جاء في سورة الانعام قوله تعالى ((وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُمْ مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ (38) ))
هل هذه الاية تدل على ان في كتاب الله كل شيء اي انه حواى الصدق والكذب والحقيقة والمجاز والصحيح والخاطاْ لان الخاطأ والمجاز والكذب هي من مصاديق كل شيء
فقد حوى القرءان على قضايا علمية محيرة مثل..:
في سورة المؤمن ((وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ مِنْ سُلَالَةٍ مِنْ طِينٍ (12) ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَكِينٍ (13) ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آَخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ (14)))
شاهد تتبع الايةو المضغة اصبحت عظم وكسا العظم لحم وهذا منافي للعلم الحديث
فهل اراد القرءان ان يخبر القوم الاولين حسب مايعلمون اذا قلنا هذا فأن القرءان ليس كتاب كل زمان وحاشاه واذا قلنا ان القرءان اخطأ والعياذ بالله فلايصح ان يتبع
وشكراً وللحديث بقية
استغفر الله ربي واتوب
ربي انت اعطيتني العقل فأسمح لي ان اسأل وافكر به
هل هذه الاية تدل على ان في كتاب الله كل شيء اي انه حواى الصدق والكذب والحقيقة والمجاز والصحيح والخاطاْ لان الخاطأ والمجاز والكذب هي من مصاديق كل شيء
فقد حوى القرءان على قضايا علمية محيرة مثل..:
في سورة المؤمن ((وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ مِنْ سُلَالَةٍ مِنْ طِينٍ (12) ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَكِينٍ (13) ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آَخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ (14)))
شاهد تتبع الايةو المضغة اصبحت عظم وكسا العظم لحم وهذا منافي للعلم الحديث
فهل اراد القرءان ان يخبر القوم الاولين حسب مايعلمون اذا قلنا هذا فأن القرءان ليس كتاب كل زمان وحاشاه واذا قلنا ان القرءان اخطأ والعياذ بالله فلايصح ان يتبع
وشكراً وللحديث بقية
استغفر الله ربي واتوب
ربي انت اعطيتني العقل فأسمح لي ان اسأل وافكر به
تعليق