أهلا وسهلا بكم في منتدى الكـــفـيل
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التفضل بزيارة صفحة
التعليمات
كما يشرفنا أن تقوم
بالتسجيل ،
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ*لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ * وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ* نرى أن الحوار في هذا الموضوع قد استوفى ولا حاجة لبقائه، فلذا من الأفضل أن يغلق تماشياً مع رغبات الأعضاء الذين طلبوا منَّا ذلك عبر مشاركاتهم ورسائلهم الخاصة.
اولا اتيك من الاخير اعلم ان خلفاء الله وحجج الله ليس بحاجة الناس بل الناس بحاجتهم فخليفة الله كالكعبه ان حج الناس اليها او لم يحجوا فهي بيت الله وكذالك خلفاء الله وحجج الله ليس بحاجتك ان تعترف بهم ام لا بل انت انقذ نفسك وخلص نفسك
سبحان الله صدقوا ال محمد تذون حذو بني اسرائيل حذو النعل بالنعل
فاعذرني أعطيناك فرصة لتأتينا بأدلة تثبت بها أن صاحبكم أحمد اسماعيل هو صاحب هذا الألقاب ..
تأتينا بروايات لا ذكر فيها لأحمد اسماعيل لا من قريب ولا بعيد ..
أخيرا نقول لكل من يدعي وساطة أو وصاية أو أوامر أخذها من الامام المهدي .. هذا الحديث يمنعنا من تصديقك .. ويحثنا بان نتهمك بالكذب والافتراء ..
كمال الدين وتمام النعمة - (ج 68 / ص 5)
44 - حدثنا أبو محمد الحسن بن أحمد المكتب قال: كنت بمدينة السلام في السنة التي توفي فيها الشيخ علي بن محمد السمري - قدس الله روحه - فحضرته قبل وفاته بأيام فأخرج إلى الناس توقيعا نسخته: " بسم الله الرحمن الرحيم ياعلي بن محمد السمري أعظم الله أجر إخوانك فيك فإنك ميت مابينك وبين ستة أيام فاجمع أمرك ولاتوص إلى أحد يقوم مقامك بعد وفاتك، فقد وقعت الغيبة الثانية فلا ظهور إلابعد إذن الله عزوجل وذلك بعد طول الامد وقسوة القلوب، وامتلاء الارض جورا، وسيأتي شيعتي من يدعي المشاهدة، ألافمن ادعي المشاهدة قبل خروج السفياني والصحية فهو كاذب مفتر، ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم قال : فنسخنا هذا التوقيع وخرجنا من عنده، فلما كان اليوم السادس عدنا إليه وهويجود بنفسه، فقيل له: من وصيك من بعدك؟ فقال : لله أمر هو بالغه.
ومضي رضي الله عنه، فهذا آخر كلام سمع منه .
[ الجواب - نجمة - الرؤيا ] من إدعى المشاهدة فهو ماذا ؟ يقول الامام المهدي عنه ..
هو كاذب مفتر .. هو كاذب مفتر ... هو كاذب مفتر ....
اول المؤمنين وردة بوصية رسول الله ص وبينت ان ابن الامام وهو اول من يؤمن به
- عن أبي عبد الله (ع)عن آبائه عن أمير المؤمنين (ع) قال قال رسول الله (ص) ((في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع)يا أبا الحسن احضر صحيفة ودواة فأملى رسول الله (ص) وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال يا علي انه سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم اثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الأثني عشر إمام ،وساق الحديث إلى آن قال وليسلمها الحسن (ع)إلى ابنه م ح م د المستحفظ من آل محمد (ص) فذلك اثنا عشر إماما ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى ابنه أول المهديين له ثلاثة أسامي اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله و احمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين))
الظاهر أنت مفلس .. تأتي باحاديث الامام المهدي وتطبقها على صاحبكم ..
عندما أتيتنا بالوصية .. قلنا لك الامام لم يخرج ولم يمت .. حتى يوصي لصاحبكم إنتظروه إذا خرج نسأله من يأتي بعدك .. قال يأتي بعدي أحمد اسماعيل البصري .. عندها نتبعه ..
ورثتوا الامام المهدي لصاحبكم وهو حي .. هذا ضحك ولعب غير مقبول .. روح إضحك فيه على غيرنا يا رجل ..
