إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأخ (الجواب الواضح ) أجبنا بشكلٍ واضح رجاءا ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    من هو احــــــــــــمد الحسن ( اليماني)

    من هو احــــــــــــمد الحسن ( اليماني) دجال البصره الموعود و صوره شخصيه للدجال
    مهندس ومعتقل في ابي غريب وطالب سابق مطرود من الحوزة العلمية ويحاول ايضا تعلم السحر الاسود


    (الملف برس) تستقصي حقيقة ( اليماني الموعود) المزعوم وحركته المثيرة للجدل






    الملف برس/خاص




    المكان : سجن ابوغريب .. الزنزانة رقم 11


    الزمان : عامي 1998/1999


    الاشخاص: هم كل من (حيدر مشتت واحمد اسماعيل كاطع )


    الحدث : تشكيل تجمع ديني سري يعمل بالخفاء .



    لم يكن يدور في خلد أي شخص ان هذين الشخصين المحجوزين في الزنزانة رقم 11 قد يكونا مستقبلا صاحبا تنظيم ديني سري اطلق عليه المهداوية ولم يكن احد يعرف انهما سيعلنان انفسهما اليماني الموعود، ويقودان فرقة دينية لها اراء ومعتقدات تختلف عن باقي الشيعه


    لكن ماذا حدث في سجن ابو غريب وماذا حدث بعد خروجهما من السجن ولماذا افترقا وتخاصما بعد جمعتهم افكار واحدة وزنزانة واحدة.


    حيدر مشتت من اهالي بغداد ، دخل سجن ابو غريب في جريمة لا احد يذكرها ، واحمد اسماعيل كاطع خريج كلية الهندسة والمنحدر من عائلة لها ثقلها في مدينة البصرة وله اخوة يمتلكون شهادات علمية عالية وكفاءات معترف بها ، دخل سجن ابو غريب في ظروف غامضة رغم ان اخيه كان يشغل منصب مهم في وكالة الطاقة الذرية واحد مساعدي اللواء المهندس حسام محمد امين الذي كان عضوا مهما في المفاوضات التي جرت مع ايكيوس ومن بعده باتلر رئيسا فريق التفتيش عن اسلحة الدمار الشامل وواحد من المطلوبين ضمن قائمة الـ 55 ،حيث كان شقيق احمد يمتلك شهادة الدكتوراة في ابحاث الطاقة النووية .



    الزنزانة رقم 11



    احد نزلاء (ابو غريب) من اهالي البصرة تحدث لوكالة الملف برس عن الزنزانة رقم 11 رافضا الكشف عن اسمه قائلا :" كان حيدر واحمد لا يفترقان ولهما طريقة عجيبة في الاقناع واتجها كثيرا الى دراسة الاتجاهات الدينية للسجناء ومعرفة فكرهم المذهبي وعقائدهم" .



    واكد الشاهد ان هذا الموضوع جعل احمد صاحب حظوة لدى السجناء وحتى السجانين الامر الذي مكّن له دخول الكتب والمواد اليه بسهولة. ولمح الشاهد الى ان الاثنين حيدر واحمد قد شكلا تنظيم سياسي سرا في السجن وانهم بصدد معارضة النظام عن طريق استخدام الدين في المعارضة رغم خطورته ، حيث جمعوا الكثير من الاتباع . بعد عامين أي عام 2001 خرج حيدر مشتت لوحده وبقى زميله في السجن على انتظار ان يخرج رفيقه في الزنزانة .

    الدخول للحوزة العلمية وقراءته لكتاب السحر الاسود


    وفعلا خرج احمد بعد فترة قصيرة لكنه لم يلتحق برفيقه بل ذهب الى النجف وكربلاء والتحق بالحوزة العلمية في ظروف لم يعرفها احد وقرأ هناك اكثر من كتاب مهم منها (المتشابهات) وايضا قد قرأ كتاب ( السحر الاسود) ومن ثم غادر الحوزة بعد ان صرح لاكثر من طالب هناك انه يعارض الكثير من افكار الحوزة التي وصفها بالبالية . وخرج من الحوزة العلمية في النجف الاشرف مطرودا قبل سقوط النظام السابق باشهر .



    وبعد السقوط عاد مرة اخرى للحوزة التي طرد منها ، لكنه هذا المرة عاد اقوى من السابق لوجود تابعين له ولحركته التي كان لابد لها ان تقوى وتحدى منافسيه وعلى راسهم حيدر مشتت، الذي اغتيل في بغداد من قبل مجهولين دخلوا منزله ليلا واردوه قتيلا بعد اطلاق وابل من الرصاص عليه.


