إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راية الامام الحسين الحمراء ترفرف فوق قبة مرقد السيدة خولة بنت الحسين في بعلبك بلبنان(

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • راية الامام الحسين الحمراء ترفرف فوق قبة مرقد السيدة خولة بنت الحسين في بعلبك بلبنان(

    رفع منتسبو العتبة الحسينية المقدسة راية مرقد الامام الحسين عليه السلام فوق قبة مرقد السيدة خولة بنت الامام الحسين عليهما السلام في بعلبك شمال لبنان .


    وقال مدير مكتب الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة ان وفدا من منتسبي العتبة الحسينية المقدسة قام بزيارة مرقد السيدة خولة في بعلبك واهدى الراية الحمراء التي كانت موضوعة في القبة الداخلية لمرقد الامام الحسين عليه السلام لادارة المرقد الشريف وسط مراسيم خاصة .

    واضاف (سعد الدين البناء) " ان الراية تم وضعها اعلى قبة المرقد الشريف، مبينا ان هذه المراسيم تخللها توزيع هدايا تضمنت قطع من السجاد القديم اضافة الى تسليم ادارة المرقد عدد من اللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية وبعض الاصدارات لادارة المرقد كهدية رمزية من مرقد الامام الحسين الى مرقد ابنته السيدة خوله عليهما السلام".

    يذكر ان السيدة خولة تعد احدى بنات الإمام الحسين عليهما السلام وقد اخذت مع السبايا بعد واقعة الطف مع عائلة الامام الحسين بعد استشهاده وسارت برحلة شاقة من كربلاء إلى الكوفة ومن الكوفة إلى الشام مرورا بمنطقة حلب وحماه وحمص مروراً بمناطق لبنانية مختلفة ومتعددة، وصولاً إلى بعلبك حتى توفاها الله بهذه المنطقة بالذات نتيجة السبي والسير الطويل والتعب".



    sigpic



    يامنتقم

    انتقم لشعب البحرين من ظالميه

عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X