دليلك يقول إذا حضرت الامام المهدي (ع) الوفاة يسلم الوصية لإبنه ..
وأنتم تنادون ليل نهار الدليل الوصية ..
كيف تدعون أنه سلمها له الآن والامام لم يمت بل لم يخرج إلى الآن ؟؟؟
أرجوك نريد شيء واضح نفهمه ولا تسطر لنا روايات في الامام المهدي وتنسبها لصاحبكم من غير دليل ..
فالظاهر لا تملك شيء مفيد ومهم .. فقط تسطير نفس الكلام كل مرة ..
فاعذرني أعطيناك فرصة لتأتينا بأدلة ثتبت بها أن صاحبكم أحمد اسماعيل هو صاحب هذا الألقاب ..
تأتينا بروايات لا ذكر فيها لأحمد اسماعيل لا من قريب ولا بعيد ..
واحدة تتحدث عن الاوضاع قبل وفاة الامام المهدي .. واحدة عن الرايات ( السفياني واليماني والخراساني ) وتأتي أنت وتقول بان أحمد اسماعيل هو اليماني .. من يقول ذلك ..
لماذا اليماني وليس السفياني ؟؟؟؟ ما الدليل .. طبعا ..
اطلابك بدليل على ان الحديث المرسل والضعيف السند كما بقاعدة الرجال لاناخذ به
طبعن لاتنسى من الثقلين اي من اين لك بهذه القاعده هل وردة عن ال محمد او تحاكم ال محمد بشيء لم يثبت لديهم اذا لايوجد دليل فدع هذا ينفعك واكرر دليل من الثقلين من الثقلين على العلم الباطل علم الرجال
يا ××× اقرأ وافهم .. وصية أمير المؤمنين لمن يريد أن يحدث بحديث عن أهل البيت ..
الكافي الكليني - (ج 1 / ص 68) 7 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، وعن أحمد بن محمد بن خالد، عن النوفلي، عن السكوني، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام : إذا حدثتم بحديث فأسندوه إلى الذي حدثكم فإن كان حقا فلكم وإن كان كذبا فعليه.
وما هي فائدة الاسناد يا ××× .. لكشف الدجالين والمشعوذين .. الذين ينسبون لاهل البيت ما لم يقولوه ..
اختيار معرفة الرجال - الطوسي
401 - حدثني محمدبن قولويه، والحسين بن الحسن بن بندار القمي، قالا: حدثنا سعدبن عبدالله، قال: حدثني محمدبن عيسى بن عبيد، عن يونس بن عبدالرحمن، ان بعض أصحابنا سأله وأنا حاضر، فقال له، يا أبا محمد ما أشدك في الحديث، وأكثر انكارك لما يرويه أصحابنا، فما الذي يحملك على رد الاحاديث؟ فقال: حدثني هشام بن الحكم أنه سمع أبا عبدالله عليه السلام يقول: لاتقبلوا علينا حديثا الا ما وافق القرآن والسنة، أو تجدون معه شاهدا من أحاديثنا المتقدمة، فان المغيرة بن سعيد لعنه الله دس في كتب أصحاب أبي أحاديث لم يحدث بها أبي، فاتقوا الله ولا تقبلوا علينا ماخالف قول ربنا تعالى وسنة نبينا صلى الله عليه وآله فانا اذا حدثنا، قلنا قال الله عزوجل، وقال رسول الله صلى الله عليه وآله. قال يونس: وافيت العراق فوجدت بها قطعة من أصحاب أبي جعفر عليه السلام ووجدت أصحاب أبي عبدالله عليه السلام متوافرين، فسمعت منهم وأخذت كتبهم، فعرضتها من بعد على أبي الحسن الرضا عليه السلام فأنكر منها أحاديث كثيرة أن يكون من أحاديث أبي عبدالله عليه السلام.
402 - وعن عن يونس، عن هشام بن الحكم، انه سمع ابا عبدالله عليه السلام يقول: كان المغيرة بن سعيد يتعمد الكذب علي أبي، ويأخذ كتب أصحابه وكان اصحابه المستترون بأصحاب ابي يأخذون الكتب من أصحاب أبي فيدقعونها لاى المغيرة، فكان يدس فيها الكفر والزندقة، ويسندها الي ابي ثم يدفها إلى اصحابه ويامرهم ان يبثوها في الشيعة، فكلما كان في كتب اصحاب أبي من الغلو فذاك مادسه المغيرة ابن سعيد في كتبهم.