    استمر احمد اسماعيل كاطع في الحوزة واستطاع التقدم في بعض العلوم واهمها علم الاصول ، وفي عام 2004 شارك مع مؤيدين له معركة عنيفة ضد القوات الدانماركية التي كان لها تواجد في محافظة النجف انذاك .



    الهروب من النجف



    قبل محاصرة اياد علاوي رئيس الوزراء انذاك لمدينة النجف في حربه ضد التيار الصدري هرب احمد اسماعيل كاطع واعوانه وكان المكان الاكثر ملائمة له في المدن الجنوبية وخصوصا ( البصرة-العمارة-الناصرية) باعتبار الاحزاب الدينية تسيطر عليها ولايمكن لاحد من الحكومة او القوى الامنية ان يفرض رأيه او يحارب اتجاه ديني جديد متولد .



    ونما تنظيمه في المدن الجنوبية وتوسع واصبح لديهم حسينيات وجوامع ومكاتب واصبحوا يتجمعون بكثرة ويواصلون الدرس والقراءة ،وكان احمد اسماعيل يواصل طرح مسائل فسلفية دينية معقدة على اتباعه حتى يوهمهم بانه اليماني الموعود، وكان اول تصادم لهم مع المرجعيات الدينية هو في مدينة العمارة حينما تصدى عدد من اتباع ايه الله محمود الحسني الصرخي لمفتي اتباع احمد اسماعيل المدعو ناظم العقيلي واقاموا مع مناظرة علمية انتهت بخسارة العقيلي واتباعه الذي برر الامر لاتباعه على ان اليماني الموعود هو من قال له ان يخسر كي لاينتشر خبرهم بين العالم.


    كبر التنظيم واصدار صحف


    وبدأ عدد من اساتذة الجامعة وطلبة الدراسات العليا ينظمون الى هذا التنظيم واصبح لهم جريدتين الاولى كان اسمها ( الصراط المستقيم ) والثانية كان (صرخة الحق ) وبدأ الدكتور عبدالرزاق الديراوي وهو من يحرر الجريدتين بمشاركة زكي، طالب الدكتوراة في كلية الاداب قسم اللغة العربية ، وكان هناك تواجد يومي لاتباع احمد اسماعيل كاطع تحت تمثال العامل في ساحة ام البروم حيث يوزعون منشوراتهم والاقراص المدمجة بالمجان وتحت انظار الجميع ،حيث لم يبال احد بهم ولم يسأل عنهم .


    استمر الوضع على هذه الرتابة الى ان تم القاء القبض على عدد من اتباعهم ليلة الاول على الثاني من محرم الحرام من قبل قوات الجيش والشرطة بعد اوامر وردت من بغداد بضرورة ايقاف عدد من المطلوبين منهم مهما كلف الامر وفعلا تحقق ذلك، وتم ايقاف مجموعة من اتباعهم وصل عددهم انذاك الى 100 شخص في محافظات (البصرة-ذي قار-النجف-ميسان-كربلاء ) وتم التحقيق معهم وبالاخص مع المدعو حسين الحمامي الذي يعتبر المرجع الثاني في التنظيم واعترف بجملة اشياء.



    العمليات المسلحة


    الاعتقالات هذه حفزت اتباع احمد اسماعيل كاطع بالاسراع في القيام برد فعل سريع في المحافظات الثلاث، لم ينجح الامر في النجف لكنهم نجحوا في البصرة والناصرية وقتلوا العديد من الاشخاص حيث وصل عدد المقتولين في البصرة الى 97 قتيلا منهم 9 من رجال الجيش والشرطة والدوائر الامنية وقتل من جماعة احمد اسماعيل كاطع حوالي السبعين لم يستلم احدا من اهاليهم لحد الان الجثث خوفاً من الحق العشائري العام ، والقي القبض على 219 شخص في البصرة لوحدها اما في الناصرية فوصل عدد الضحايا الى اكثر 70 شخص والجرحى الى 80 اما قتلى اتباع احمد اسماعيل فبلغ ستين والقي القبض على 300 شخص .


    بعدها بفترة اعترف المعتقلون وحسب قول قائد الشرطة في البصرة واللجنة التحقيقية العليا القادمة من بغداد برئاسة اللواء حسين كمال بضلوعهم بعمليات قتل علماء الدين وممثلي المرجعيات واعترافهم بتهديد عدد من الاطباء واساتذة الجامعة لكنهم نفوا أي صلة لهم باغتيال النساء وليس لهم صلة بحزب البعث المنحل ،بل انهم يسعون للقضاء على اتباع البعث .


    .....الانصاري .......


