إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خدام قمر العشيرة

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    تعجب

    سبحان الله يا أستاذ انا لم أكلمك إلا بمنطق القران !!! هذا أولا، وثانياً فإن الرسالة السابقة تعكس مدى التزامي بالالفاظ الحميدة، وردك يعكس ايضاً مدى التزامك بها يا مشرف !!
    وفي الختام ولأن الكلام معكم لايجدي ننفعا، اذكر حديثاً واختم به الكلام نهائياً معك، مهما كان ردك سلبياً، لانك ترى ما في نفسك، ولا تستطيع ان ترى النور لدى الآخرين ورد في الحديث ما مضمونه ((دع المراء وان كنت محقاً)) حسيني كربلائي يا استاذ !!!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 07-07-2010, 07:31 PM.

    تعليق


    • #32
      رد

      المشاركة الأصلية بواسطة حسيني مشاهدة المشاركة
      سبحان الله يا استاذ انا لم اكلمك الا بمنطق القران !!! هذا اولا وثانيا الرسالة السابقة تعكس مدى التزامي بالالفاظ الحميدة وردك يعكس ايضا مدى التزامك بها يا مشرف !! وفي الختام ولئن الكلام معكم لايجدي ننفعا اذكر حديثا واختم به الكلام نهائيا معك مهما كان ردك سلبيا لانك ترى ما في نفسك ولا تستطيع ان ترى النور لدى الاخرين ورد ما مضمونه ((دع المراء وان كنت محقا)) حسيني كربلائي يا استاذ !!!!!!


      كل هذه المغالطات والعصبية والتشنج والإصرار على الخطأ، كله لكي لا تعترف بخطأك، والله أمرك عجيب!!! رغم أن الاعتراف بالخطأ، فضيلة للشخص وليست منقصة.
      ولنرد على كلامك آنفاً فإننا نقول:
      قولك ( انا لم اكلمك الا بمنطق القران)فيُرد عليه بقوله تعالى (وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا....)الأنعام-93، وستقول لي كيف ينطبق كلامك على هذه الآية؟ ونقول لك:
      إن المفسرين يذكرون إن من مصاديق هذه الآية هو من يفسر القرآن الكريم بغير مقصوده ومعناه، وحضرتك قلت بأنك رددت عليَ بمنطق القرآن الكريم!!!، وطبعاً آية (سلاماً) جاءت بعد توضيح أنها تقال رداً على الجُهّال، ولأني لم أكن منهم، بل كنت عالماً بما أقول، وواضحاً في المقصود، ورددت عليك بتسلسل العقلاء لا الجُهّال، فينتج من ذلك أن الآية لا تنطبق عليَ، فقولك (سلاماً) لي، كان في غير محله، وبالتالي تصبح من مصاديق الآية الشريفة أعلاه.
      فإصرارك على خطأك، وادعائك بأنك قلت لي ذلك بمنطق القرآن، هو عذرٌ أعظم من ذنبك، لأنك افتريت على الله الكذب، كما هو واضحٌ من الآية، فنسأل الله لك التوبة.
      وقولك (ولئن الكلام معكم لايجدي) فيه تجني بيّن، فأنا كنت واضحاً في كلامي ولا أحتاج اللف والدوران، والتكلم معي يجدي نفعاً في الحالة التي يكون فيها الكلام معي منطقياً، لا بشكل مغالطات وتهافت في الحوار بحيث ينفي بعضه بعضاً!!!وهذا ليس رأيي في نفسي وبإمكانك ملاحظة ذلك من ردودي في هذا الموضوع أو في غيره أو مما كتبته من كتيبات إعلامية وغيرها، وبشهادة من يعرفني سواء في المنتدى أو في غيره، فلم أرفض في يوم ما، الرد على أي طلب أو سؤال وبما ينفع، لا كما ادعيت، وأنا اُسامحك على ادعائك، فليسامحك الله عليه.
      وأما قولك (الرسالة السابقة تعكس مدى التزامي بالألفاظ الحميدة) فنقول رداً:
      وهل قلت أنا عكس ذلك؟ وهل يكون الخُلق السيء باللفظ السيء فقط؟ ألم يكن غمزك وإقحامك عبارات القرآن الكريم فيما لا تعرف تطبيقه – كمابينا لك -، خروجاً عن أدب الحوار بين عاقلَين؟!!
      وقولك (واختم به الكلام نهائيا معك مهما كان ردك سلبيا لانك ترى ما في نفسك ولا تستطيع ان ترى النور لدى الاخرين) هذه العبارة اترك الكلام فيها للإخوة الأعضاء، فلست ممن يمدح نفسه، ويصفها بمصدرٍ للـ (النور)!!!!.
      وأخيراً دمت موفقاً، وأتمنى لك زيادة في العلم واطلاعاً على كتاب الله، وعدم التجني على الآخرين، غفر الله لك.
      التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 07-07-2010, 07:35 PM.

