إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا و شيعته هم الفائزون.....

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    شفت لم تجبني عن سؤالي ؟؟؟ وهذا دليل على كذبك علي هداك الله .؟؟!!!

    المشاركة الأصلية بواسطة النور 14 مشاهدة المشاركة

    من تقصد هنا بقولك :



    راجع نص الحديث المكذوب على رسول الله وستعلم من أقصد ؟؟؟



    المشاركة الأصلية بواسطة النور 14 مشاهدة المشاركة
    كل شيء واضح وليس فيه كذب او بهتان

    المشاركة الأصلية بواسطة النور 14 مشاهدة المشاركة
    نعم واضح من المدلس وقد كشف أمره !

    تعليق


    • #12
      المشاركة الأصلية بواسطة قاهر اهل البدع مشاهدة المشاركة
      شفت لم تجبني عن سؤالي ؟؟؟ وهذا دليل على كذبك علي هداك الله .؟؟!!!



      راجع نص الحديث المكذوب على رسول الله وستعلم من أقصد ؟؟؟




      نعم واضح من المدلس وقد كشف أمره !




      انت لم تسأل اي سؤال ولكن ادعيت ادعاء ولم تأت بالدليل

      وهذا نص كلامك :

      المشاركة الأصلية بواسطة قاهر اهل البدع مشاهدة المشاركة
      اعلم هداك الله أن الكذب على النبي صلى الله عليه وآله وسلم
      ليس كالكذب على غيره وهو القائل : '' من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار ''' . والحديث الذي ذكرته لا يصح وهو موضوع كما بينه الألباني رحمه الله، وفيه أبو الزبير وهو مدلس وقد عنعنه (السلسلة الضعيفة 4925) .

      فكيف يكون الحديث صحيح والذي رواه متوفي سنة 571عن جابر وأين زمن جابر ؟؟؟
      وتحياتي لك .

      هذا هو ادعاؤك

      وحتى الان لم تثبت ما ادعيته وهو :

      ان بين راوي الحديث وبين جابر ما يقارب الخمسمائة سنة

      وهذا يعني حسب ادعاءك ان الحديث مرسل كما يسميه اهل الاختصاص بعلوم الحديث

      فاريد منك ان تذكر المصدر الذي ورد به هذا الحديث مرسلا

      هذا ما افهمه من كلامك

      اما اذا كنت تقصد شيئا آخر

      فانني اكرر عليك السؤال :

      من هو المقصود هنا بقولك هذا :

      ( فكيف يكون الحديث صحيح والذي رواه متوفي سنة 571عن جابر وأين زمن جابر ؟؟؟


      وكيف رواه عن جابر مباشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









      اتمنى ان يكون نقاشك موضوعيا وهادفا لكي يطلع القراء على الحقيقة

      هدانا الله واياكم للحق واتباعه

      تعليق


      • #13
        المشاركة الأصلية بواسطة ابو مصطفی مشاهدة المشاركة
        سلام علی?م
        وعليكم السلام
        المشاركة الأصلية بواسطة ابو مصطفی مشاهدة المشاركة
        نحن لا ن?ذب علی رسول الله الذی ?ذب الرسول صل الله علیه و آله و سلم هو من قال انا معشر الانیاء لا نورث
        وهل تعلم هداني الله واياك أن كتبكم تزخر بهذا الحديث وبأصح الأسانيد عندكم ..؟؟؟
        فمثل في ( كتاب البيع ) للخميني ( ج2 / ص 645 ) . (
        وأن العلماء ورثة الأنبياء ، أن الأنبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً ولكن ورثوا العلم ، فمن أخذ منه أخذ بحظٍ وافر ) . صححه الخميني ؟؟؟؟ فهل ستقول أن الخميني كذاب وتلعنه !!؟؟؟


        وأنا أقول لك
        أن الدی اهان النبی هو من قال أنه يشرب المسكر والعياذ بالله
        وأنه يخرج عاريا ( حاشاه )

        وهل تقبل قول
        الخميني : " حتى النبي لم يوفق " !!!

        ............ ????????????

        تعليق


        • #14
          المشاركة الأصلية بواسطة النور 14 مشاهدة المشاركة
          ادعيت ادعاء ولم تأت بالدليل


          لا بل أنت !!


