إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سجن 10 رجال بسب هذه الصورة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سجن 10 رجال بسب هذه الصورة


    قرر جهاز المطافي باحدى المدن
    في هولندا بمعاقبة 10 رجال من المطافي بالسجن لمدة تترواح
    بين 6 شهور وسنه لاخذهم صورة تذكارية قبل اخماد الحريق


    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /





    sigpic

  • #2
    حقيقة يستااااااااااااااااهلون
    لأنهم تهاونوا في اداء الواجب ولم يحترموا القانون
    ومايحزن ان هذه الدول تملك قوانين اسلامية وتطبقها وهيَّ ليست بمسلمة في حين
    ان بعض دولنا مسلمة بالأسم فقط
    لا تطبيق لقوانين الدين الحنيف المهمة والمكملة لتكامل نفس الانسان

    تعليق


    • #3
      هذوله مثل صاحبنا الي أحترك بيتة
      ومن أجوا اهل الاطفاء يطفون الحريق
      كأأأأأأأأللهم ما أتطفون الحريق !!!
      حتى تتغدون!!!!!

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة مؤمل الشمري مشاهدة المشاركة
        هذوله مثل صاحبنا الي أحترك بيتة
        ومن أجوا اهل الاطفاء يطفون الحريق
        كأأأأأأأأللهم ما أتطفون الحريق !!!
        حتى تتغدون!!!!!
        حقيقة تبادر لذهني هذه الطرفة!!

        ما بالهم يحتفلون على جروح الغير

        الم يجدر بهم أخذ هذه الصورة التذكارية

        بعد أطفاء الحريق ليكون معناها بطولي بدلا عن معناه المبتذل والمهين!!


        تعليق


        • #5
          يستاهلون حيل بيهم

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            يقول المثل

            (الي يجي من ايده الله يزيدة)

            تعليق


            • #7

              بستاهو وربي على هل العمل البطولي
              ما اجاهم التصوير لا والبيت بحترق
              بجوز حبو يخدو مع البيت صورة تذكرية قبل ما يطفئو الحريق

              تعليق


              • #8
                اشكر جميع الاخوان والاخوات على المرور الكريم
                sigpic

                تعليق


                • #9
                  يستهالون هل العقوبه

                  تعليق


                  • #10
                    لو هذا القانون لومايراد وعاشت ايده الي حكمهم

                    تعليق

                    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                    حفظ-تلقائي
                    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                    x
                    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                    x
                    يعمل...
                    X