إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هكذا كان الخبر.. و يا ليتني لم أقرأ ..!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    المشاركة الأصلية بواسطة الصريح مشاهدة المشاركة

    بسمه تعالى
    الأخ الفاضل علي السبتي وفقك الله على هذا الموضوع المميز .
    هناك ملازمة في الخبر الذي سمعته وبين ما لاحظته من اعتقاداتهم في دين المقابل أخي المحترم .
    لأنه لو تراجع عقائد اليهود والنصارى تجد عقائدهم التجسيم والتشبيه لله تبارك وتعالى وهي كثيرة من ان لله أعور وان لله يد ورجل ويضحك وله أضراس وله حمار وما شابه ذلك تعالى الله عما يصفون .
    ونفس العقائد انتقلت عبر اليهود والنصارى الذي دخلوا في الإسلام اسماً أمثال كعب الأحبار وأبو هريرة وغيرهم فملئت كتب أهل السنة والجماعة أمثال البخاري ومسلم بهذه الأمور ومع الأسف تبناها المقابل واعتقد بها مع ان القران يفني هذه الاعتقادات بكلمة واحدة وهي في قوله تعالى (ليس كمثله شيء) .
    وذلك ترى ان اعتقاداتهم نابعه من هناك فلا يمكن ان يكونوا لهم حرباً و يدعون عليهم في الصلاة مع ان القران يصرح بعداء اليهود والنصارى للإسلام .
    كما اني اتحدى كل واحد يأتيني بخبر واحد يقول ان هناك عملية انتحارية في إسرائيل من قبل القاعدة والوهابية فلأنسمع بهذا ابدا مع العلم ان كل دوله من دول العالم حدثت بها عملية إرهابية تابعة (لبني وهب) ألا إسرائيل فالحر تكفيه الإشارة وهذا يدلل بانهم صنيعة اليهود فكيف تريدهم يدعون عليهم في الصلاة .

    أخ الكريم الصريح السلام عليكم
    أجدت في ما ذكرت فهم فعلا هكذا ولو تعمقنا أكثر لوجدنا الكثير من المغالطات التي يشيب منها الرضيع, وكأن الإسلام لم يكن دين رب العزة فرضة على بنوا آدم
    وفقك الله لكل خير وتقبل الله أعمالكم خير قبول

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X