          وهذا نص
          ادعائك :

          المشاركة الأصلية بواسطة النور 14 مشاهدة المشاركة
          تقول ان ابا الزبير توفي سنة (571) ؟؟؟

          ولهذا طلبتك بالدليل وكان هذا كلامي :


          المشاركة الأصلية بواسطة قاهر اهل البدع مشاهدة المشاركة


          وهذا من الكذب والبهتان !!؟؟؟ فأين قلت هذا الكلام !!!؟؟؟








          وحتى الان لم تثبت ما ادعيته !!!!! ??????

          وأذكرك بالقول الفصل في هذه المسألة :

          المشاركة الأصلية بواسطة قاهر اهل البدع مشاهدة المشاركة

          الحديث كما قلت لا يصح وهو موضوع كما بينه الألباني رحمه الله، (السلسلة الضعيفة 4925) .

          وإن قلت العكس فأتحداك أن تأتي بسند صحيح له ؟؟؟!!!

          [/center]


          وتحياتي لك .




















          [/center]

          تعليق


          • #15
            المشاركة الأصلية بواسطة قاهر اهل البدع مشاهدة المشاركة

            لا بل أنت !!


            وهذا نص
            ادعائك :


            ولهذا طلبتك بالدليل وكان هذا كلامي :


            وحتى الان لم تثبت ما ادعيته !!!!! ??????

            وأذكرك بالقول الفصل في هذه المسألة :

            وتحياتي لك .

            [/center]


            لاتظل تلف و تدور ولا تراوغ ولا تتهرب من السؤال واجبنا عن سؤالنا



            المشاركة الأصلية بواسطة قاهر اهل البدع مشاهدة المشاركة
            اعلم هداك الله أن الكذب على النبي صلى الله عليه وآله وسلم
            ليس كالكذب على غيره وهو القائل : '' من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار ''' . والحديث الذي ذكرته لا يصح وهو موضوع كما بينه الألباني رحمه الله، وفيه أبو الزبير وهو مدلس وقد عنعنه (السلسلة الضعيفة 4925) .

            فكيف يكون الحديث صحيح والذي رواه متوفي سنة 571عن جابر وأين زمن جابر ؟؟؟
            وتحياتي لك .



            من تقصد بهذا المتوفى 571 الذي روى عن جابر ؟؟؟؟
            نرجوا التوضيح


            ثم اذا كان الالباني لم يصحح الحديث واحتج بابن الزبير

            فقد اوردت لك ما قاله فيه باقي علمائك غير الالباني


            فما هو ردك وتعليقك على ما قاله علمائك ؟؟؟



            تعليق


            • #16
              نعم العلماء یرثون العلم من الانبیاء والمسلمون یرثون من الرسول ال?رم الشجاعه الصدق... هذا تمثیل مجازی
              ل?ن الاول نفا ایة الوراثه عن الرسول لهذا سیدتنا قالت له اتزعم انا و ابی من ملتین....
              اعلم بان شیخ? اراد ان یحرم فاطمه علیها الاف التحیة و السلام من ارث ابیا لهذا اعطی الارث لعایشه ف?یف عایشه اورثت من رسول الله دون سایر النساء النبی .
              و الان الی? یا اخ العرب..
              في مسند أحمد بن حنبل ان رسول الله ص قال وقد أخذ بيد حسن وحسين وقال: " من أحبني
              وأحب هذين وأحب أباهما وأمهما كان معي في درجتي يوم القيامة(1)". وقال رسول الله (ص) لو اجتمع الناس على حب علي بن أبي طالب (ع) لم يخلق الله النار"(2).
              وفي المناقب لخطيب خوارزم عن
              ابن عمر قال: قال رسول الله (ص): " من أحب عليا قبل الله منه
              صلاته وصيامه وقيامه
              واستجاب دعائه ألا ومن أحب عليا أعطاه الله بكل عرق في بدنه مدينة في الجنة أل
              ا ومن
              أحب آل محمد أمن الحساب والميزان والصراط ألا ومن مات على حب آل محمد فأنا كفيله
              بالجنة مع الأنبياء ألا ومن أبغض آل محمد (ص) جاء يوم القيامة مكتوب بين عينيه آيس
              من رحمة ال"(3). وفي مناقب الخوارزمي عن أبي ذر قال قال رسول
              الله (ص): "من ناصب عليا الخلافة بعدي فهو كافر وقد حاب الله تعالى ورسوله"(4).