    وخلال ايام انبرى المدعو احمد الانصاري بالدفاع عن الحركة من خلال منابر عدد من الفضائيات قائلا ان انهم خرجوا بعد ان تم القاء القبض على اتباعهم، فكيف يكون لحركة دينية كما ادعى اسلحة القناص واشخاص مدربين على استخدام اجهزة القنص بمهارة وحرفية قل نظيرها ، واضاف انه لم ير احمد اسماعيل كاطع مع العلم وباعتراف المعتقلين ان احمد الانصاري هو زميل احمد اسماعيل كاطع في كلية الهندسة لاربع سنوات وصديقه ،بل انه على صلة مباشرة بالمدعو ابو مصطفى الانصاري قائد التنظيم العسكري في الجنوب والذي قتل في البصرة وهناك روايات تقول انه قتل في الناصرية .


    عائلة احمد اسماعيل صالح كاطع السيمري العائدة الى عشيرة السويلم والتي تعتبر من العوائل المتميزة والتي قدمت الكثير في مجالات العلم والطب والجيش تحظى بكل الاحترام والتقدير بالبصرة ، حيث له شقيق برتبة عميد وله مكانة في الجيش العراقي السابق وشقيق اخر يمتلك شهادة الدكتوراة في الطاقة النووية واخ ثالث خريج احدى الكليات وشقيقات يعملن كمعلمات وموظفات دولة ،ولهم مكانة في الدوائر التي يعملون بها .


    عمه ايضا احد وجهاء منطقة الهوير وشخصية في العهد السابق يمتلك من طيبة اهل الجنوب الكثير ،قال ان مجهولين قد زراوه قبل عامين قائلين له :" ان ابن اخيه سيصبح شخصية مهمة في المدى القريب، فرحب بهم دون ان يسألهم عن اسمهم وعن المكانة التي سيصل اليها ابن اخيه" .


    المصدر : الملف برس - الكاتب: الملف برس


    هناك مهدي اخر موجود واسمه الإمام ناصر محمد اليماني

    وطلب مباهلة احمد بن الحسن اليماني
    دجل x دجل
    مسخرة




    وهذا هو شعار الدجال




    ***********
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الخفاجي; الساعة 12-04-2011, 12:03 AM.

    تعليق


    • #32
      المشاركة الأصلية بواسطة احمد الخفاجي مشاهدة المشاركة
      من هو احــــــــــــمد الحسن ( اليماني) دجال البصره الموعود و صوره شخصيه للدجال

      مهندس ومعتقل في ابي غريب وطالب سابق مطرود من الحوزة العلمية ويحاول ايضا تعلم السحر الاسود


      (الملف برس) تستقصي حقيقة ( اليماني الموعود) المزعوم وحركته المثيرة للجدل






      الملف برس/خاص




      المكان : سجن ابوغريب .. الزنزانة رقم 11


      الزمان : عامي 1998/1999


      الاشخاص: هم كل من (حيدر مشتت واحمد اسماعيل كاطع )


      الحدث : تشكيل تجمع ديني سري يعمل بالخفاء .



      لم يكن يدور في خلد أي شخص ان هذين الشخصين المحجوزين في الزنزانة رقم 11 قد يكونا مستقبلا صاحبا تنظيم ديني سري اطلق عليه المهداوية ولم يكن احد يعرف انهما سيعلنان انفسهما اليماني الموعود، ويقودان فرقة دينية لها اراء ومعتقدات تختلف عن باقي الشيعه


      لكن ماذا حدث في سجن ابو غريب وماذا حدث بعد خروجهما من السجن ولماذا افترقا وتخاصما بعد جمعتهم افكار واحدة وزنزانة واحدة.


      حيدر مشتت من اهالي بغداد ، دخل سجن ابو غريب في جريمة لا احد يذكرها ، واحمد اسماعيل كاطع خريج كلية الهندسة والمنحدر من عائلة لها ثقلها في مدينة البصرة وله اخوة يمتلكون شهادات علمية عالية وكفاءات معترف بها ، دخل سجن ابو غريب في ظروف غامضة رغم ان اخيه كان يشغل منصب مهم في وكالة الطاقة الذرية واحد مساعدي اللواء المهندس حسام محمد امين الذي كان عضوا مهما في المفاوضات التي جرت مع ايكيوس ومن بعده باتلر رئيسا فريق التفتيش عن اسلحة الدمار الشامل وواحد من المطلوبين ضمن قائمة الـ 55 ،حيث كان شقيق احمد يمتلك شهادة الدكتوراة في ابحاث الطاقة النووية .



      الزنزانة رقم 11



      احد نزلاء (ابو غريب) من اهالي البصرة تحدث لوكالة الملف برس عن الزنزانة رقم 11 رافضا الكشف عن اسمه قائلا :" كان حيدر واحمد لا يفترقان ولهما طريقة عجيبة في الاقناع واتجها كثيرا الى دراسة الاتجاهات الدينية للسجناء ومعرفة فكرهم المذهبي وعقائدهم" .



