إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سبعون أستغفار للأمام علي عليه السلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سبعون أستغفار للأمام علي عليه السلام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    *********************
    19- اللهم واستغفرك لكل ذنب لحقني بسبب نعمة أنعمت بها علي فقويت بها على معصيتك وخالفت بها أمرك وقدت بها على وعيدك فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..

    20- اللهم واستغفرك لكل ذنب قدمت فيه شهوتي على طاعتك وآثرت فيه محبتي على أمرك وأرضيت نفسي فيه بسخطك إذ رهبتني منه بنهيك وقدمت إلي فيه بأعذارك واحتججت علي فيه بوعيدك فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    21- اللهم واستغفرك لكل ذنب علمته من نفسي أو نسيته أو ذكرته أو تعمدته أو أخطأت فيما لا أشك أنك سائلي عته وأن نفسي مرتهنة به لديك وأن كنت قد نسيته وغفلت عنه فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    22- اللهم واستغفرك لكل ذنب واجهتك به وقد أيقنت أنك تراني عليه وأغفلت أن أتوب إليك منه وأنسيت أن استغفرك له فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    23- اللهم واستغفرك لكل ذنب دخلت فيه بحسن ظني بك أن لا تعذبني عليه ورجوتك لمغفرته فأقدمت عليه وقد عولت نفسي على معرفتي بكرمك أن لا تفضحني بعد أن سترته علي فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    24- اللهم واستغفرك لكل ذنب استوجبت به منك رد الدعاء وحرمان الإجابة وخيبة الطمع وانفساخ الرجاء فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    25- اللهم واستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    26- اللهم واستغفرك لكل ذنب يورث الأسقام والفناء ويوجب النقم والبلاء ويكون في القيامة حسرة وندامة فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    27- اللهم واستغفرك لكل ذنب مدحته بلساني أو أضمره جناني أو هشت إليه نفسي أو أتيته بفعالي أو كتبته بيدي فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    28- اللهم واستغفرك لكل ذنب خلوت به في ليل أو نهار وأرخيت عليه في الأستار حيث لا يراني إلا أنت يا جبار فارتابت في نفسي وميزت بين تركه لخوفك وانتهاكه لحسن الظن بك فسولت لي نفسي الأقدام عليه فواقعته وأنا عارف بمعصيتي فيه لك فصل على محمد آل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    29- اللهم واستغفرك لكل ذنب استقللته أو استكثرته أو استعظمته أو استصغرته أو ورطني جهلي فيه فصل على محمد وآل محمد واغفره لي يا خير الغافرين..
    30- اللهم واستغفرك لكل ذنب مالأت فيه على أحد من خلقك أو أسأت بسببه إلى أحد من بريتك أو زينته لي نفسي أو أشرت به إلى غيري أو دللت عليه سواي أو أصررت عليه بعمدي أو أقمت عليه بجهلي فصل على محمد وآل محمد
    واغفره لي يا خير الغافرين..
    التعديل الأخير تم بواسطة خادمة الحوراء زينب 1; الساعة 28-03-2019, 08:37 AM.

  • #2

    أخت الكريمة
    ( خادمة الحوراء زينب 1 )
    رحم الله والديكم وأحسنتم وأجدتم شكر الله الكم وأثابكم

    وفقكم الله لكل خير في الدنيا والاخرة
    طرح موفق جعله الله في ميزان حسناتكم

    التعديل الأخير تم بواسطة الرضا; الساعة 30-03-2019, 12:33 AM.








    ولولا أبو طالب وأبنه * لما مثل الدين شخصا وقاما
    فذاك بمكة آوى وحامى * وهذا بيثرب جس الحماما

    فلله ذا فاتحا للهدى * ولله ذا للمعالي ختاما
    وما ضر مجد أبي طالب * جهول لغا أو بصير تعامى
    كما لا يضر إياب الصبا * ح من ظن ضوء النهار الظلاما

    تعليق


    • #3
      تقديري واحترامي لكم سيدي الكريم رزقنا الله واياكم زيارة أمير المؤمنين في الدنيا وشفاعته في الاخرة

      تعليق

      يعمل...
      X