              وأخرج الحافظ الدارقطني وشيخ الاسلام الحموي في فرائده بإسنادهما عن أنس مرفوعا
              قال: إذا كان يوم القيامة نصب لي منبر ثم ينادي مناد من بطنان العرش: أين محمد!
              فأجيب: فيقال لي: ارق. فأكون أعلاه ثم ينادي الثانية: أين علي! فيكون دوني بمرقاة
              فيعلم جميع الخلايق أن محمدا سيد المرسلين وأن عليا سيد المؤمنين قال أنس: فقام
              إليه رجل فقال: يا رسول الله: من يبغض عليا بعد؟! فقال: يا
              أخا الأنصار لا يبغضه من
              قريش إلا سفحي، ولا من الأنصار إلا يهودي، ولا من العرب إلا دعي، ولا من ساير الناس
              إلا شقي.

              هذا الحديث ضعفه السيوطي لمكان إسماعيل بن موسى الفزاري في سنده. وقد ذكره ابن
              حبان في الثقات وقال مطين: كان صدوقا. وقال النسائي: لا بأس به. وعن أبي داود: .....


              ____________


              1- مسند أحمد ج 1 - ص 77، سنن الترمذي ج 5 - ص 599 - ح 3733،
              تاريخ بغداد ج 13 - ص 288، كنز العمال ج 13 - ص 639 ح 37613.


              2- أخرج هذا الحديث عن عمر بن الخطاب وغيره من الصحابة ورواه جماعة من علماء
              السنة، منهم: الخوارزمي في كتابه (مقتل الحسين ع) فإنه أخرج هذا الحديث بسنده عن
              ابن عباس و محمد صالح الحنفي في كتابه (الكوكب الدري) عن عمر بن الخطاب الكوكب
              الدري: 122, وراجع إحقاق الحق: 7 / 149 - 151، و ج 17 / 240.


              3- المناقب: 43 (ط. تبريز) ورواه أيضا في مقتل الحسين (ع): 40 ط. الغري والحديث
              مروي في العديد من مصادر العامة بأسانيد معتبرة.


              4- مناقب الخوارزمي و المناقب لابن المغازلي ص 46 ح 68.
              التعديل الأخير تم بواسطة ابو مصطفی; الساعة 21-09-2012, 04:33 PM.
              sigpic






              تعليق


              • #17
                تتمه
                ...إنه صدوق في الحديث روى عنه البخاري في كتاب خلق أفعال العباد، وأبو داود والترمذي،
                وابن ماجة، وابن خزيمة، والساجي، وأبو يعلى وغيرهم. ولم يذكر غمز فيه عن أحد من
                هؤلاء الأعلام، نعم: ذنبه الوحيد أنه شيعي علوي المذهب.
                وعن أبي بكر قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وآله خيم خيمة وهو متكئ
                على قوس عربية وفي الخيمة علي وفاطمة والحسن والحسين فقال: معشر المسلمين!
                أنا سلم لمن سالم أهل الخيمة، حرب لمن حاربهم، ولي لمن والاهم،
                لا يحبهم إلا سعيد الجد طيب المولد، ولا يبغضهم إلا شقي الجد ردئ المولد(1).
                وعن أبي مريم الأنصاري عن علي عليه السلام قال: لا يحبني كافر ولا ولد زنا(2)
                وروى أحمد عن زر بن حبيش عن علي (رضي الله عنه) قال: "
                عهد إلي النبي صلى الله عليه وسلم أنه لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق"(3).
                وروى الترمذي عن أبي سعيد الخدري قال: إن كنا لنعرف المنافقين
                نحن معشر الأنصار ببغضهم على بن أبي طالب(4). وروى الحاكم
                سمعت عمار بن ياسر (رضي الله عنه) يقول سمعت رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)
                يقول لعلي: يا علي طوبى لمن أحبك وصدق فيك، وويل لمن أبغضك وكذب فيك(5). هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه. وروى الحاكم أن النبي (صلى الله عليه وآله) أخبر عليا بأن الأمة ستغدر به من بعده، قال: عن حيان الأسدي سمعت
                عليا يقول قال لي رسول الله (صلى الله عليه وآله): إن الأمة ستغدر بك بعدي، وأنت
                تعيش على ملتي وتقتل على سنتي، من أحبك أحبني ومن أبغضك أبغضني، وإن هذه ستخضب من
                هذا، يعني لحيته من رأسه(6).


                وأخرج الخطيب عن ابن عباس قال: قلت للنبي صلى الله عليه وآله: يا رسول الله
                للنار جواز؟! قال: نعم. قلت: وما هو؟! قال: حب علي بن أبي طالب(7).



                ____________

                1- الرياض النضر للحافظ محب الدين الطبري 2 ص 189.

                2- شرح ابن أبي الحديد ج 1 ص 373.

                3- مسند احمد ج 1 ص 95 و ص 128 و ص 292.

                4- سنن الترمذي ج 5 ص 306 , و 298.

                5- المستدرك ج 3 ص 135.

                6- المستدرك ج 3 ص 142.

                7- التاريخ 3 ص 161.

                ماندری التی حاربت علی مبغضه ام محبه؟
                الذی قصب الخلافه من علی محب ام مبغض؟

                و الامر الی?م .......

                sigpic






                تعليق


                • #18
                  المشاركة الأصلية بواسطة النور 14 مشاهدة المشاركة
                  النور 14
                  سأجيبك بعدما تتبث ادعائك فاثبت العرش ثم اثبت النقش هداك الله .

                  تعليق


                  • #19
                    ملحوظة : المشاركات طويلة جدا وليس لدي وقت للرد عليها بكاملها لذلك سأضطر للرد فقط على ما أراه مهما .

                    تعليق


                    • #20
                      المشاركة الأصلية بواسطة ابو مصطفی مشاهدة المشاركة

                      ". وقال رسول الله (ص) لو اجتمع الناس على حب علي بن أبي طالب (ع) لم يخلق الله النار"(2).
                      من أبين الكذب باتفاق أهل العلم والإيمان .


                      المشاركة الأصلية بواسطة ابو مصطفی مشاهدة المشاركة

                      ابن عمر قال: قال رسول الله (ص): " من أحب عليا قبل الله منه صلاته وصيامه وقيامه
                      واستجاب دعائه ألا ومن أحب عليا أعطاه الله بكل عرق في بدنه مدينة في الجنة أل
                      ا ومن
                      أحب آل محمد أمن الحساب والميزان والصراط ألا ومن مات على حب آل محمد فأنا كفيله
                      بالجنة مع الأنبياء ألا ومن أبغض آل محمد (ص) جاء يوم القيامة مكتوب بين عينيه آيس
                      من رحمة ال"(3).

                      الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: ابن تيمية - المصدر: منهاج السنة - الصفحة أو الرقم: 5/37
                      خلاصة حكم المحدث: كذب



                      المشاركة الأصلية بواسطة ابو مصطفی مشاهدة المشاركة

                      وفي مناقب الخوارزمي عن أبي ذر قال قال رسول
                      الله (ص): "من ناصب عليا الخلافة بعدي فهو كافر وقد حاب الله تعالى ورسوله"(4).



                      الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: ابن تيمية - المصدر: منهاج السنة - الصفحة أو الرقم: 7/403
                      خلاصة حكم المحدث: كذب مفترى



                      المشاركة الأصلية بواسطة ابو مصطفی مشاهدة المشاركة

                      وأخرج الحافظ الدارقطني وشيخ الاسلام الحموي في فرائده بإسنادهما عن أنس مرفوعا
                      قال: إذا كان يوم القيامة نصب لي منبر ثم ينادي مناد من بطنان العرش: أين محمد!
                      فأجيب: فيقال لي: ارق. فأكون أعلاه ثم ينادي الثانية: أين علي! فيكون دوني بمرقاة
                      فيعلم جميع الخلايق أن محمدا سيد المرسلين وأن عليا سيد المؤمنين قال أنس: فقام
                      إليه رجل فقال: يا رسول الله: من يبغض عليا بعد؟! فقال: يا
                      أخا الأنصار لا يبغضه من
                      قريش إلا سفحي، ولا من الأنصار إلا يهودي، ولا من العرب إلا دعي، ولا من ساير الناس
                      إلا شقي.



                      الراوي: أنس المحدث: ابن الجوزي - المصدر: موضوعات ابن الجوزي - الصفحة أو الرقم: 2/182
                      خلاصة حكم المحدث: موضوع




                      فاتق ربك سبحانه وتعالى ولا تفتري الكذب { قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّه الْكَذِب لَا يُفْلِحُونَ مَتَاع فِي الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَيْنَا مَرْجِعهمْ ثُمَّ نُذِيقهُمْ الْعَذَابَ الشَّدِيدَ بِمَا كَانُوا يَكْفُرُونَ }

                      تعليق

                      يعمل...
                      X