إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خطبة حجة الوداع عند الشيعة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة
    الشيعة هم الشيعة في كل زمان ومكان.. لايملكون الدليل ولا الحجة. فقط قصص واحداث يحرفونها عن حقيقتها ليبنو دين جديد ما انزل الله به من سلطان. مثل المسيح خلقو دين جديد من واقعة صلب المسيح وهو اساسا لم يصلب،وقالو انه صلب من باب الفداء البشرية وتحمل خطاياهم.
    ضيفنا المكرم حينما المثل يقول لاتنهى عن شي وتاتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيما ؟
    قولك ان الشيعة لاياتون بدليل والادلة امامك يقدمونها من كتبك ولكن نعلم انه لا طاقة لك لسماعها رغم انها من كتبك وانما تكتفي بالصياح والعويل والنفي بلا اي دليل فانت تطالب بالدليل ولاتاتي به ؟
    فاين الدليل على مدعاك فلا بد ان تاتي بدليل والا فانت غير علمي
    فنحن نقدم الادلة الواضحة والصريحة على احقية اتباع اهل البيت دون غيرهم وانت تكتفي بالنفي وذلك اتباع الموروث وخلاف الادلة والواقع لانك لاتسطيع ان ترد الادلة المتواترة والصريحة ولاتستطيع نفي الشمس في رابعة النهار واعلم لو قرات كتبك بتجرد عن التعصب لكنت انت الان شيعي ممتثل لله والرسول الاعظم في اتباع الثقلين وتقول بخلافة امير المؤمنين التي نصبه رسول الله في اكثر من حادثة منها حادثة الغدير المتواترة في مصادرك وشهد بها علمائك لكن الذي هو متعصب لايفيد معه اي دليل ولو كان رسول الله يخبره مباشر لايصدق كما فعل اسلافك حينما بايعوا امير المؤمنين امام رسول الله صلى الله عليه وحينما مات رسول الله انقلبوا ونكثو البيعة ورجعوا الى الوراء تعصبا وحبا للرياسة .

    فنحن ننصحك بمراجعة ماكتب في قضية الغدير من مصادرك لتجد الحقيقة الضائعة عليك بسبب وعاض السلاطين
    والمسيحية ليس عندنا وانما عند غيرنا الذين شربوا في قلوبهم حب العجل ولايمكنهم تغير عقيدتهم مهما تاتيهم بادلة صريحة حتى لو كانت مثل معجزات نبي الله موسى عليه السلام .
    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

    تعليق


    • #12
      شكراً ولكم جزيل الشكرا

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X