403 - وبهذا الاسناد: عن الحسن بن موسى الخشاب، عن علي بن الحسان عن عمه عبدالرحمن بن كثير، قال، قال أبوعبدالله عليه السلام يوما لاصحابه: لعن الله المغيرة ابن سعيد، ولعن يهودية كان يختلف اليها يتعلم منها السحر والشعبذة والمخاريق.
والمشعوذين وأمثال المغيرة كثروا هذه الايام ونسبوا إلى المعصومين الكثير .. وأنت أحد أتباعهم يا ×××..
نحن اتباع الدليل اينما مال نميل اين دليلك الأخ أراد منك دليل على مدعى الدجال ابن كاطع وأنت أخذت تشرق وتغرب ماهو دليل بن كاطع وكيف نعرف أنه ليس دجال مثل غيره
وعلى فكرة هذا الاحمق كان في قم وكان يطالب المراجع بمناظرته
ولكن فضح امره وعرف انه يعاني من اختلال في عقله
ومن الطريف سمعت من زميله(التائب)
انه ذهب الى شيخ بهجت لغرض المناظرة
واثبات انه على الحق من القران فقط
فظنه الاخير انه متسول فاعطاه الف تومان
فخاب نجمه ولم يعيره احد الاهمية
الا ان سقط صدام والسذج الى ماشاء الله
إذا كنت لا تعرف المرسل من المسند ماذا تفعل هنا يا جاهل ..
الحديث المرسل هو المقطوع السند .. طبعا أكيد ما راح تفهم شنو مقطوع السند فاسأل يمانيكم ..
وهذه الرواية المرسلة التي استشهدت بها ..
تفسير العياشى - (ج 1 / ص 70) 117 - عن جابر الجعفى عن ابى جعفر عليه السلام يقول : الزم الارض لا تحركن يدك ولارجلك ابدا حتى ترى علامات اذكرها لك في سنة ، وترى مناديا ينادى بدمشق ...
وما يعني كلامك انت
اطلابك بدليل على ان الحديث المرسل والضعيف السند كما بقاعدة الرجال لاناخذ به
طبعن لاتنسى من الثقلين اي من اين لك بهذه القاعده هل وردة عن ال محمد او تحاكم ال محمد بشيء لم يثبت لديهم اذا لايوجد دليل فدع هذا ينفعك واكرر دليل من الثقلين من الثقلين على العلم الباطل علم الرجال
اين ردودك ؟؟ فكل سؤال نسألك ترمي نفسك بعيداً وتدخل في موضوع آخر
لنضع كل هذا على جنب
وسآتي معك فيما تقول و اعترف بابن كاطع هذا بشرط
ان يخبرنا ماهو مصير قضية البحرين ومتى سيتغير الحاكم ومن سيكون بديلاً له
أو متى سيسقط معمر القذافي ومن سيكون مكانه
أو من سيكون رئيس جمهورية مصر التالي وبعد كم من الزمن
اريد ذلك بالاسم والشهر واليوم والساعة
اليس ابن كاطع ابن الامام ؟؟
و وزيره ؟؟
فليسأله لأن ذلك كله علمه عند الامام لأنهم يمتلكون علم ماكان و مايكون الى يوم القيامة
وانت قلت في رد سابق انك تعرفه ومتشرررررررررف برؤيته
نرجو منك ايصال هذه الاسئلة له ونريد جواباً وان تطابق جوابه ولو بالصدفة فسوف اعترف به
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اتيك من الاخير اعلم ان خلفاء الله وحجج الله ليس بحاجة الناس بل الناس بحاجتهم فخليفة الله كالكعبه ان حج الناس اليها او لم يحجوا فهي بيت الله وكذالك خلفاء الله وحجج الله ليس بحاجتك ان تعترف بهم ام لا بل انت انقذ نفسك وخلص نفسك
سبحان الله صدقوا ال محمد تذون حذو بني اسرائيل حذو النعل بالنعل
اترك تعليق: