إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج في بي ان مجانا للكمبيوتر vpn gate client plug-in

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج في بي ان مجانا للكمبيوتر vpn gate client plug-in

    تحميل برنامج في بي ان مجانا للكمبيوتر VPN GATE CLIENT PLUG-IN

    برنامج VPN Gate Client Plug-in في بي ان مجانا للكمبيوتر - واحد من أقوى برامج اخفاء الاي بي واخفاء الهوية على الإنترنت بالاعتماد على بروكسي.



    برنامج VPN Gate Client Plug-in واحد من أقوى برامج VPN للكمبيوتر التي تتيح لك اخفاء عنوان الاي بي بسهولة خلال فترة تصفح الانترنت، والوصول لأي مكان حول العالم بدون مشاكل، مع العلم ان البرنامج يعتمد على منصة SoftEther VPN.

    حزمة SoftEther VPN هي عبارة عن اداة تتيح لك اضافة عنوان VPN مخصص للبرنامج، تكون حزمة البرنامج، برنامج VPN Gate Client Plug-in مضافة اليها تلقائياً هذه الاداة التي تعمل على حمايتك طيلة فترة الاستخدام وحماية خصوصيتك.

    عملية تنصيب البرنامج سهلة جداً وبسيطة، حيث يأتي البرنامج مرفق باداة SoftEther VPN ولن تكون بحاجة لتحميلها بشكل منفصل عن البرنامج، كل ما عليك سوى تثبيتها بلمح البصر، من اجل أن تكون جاهزاً من اجل البدء في العمل !

    سوف تلاحظ ظهور الاداة واتصال VPN داخل الواجهة الرئيسية للبرنامج، بمجرد النقر مرتين على الاداة، سيكون بإمكانك فتح نافذة جديدة من اجل الوصول الى قوائم VPN وسيرفرات بروكسي يمكنك الاختيار من بينها والتبديل بسهولة وبدون مشاكل.

    في البداية، عليك اختيار واحد من سيرفرات VPN، والاتصال بها بنجاح، ومن ثم ستكون قادر على الاستمتاع بالعديد من المميزات، بما فيها ازالة حجب المواقع المحجوبة في بلدك، والتخلص من مشكلة الحظر التي تفرضها الحكومات وشركات الانترنت في بلدك على العديد من الموقع مثل : يوتيوب، نتفليكس، هولو، والمزيد من المواقع الاخرى.


    تحميل برنامج في بي ان مجانا للكمبيوتر

    https://www.ar-download.info/2018/11/vpn-free.html
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X