يجلب التحديث الأحدث ، BlueStacks 4 ، عددًا من إضافات الميزات وبعض التحسينات الخطيرة في الأداء. يدعي صانعو BlueStacks أنه أسرع بست مرات من أحدث إصدار من Android. هذه مطالبات كبيرة ، ولكن BlueStacks 4 يوفر تجربة Android ممتازة على Windows.

    BlueStacks مجاني للتنزيل وهو متاح على Windows و Mac.
    Nox App Player هو أفضل برنامج BlueStacks بديل لنموذجه المليء بالميزات. يتميز هذا البرنامج القوي بتحسينات اللعب والتوافق ، مما يجعل Nox App Player جنة للاعبين. يقال أنه إذا تم تصميم جهاز للتعامل مع الألعاب الراقية ، فإنه يمكن التعامل مع كل شيء آخر إلى حد كبير. يتميز البرنامج بالقدرة على تغيير بنية أجهزة Android. يعمل هذا أيضًا على تحسين إمكانات الواجهة ويجعل البرنامج جزءًا من الترميز سهل الاستخدام.
    تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر برابط مباشر BlueStacks

    على الرغم من أنه يمكنك تنزيل أي تطبيق Android من خلال BlueStacks ، إلا أنه من المحتمل أن يكون أكثر فائدة للاعبين. يتيح لك تعزيز الأداء مقارنةً بـ BlueStacks 3 ممارسة ألعاب ذات تأخر أقل وتلعثم ، ويحتوي BlueStacks على عدد من الميزات التي تهدف إلى مساعدة اللاعبين على استخدام ألعاب الجوّال على جهاز الكمبيوتر.

    واحدة من أهم الميزات لمحاكي هو تعيين لوحة المفاتيح. يتيح لك BlueStacks 4 إنشاء خرائط لوحة مفاتيح مخصصة للتأكد من أنه يمكنك لعب ألعاب الجوال من خلال إعداد لوحة المفاتيح. يمكنك تعيين مفاتيح على أساس كل لعبة ، وإنشاء نقاط نقر مخصصة على شاشتك يمكنك تعيينها لمفاتيح محددة ، وحتى يمكنك استخدام الماوس للتوجيه وإطلاق النار (على الرغم من أن الكثيرين يعتبرون ذلك غير عادل). هذه إضافة رائعة إلى BlueStacks وتجعل من السهل ممارسة ألعاب مثل PUBG ، وقد يقول البعض أنها سهلة للغاية.

    سوف يختلف أداء BlueStacks وفقًا لجهازك. أستخدم جهاز Matebook X Pro الذي لا يمثل قوة ولكن لديه MX150 فيه لمنحه القليل من الجاذبية. لقد واجهت بعض التعتعة التي أثرت على طريقة اللعب الخاصة بي ، لكن في أغلب الأحيان ، كان بإمكاني لعب Breakneck جيدًا ، أو في كل مرة تقريبًا كنت أتعطل كان خطأي وليس BlueStacks.

    ستكون الألعاب حالة الاستخدام الأساسية للعديد من مستخدمي BlueStacks وأعتقد أنهم سيكونون سعداء بها. يعمل المحاكي بسلاسة ويسمح لك بلعب العناوين الشائعة باستخدام عناصر تحكم مخصصة للكمبيوتر الشخصي أو الشاشة التي تعمل باللمس. إذا كان هناك عناوين هواتف محمولة ترغب في تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن برنامج BlueStacks يزيد عن تسليمها.
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X