إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب من 10000 صفحة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتاب من 10000 صفحة








    للوهلة الأولى، العنوان لا يصدق! لكنه فعلا حقيقة واقعة، وقد دخل مجموعة غينيس للأرقام القياسية من أوسع أبوابها. فليس موجود قبله، وبالتأكيد لن يكون من السهل تقليده؛ فقد أنجز في مئة يوم، كتابا شعريا منمقا، الّفه الشاعر الملقب بملك الأبجدية. الحدث في ايوا، في الولايات المتحدة الاميريكية، المدينة التي لقبت بمدينة الأدب من قبل منظمة الأمم المتحدة للثقافة والأدب (اليونسكو).




    لقد تمت كتابة هذا العدد من صفحات الشعر خلال مسابقة ماراتونية لمدة مئة يوم، والكاتب الشاعر يدعى دايف موريس. والكتاب قد سمى ماراتون مدينة الشعر، والهدف من اقامة هذه المسابقة هي للإضاءة ولتزيين واجهة المكتبة الرئيسية، وتم طباعة هذا الكتاب من قبل إدارة المحافظة على المكتبات بواسطة بو ويلسون وبيل فوس.


    وقد صرّحت نانسي كرافت رئيسة المحافظة إنه لمن الصعب إن تضع بين يديك كتابا من
    10000 صفحة لتتصفحه وتطالعه دفعة واحدة، وان ربط كتاب من 200 صفحة يتطلب عمل 3 ساعات على الأقل وقد استغرق ربط هذا الكتاب مدة أربع وعشرون ساعة، موزعين على أربعة أيام ونصف من العمل.


    لذلك من الضروري القيام بتعديلات على وضعية الكتاب، وترتيبه وتنسيقه حتى يتسنى مطالعته بطريقة ممكنة، وقد جرى بعض التعديلات الممكنة عليه، ولكنه يحتل المرتبة الأولى في سماكته وصفحاته. على الرغم من التكنولوجيا المتقدمة في المطالعة، يبقى للكتاب نكهته الخاصة في نفس كل متذوق.









    sigpic



    يامنتقم

    انتقم لشعب البحرين من ظالميه

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X