      واكد الشاهد ان هذا الموضوع جعل احمد صاحب حظوة لدى السجناء وحتى السجانين الامر الذي مكّن له دخول الكتب والمواد اليه بسهولة. ولمح الشاهد الى ان الاثنين حيدر واحمد قد شكلا تنظيم سياسي سرا في السجن وانهم بصدد معارضة النظام عن طريق استخدام الدين في المعارضة رغم خطورته ، حيث جمعوا الكثير من الاتباع . بعد عامين أي عام 2001 خرج حيدر مشتت لوحده وبقى زميله في السجن على انتظار ان يخرج رفيقه في الزنزانة .

      الدخول للحوزة العلمية وقراءته لكتاب السحر الاسود


      وفعلا خرج احمد بعد فترة قصيرة لكنه لم يلتحق برفيقه بل ذهب الى النجف وكربلاء والتحق بالحوزة العلمية في ظروف لم يعرفها احد وقرأ هناك اكثر من كتاب مهم منها (المتشابهات) وايضا قد قرأ كتاب ( السحر الاسود) ومن ثم غادر الحوزة بعد ان صرح لاكثر من طالب هناك انه يعارض الكثير من افكار الحوزة التي وصفها بالبالية . وخرج من الحوزة العلمية في النجف الاشرف مطرودا قبل سقوط النظام السابق باشهر .



      وبعد السقوط عاد مرة اخرى للحوزة التي طرد منها ، لكنه هذا المرة عاد اقوى من السابق لوجود تابعين له ولحركته التي كان لابد لها ان تقوى وتحدى منافسيه وعلى راسهم حيدر مشتت، الذي اغتيل في بغداد من قبل مجهولين دخلوا منزله ليلا واردوه قتيلا بعد اطلاق وابل من الرصاص عليه.


      استمر احمد اسماعيل كاطع في الحوزة واستطاع التقدم في بعض العلوم واهمها علم الاصول ، وفي عام 2004 شارك مع مؤيدين له معركة عنيفة ضد القوات الدانماركية التي كان لها تواجد في محافظة النجف انذاك .



      الهروب من النجف



      قبل محاصرة اياد علاوي رئيس الوزراء انذاك لمدينة النجف في حربه ضد التيار الصدري هرب احمد اسماعيل كاطع واعوانه وكان المكان الاكثر ملائمة له في المدن الجنوبية وخصوصا ( البصرة-العمارة-الناصرية) باعتبار الاحزاب الدينية تسيطر عليها ولايمكن لاحد من الحكومة او القوى الامنية ان يفرض رأيه او يحارب اتجاه ديني جديد متولد .



      ونما تنظيمه في المدن الجنوبية وتوسع واصبح لديهم حسينيات وجوامع ومكاتب واصبحوا يتجمعون بكثرة ويواصلون الدرس والقراءة ،وكان احمد اسماعيل يواصل طرح مسائل فسلفية دينية معقدة على اتباعه حتى يوهمهم بانه اليماني الموعود، وكان اول تصادم لهم مع المرجعيات الدينية هو في مدينة العمارة حينما تصدى عدد من اتباع ايه الله محمود الحسني الصرخي لمفتي اتباع احمد اسماعيل المدعو ناظم العقيلي واقاموا مع مناظرة علمية انتهت بخسارة العقيلي واتباعه الذي برر الامر لاتباعه على ان اليماني الموعود هو من قال له ان يخسر كي لاينتشر خبرهم بين العالم.


      كبر التنظيم واصدار صحف


      وبدأ عدد من اساتذة الجامعة وطلبة الدراسات العليا ينظمون الى هذا التنظيم واصبح لهم جريدتين الاولى كان اسمها ( الصراط المستقيم ) والثانية كان (صرخة الحق ) وبدأ الدكتور عبدالرزاق الديراوي وهو من يحرر الجريدتين بمشاركة زكي، طالب الدكتوراة في كلية الاداب قسم اللغة العربية ، وكان هناك تواجد يومي لاتباع احمد اسماعيل كاطع تحت تمثال العامل في ساحة ام البروم حيث يوزعون منشوراتهم والاقراص المدمجة بالمجان وتحت انظار الجميع ،حيث لم يبال احد بهم ولم يسأل عنهم .


      استمر الوضع على هذه الرتابة الى ان تم القاء القبض على عدد من اتباعهم ليلة الاول على الثاني من محرم الحرام من قبل قوات الجيش والشرطة بعد اوامر وردت من بغداد بضرورة ايقاف عدد من المطلوبين منهم مهما كلف الامر وفعلا تحقق ذلك، وتم ايقاف مجموعة من اتباعهم وصل عددهم انذاك الى 100 شخص في محافظات (البصرة-ذي قار-النجف-ميسان-كربلاء ) وتم التحقيق معهم وبالاخص مع المدعو حسين الحمامي الذي يعتبر المرجع الثاني في التنظيم واعترف بجملة اشياء.



      العمليات المسلحة


      الاعتقالات هذه حفزت اتباع احمد اسماعيل كاطع بالاسراع في القيام برد فعل سريع في المحافظات الثلاث، لم ينجح الامر في النجف لكنهم نجحوا في البصرة والناصرية وقتلوا العديد من الاشخاص حيث وصل عدد المقتولين في البصرة الى 97 قتيلا منهم 9 من رجال الجيش والشرطة والدوائر الامنية وقتل من جماعة احمد اسماعيل كاطع حوالي السبعين لم يستلم احدا من اهاليهم لحد الان الجثث خوفاً من الحق العشائري العام ، والقي القبض على 219 شخص في البصرة لوحدها اما في الناصرية فوصل عدد الضحايا الى اكثر 70 شخص والجرحى الى 80 اما قتلى اتباع احمد اسماعيل فبلغ ستين والقي القبض على 300 شخص .


      بعدها بفترة اعترف المعتقلون وحسب قول قائد الشرطة في البصرة واللجنة التحقيقية العليا القادمة من بغداد برئاسة اللواء حسين كمال بضلوعهم بعمليات قتل علماء الدين وممثلي المرجعيات واعترافهم بتهديد عدد من الاطباء واساتذة الجامعة لكنهم نفوا أي صلة لهم باغتيال النساء وليس لهم صلة بحزب البعث المنحل ،بل انهم يسعون للقضاء على اتباع البعث .


      .....الانصاري .......


      وخلال ايام انبرى المدعو احمد الانصاري بالدفاع عن الحركة من خلال منابر عدد من الفضائيات قائلا ان انهم خرجوا بعد ان تم القاء القبض على اتباعهم، فكيف يكون لحركة دينية كما ادعى اسلحة القناص واشخاص مدربين على استخدام اجهزة القنص بمهارة وحرفية قل نظيرها ، واضاف انه لم ير احمد اسماعيل كاطع مع العلم وباعتراف المعتقلين ان احمد الانصاري هو زميل احمد اسماعيل كاطع في كلية الهندسة لاربع سنوات وصديقه ،بل انه على صلة مباشرة بالمدعو ابو مصطفى الانصاري قائد التنظيم العسكري في الجنوب والذي قتل في البصرة وهناك روايات تقول انه قتل في الناصرية .


      عائلة احمد اسماعيل صالح كاطع السيمري العائدة الى عشيرة السويلم والتي تعتبر من العوائل المتميزة والتي قدمت الكثير في مجالات العلم والطب والجيش تحظى بكل الاحترام والتقدير بالبصرة ، حيث له شقيق برتبة عميد وله مكانة في الجيش العراقي السابق وشقيق اخر يمتلك شهادة الدكتوراة في الطاقة النووية واخ ثالث خريج احدى الكليات وشقيقات يعملن كمعلمات وموظفات دولة ،ولهم مكانة في الدوائر التي يعملون بها .


      عمه ايضا احد وجهاء منطقة الهوير وشخصية في العهد السابق يمتلك من طيبة اهل الجنوب الكثير ،قال ان مجهولين قد زراوه قبل عامين قائلين له :" ان ابن اخيه سيصبح شخصية مهمة في المدى القريب، فرحب بهم دون ان يسألهم عن اسمهم وعن المكانة التي سيصل اليها ابن اخيه" .


      المصدر : الملف برس - الكاتب: الملف برس


      هناك مهدي اخر موجود واسمه الإمام ناصر محمد اليماني

      وطلب مباهلة احمد بن الحسن اليماني
      دجل x دجل
      مسخرة




      وهذا هو شعار الدجال





      ***********

      بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل ِ على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
      لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم \
      الان الكل يرى الحوار بعد العجز العلمي قاموا بالكذب والتهجم هل هذا هو اسلوب الحوار ام هذا اسلوب الوهابيه الذين اذا اردنا ان نثبت لهم حجية امير المؤمنين قالموا يتاهجمون
      انت الصراحه تضحك الثكلى والله لو عندك ذره من صورته لاقمتم الدنيا لان العراق كله يبحث عنه وهذا تحدي لكم ان تمسكوه
      اما هذه الصوره على قولنا بالعراقي نكعها واشرب مايها هذا واحد ارهابي فلا تتوهم قبل فتره قصيره ايضا صديقك وضع صوره تختلف عن هذه هسه يهو الكذاب انت ام هو ؟؟؟ اقول الاثنين ابحث جيدا في الكوكل حتى تجد صوره غيرها
      ثانيا هل تعلم ان الامام احمد الحسن صلوات الله عليه انا من الذين تشرفوا برؤيته هو عندما يلبس العمامه يرمي الحنك وليس هكذا طابقيه هذه اضافه على كذبك
      لاكن انت جاهل لاتمتلك ذره من العلم وهل تصدق الناس ستاخذ بهذا كلامك الخالي من ال محمد الم يقولوا على عيسى ع ابن زنا وحاشاه هل الناس لابد ان تصدقه هل نصدق كل ناعق والا وصف ال محمد بالخوارج هل نتبع الناعق الذي ينعق فهذا كلامك لايغني ولاينفع شيء فاجاوبك بجواب واحد وهو
      سلاما سلاما

      تعليق


      • #33
        من الافضل ان تغلق الادارة الموقرة هذا الموضوع

        فاننا جميعاً اردنا من خلاله ان نبين الحقيقة للمخدوعين امثال (الجواب الواضح ) ومن على شاكاته

        وبما ان قلوبهم لا يفقهون بها

        ( على قلوب اقفالها)

        فلا داعي للزج اكثر من ذلك

        فأنه لا يريد معرفة الحقيقة بل اعميت بصيرته و لايريد الهداية

        فما الداعي الى الكلام معه


        اعلم ايها الواضح

        اننا هنا نمتلك عقيدة قوية راسخة لا تتزلزل ابداً مهما جاء امثالك فان كنت تريد الحقيقة ها قد بيّنّاها لك

        وان كنت تعتقد انك بكلامك هذا قد تضم الى صفك بعض الناس

        فكن على يقين بفشلك


        لأننا موالين

        اتفهم هذا المعنى؟؟

        موالين ..... موالين
        اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

        تعليق


        • #34
          اتعلمون !!


          من الظريف ان نرى الموضوع من وجه آخر...


          كيف ان الامام لم يوصِ لأحد كل تلك القرون الماضية والآن اتخذ وصياً


          هل كان اولاد الامام (عج) كلهم ضالين والعياذ بالله فانتظر حتى وصل الدور الى احمد الحسن فوجده اهلاً لذلك ؟؟؟


          ام ان الامام (عج) والعياذ بالله كان ناسياً الوصية وقد تذكرها في السنوات القليلة الماضية ؟؟


          انا اعلم ان الشيخ المفيد رحمه الله كان يتلقى رسائلاً من الامام عج بعد صلواته يجدها تحت سجادته (مصلايته) و رغم ذلك لم يدعي السفارة او انه من اولاد الامام عج


          " الجواب اللاواضح"

          اذهب الى مكان آخر لتبحث فيه عمن يصدق ترهاتكم فالطيور على اشكالها تقع



          وهنا في منتدانا الغالي لاتوجد لدينا هذه النماذج

          فالكل هنا معتقدون بولاية 12 امام


          فاذا كنت تريد زيادة واحد اذهب بعيدا عن هنا



          وليس بعيدا ان نراك في يوم من الايام تقول : ( انا الامام الرابع عشر ) ....هههههه


          فانتم لا تتعاملون بالولاية


          بل تتعاملون على كيلو طماطة او باذنجان ..... كل واحد يزود براحته
          اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

          تعليق


          • #35
            بسم الله الرحمن الرحيم

            لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

            حسبنا الله ونعم الوكيل

            الان ارد على الاشكالات تقولون لاتلصق والله عجيب وتحذفون المشاركات اذا كان اللصق من السائلين كبيره اليس الجواب اوسع

            لماذا تحذف

            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة الجواب الواضح مشاهدة المشاركة
              الان الكل يرى الحوار بعد العجز العلمي قاموا بالكذب والتهجم

              الجواب الغامض لا تخرج عن صلب الموضوع .. حذفنا مشاركاتك السابقة ..

              وصلنا إلى دليلكم الاول الوصية .. تكمل وتأتي بالنص على الوصية ..
              أم نغلق الموضوع أفضل لك قبل أن نكشف أحلامكم ..

              هذه فرصتك الأخير ..

              تعليق


              • #37
                المشاركة الأصلية بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة
                [/center]
                الجواب الغامض لا تخرج عن صلب الموضوع .. حذفنا مشاركاتك السابقة ..

                وصلنا إلى دليلكم الاول الوصية .. تكمل وتأتي بالنص على الوصية ..
                أنا أتبرع بنقل الوصية التي تثبت أن ابن قاطع هو ابن المهدي واليماني والقائم المنتظر ..

                المشاركة الأصلية بواسطة الجواب الواضح مشاهدة المشاركة
                أدلة السيد أحمد الحسن وصي ورسول الإمام المهدي (ع):

                أولاً: الوصية:

                واليكم وصية رسول الله (ص) ليلة وفاته:
                ... عن أبي عبد الله جعفر بن محمد عن أبيه الباقر عن أبيه ذي الثفنات سيد العابدين عن أبيه الحسين الزكي الشهيد عن أبيه أمير المؤمنين عليهم السلام قال : (( قال رسول الله (ص) في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة فأملا رسول الله (ع) وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال : يا علي انه سيكون بعدي إثنا عشر إماماً ومن بعدهم إثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الإثني عشر إمام سمّاك الله تعالى في سمائه علياً المرتضى وأمير المؤمنين والصديق الأكبر والفاروق الأعظم والمأمون والمهدي فلا تصح هذه الأسماء لأحد غيرك يا علي أنت وصيي على أهل بيتي حيّهم وميتهم وعلى نسائي فمن ثبتها لقيتني غداًً ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة وأنت خليفتي على أمتي من بعدي فإذا حضرتك الوفاة فسلّمها إلى ابني الحسن البر الوصول فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابني الحسين الشهيد الزكي المقتول فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه سيد العابدين ذي الثفنات علي فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه محمد الباقر فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه جعفر الصادق فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه موسى الكاظم فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه علي الرضا فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه محمد الثقة التقي فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه علي الناصح فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه الحسن الفاضل فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى ابنه محمد المستحفظ من آل محمد فذلك إثنا عشر إماماً ثم يكون من بعده إثناعشر مهدياً فإذا حضرته الوفاة فليسلّمها إلى إبنه أول المقربين (المهديين) له ثلاثة أسامي أسم كاسمي وأسم أبي وهو عبد الله وأحمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين )) الغيبة للشيخ الطوسي ص107- 108.


                تعليق


                • #38
                  شرايكم بهذا الاستنتاج لإبن قاطع ..

                  المشاركة الأصلية بواسطة الجواب الواضح مشاهدة المشاركة

                  ووردت روايات تؤكد على أن الإمام المهدي (ع) والممهد الرئيسي له (ع) يعرف بالوصية أو عهد رسول الله (ص)، منها:


                  يا الله وصلنا للدليل الذي يثبت أن احمد اسماعيل قاطع هو اليماني وصي المهدي ابنه الشرعي القائم المنتظر ووووووووو..

                  لنرى الرواية الأولى كما يصفها الجواب الغامض ..


                  المشاركة الأصلية بواسطة الجواب الواضح مشاهدة المشاركة

                  ووردت روايات تؤكد على أن الإمام المهدي (ع) والممهد الرئيسي له (ع) يعرف بالوصية أو عهد رسول الله (ص)، منها:
                  عن الإمام الصادق (ع) في حديث قال : ( ... فيبايعونه بين الركن والمقام ومعه عهد من رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قد توارثته الأبناء عن الآباء... ) غيبة النعماني ص282.
                  ما شاء الله يبايعون اليماني ويتركون المهدي .. والله مسخرة يا غامض

                  فالبيعة هنا للمهدي وليست لليماني .. والذي معه العهد المهدي الذي ورثه من آبائه ..

                  شنو اللي دخل ابن قاطع بهذا الحديث !!!


                  لنرى الرواية الأخرى كما يدعي الغامض أنها تثبت الوصية لإبن قاطع ..


                  المشاركة الأصلية بواسطة الجواب الواضح مشاهدة المشاركة

                  وعنهم (ع): (...يخرج من مكة هو ومن معه الثلاثمائة وبضعة عشر يبايعونه بين الركن والمقام معه عهد نبي الله صلى الله عليه وآله ورايته وسلاحه ووزيره معه فينادي المنادي بمكة بإسمه وأمره من السماء حتى يسمعه أهل الارض كلهم اسمه اسم نبي . ما أشكل عليكم فلم يشكل عليكم عهد نبي الله صلى الله عليه وآله ورايته وسلاحه... ) بحار الأنوار 25 /223.

                  أولا الرواية مرسلة ..

                  ثانيا : فيها إدعاء جديد لإبن قاطع هو أنه وزير المهدي .. نطلب من الاخ المشرف الباقر وضع هذا اللقب الجديد ضمن مجموعة ابن قاطع
                  التعريفية






                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة الأشتر النخعي مشاهدة المشاركة
                    أنا أتبرع بنقل الوصية التي تثبت أن ابن قاطع هو ابن المهدي واليماني والقائم المنتظر ..
                    المشاركة الأصلية بواسطة الأشتر النخعي مشاهدة المشاركة


                    حياك الله يا الأشتر لم تبقِِ له شيء يذكره أعطيه فرصة يتنفس ..

                    صار عندنا لأحمد بن اسماعيل هذه المجموعة التعريفية ..
                    1- أول المؤمنين
                    2- أول الممهدين الاثني عشر
                    3- وصي المهدي بعد موته
                    4- وزيره عند الخروج
                    5- اليماني قبل خروج المهدي
                    6- ابن المهدي قبل خروج اليماني
                    7- القائم المنتظر المذكور بدعاء الافتتاح
                    8-
                    9-
                    10-

                    الرقم مفتوح ...........

                    تعليق


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة الباقر مشاهدة المشاركة
                      [/center]
                      الجواب الغامض لا تخرج عن صلب الموضوع .. حذفنا مشاركاتك السابقة ..

                      وصلنا إلى دليلكم الاول الوصية .. تكمل وتأتي بالنص على الوصية ..
                      أم نغلق الموضوع أفضل لك قبل أن نكشف أحلامكم ..


                      هذه فرصتك الأخير ..

                      لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

                      اللهم صل ِ على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما

                      لا اعرف الباقر هل هو حوار ام تهديد وما شابه لااعرف كل شخص يتحاور معي لابد له من رمي الكلام ويرتبك هل هكذا تخافون من الحق الحمد لله على كل حال

                      سانزل لك الوصيه وانتضر ردك على الوصيه بس لاتتعصب لان هو حوار اذا لاتمتلك نفسك فيوجد غيرك لماذا هكذا تتعصب ربما انت لاتتحمل معانات الحوار

                      سانزل لك الوصيه واعطيني سؤال سؤال ساجيبك بكل وضوح ولو والله مللت من الاجابه لاكن امرنا ان نوصل لكم الحق ثم مقالات هنا حذفت يا باقر وكثير كثير فقط اريد ان انبهكم باني ارد على كل موضوع


                      وصية رسول الله (ص) في ليلة وفاته: عن الباقر (ع) عن أبيه ذي الثفنات سيد العابدين عن أبيه الحسين الزكي الشهيد عن أبيه أمير المؤمنين (عليهم سلام الله) قال: (قال رسول الله (ص) في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع): يا أبا الحسن أحضر صحيفة ودواة، فأملا رسول الله (ص) وصيته حتى انتهى الى هذا الموضع فقال: يا علي إنه سيكون بعدي إثنا عشر إماماً، ومن بعدهم إثنا عشر مهدياً، فأنت ياعلي أول الإثني عشر إماماً سماك الله تعالى في سمائه علياً المرتضى وأمير المؤمنين والصدّيق الأكبر والفاروق الأعظم والمأمون والمهدي، فلا تصح هذه الأسماء لأحد غيرك. يا علي أنت وصيّ على أهل بيتي حيهم وميتهم، وعلى نسائي فمن ثبّتها لقيتني غداً، ومن طلقتها فأنا برئ منها لم ترني ولم أرها في عرصة القيامة، وأنت خليفتي على أمتي من بعدي، فإذا حضرتك الوفاة فسلّمها الى ابني الحسن البر الوصول، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى إبني الحسين الشهيد الزكي المقتول، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه سيد العابدين ذي الثفنات علي، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه محمد الباقر، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه جعفر الصادق، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه موسى الكاظم، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه علي الرضا، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه محمد الثقة التقي، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه علي الناصح، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه الحسن الفاضل، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه م ح م د المستحفظ من آل محمد (ع)، فذلك إثنا عشر إماماً. ثم يكون من بعده اثنا عشر مهدياً، فإذا حضرته الوفاة فليسلمها الى ابنه أول المقربين، له ثلاثة أسامي, اسم كاسمي واسم أبي وهو عبدالله وأحمد، والإسم الثالث المهدي، وهو أول المؤمنين)الغيبة للطوسي صفحة 151 طبعة مؤسسة
                      المعارف الاسلامية وايضا ص107و108،,,,الموسوعة للسيد الصدر ج3 ص640 وايضا ص770 / بحار الأنوار ج 53 ص 147 غاية المرام ج 2 ص241... النجم الثاقب ج2 ص41، الشيخ الحرالعاملي في إثبات الهداةج1 ص549 ح 376، الشيخ الحرالعاملي ?تاب الايقاظ من الهجعة ص393/مختصر بصائر الدرجات محمد بن سليمان الحلي ص112

                      تعليق

                      يعمل...
                      X