      تعليق


      • #33
        بسم الله الرحمن الرحيم
        لقد تابعت الموضوع منذ البداية ( وإن لم اكتب تعليقاً عليه )
        لكن الاخ جسام والإخوة لم يقصروا في الإجابة
        اخي حسيني انا لا اجد داعياً لغضبك وتعليقاتك المتشنجة
        فالاخ جسام كانت ردوده عليك منطقية ولو كان بها شيئاً من عدم الصحة لكنت انا من أول من خالفه بالرأي
        ولكني وجدت أجوبته صحيحة ومن أرض الواقع، وفي كل زيارة أجد حقيقة ما قاله الاستاذ جسام فأكتفيت بالقراءة فقط
        بل حتى اعتراضه على بعض كلامك بخصوص التعميم جاء من مقتبسات مما كتبته، ولم يأتِ به من عنده، ولا يستطيع احد التشكيك بذلك، وإن عدت انت وتراجعت عن التعميم
        أخي الكريم
        اذا كان لديك اي اعتراض او شكوى فتوجه بها هنا، وناقش وجادل، ان كنت صاحب حق، ولا تنسحب، فلازال هناك من يرد عليك
        واتصور ان الإخوة لو كانوا غير مهتمين لموضوعك، او ليس لديهم جواب شافٍ او يحاولون التهرب، لحذفوا الموضوع، او لكانوا لم يردوا عليك، لكنهم واجهوك واجابوك على جميع اسألتك وبالأدله المقنعة
        ان كنت صاحب حق فلا تتراجع عن حقك
        وان كان هناك ما هو يستحق الشكوى والاعتراض فنحن معك
        انا لا ادافع هنا عن خدام العتبة، لكن الحق يقال ونحن محاسبين عليه
        اختك
        بنت الحسين
        التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 07-07-2010, 05:40 PM.

        تعليق


        • #34

          تعليق


          • #35
            جزاك الله خيراً

            تعليق


            • #36
              بسم الله الرحمان الرحيم

              اللهم صلِ على محمد وآل محمد

              أنحني إجلالاً لكا يقدمه خدمة العباس تجاه الزوار

              وأود أن أشكر ( العلوية ) في قسم الزينبيات

              لدي لا أقول شكوى ولكن استفسار

              لماذا عندما بعض الخليجيين يدخلون بعباءة الكتف

              بعض الأخوة والأخوات لن أعمم على الجميع

              لا يسمحون لنا ؟

              حصل لي موقف قبل 4 أشهر

              حيث كانت آخر ليلة لنا في كربلاء

              وذهبنا إلى نقصد نافورة القربة

              ومررنا على باب خارجي ( حديد )

              فمنعني أحدهم من الدخول

              فأبي مر من الباب وأختي ولكن أنا

              لم يسمح لي إلا بعد ما قلت له لن ادخل الى الحضرة

              فكل إنسان وتقاليده فالهنود لا يفرضون عليهم العباءة الرأس

              و ربما شعرهم غير مستور تماماً ؟

              أتمنى من جنابكم الكريم الرد

              .
              قَمَر بَني هَآشِم



              تعليق


              • #37
                الاخت العزيزة تقى العباس
                الحقيقة تفاجئت لأنني وكما اعرف ان الزائرين الاجانب لهم الحرية في ارتداء زيهم دون التقيد بالعباءة الزينبة
                وكما نرى الهنود والباكستانين واللبنانين والسعوديين وباقي دول الخليج...
                ان شاء الله مرة اخرى ان قسمت لك الزيارة اتمنى ان تستفسري ان صادفك هكذا موقف ليحل سوء الفهم بالوقت نفسه
                دعائي لك بالزيارة ابا عبد الله الحسين عليه السلام

                تعليق


                • #38
                  المستشارة : شكراً لكِ على التوضيح لدي استفسار آخر هل يوجد في مرقد العباس كامرات مراقبة في قسم النساء ؟ كما هو في مسجد الكوفة لأني سمعتُ ذلكَ فأنا أقدر كل الجهود للحفاظ على أمن الزائرين ولكن الزحام قسم النساء لا يكاد ينفك فأحياناً نريد أن نضبط حجابنا . هل المراقبات هم نساء ؟ لأن على ما أعتقد في الكوفة لافتة كتب فيها المكان مراقب فعلينا الحفاظ على الحجاب

                  .
                  قَمَر بَني هَآشِم



                  تعليق


                  • #39
                    اختي العزيزة نعم توجد كاميرات في حرم ابا الفضل عليه السلام
                    ولكني حسبما اعرف انها نسوية
                    اطلب ممن يعرف ان يأكد لأخت الجواب
                    الشكر لك اختي العزيزة

                    تعليق


                    • #40
                      الأختين (تقى العباس) و(المستشارة ) الكريمتين...
                      السلام عليكم ...
                      كاميرات الرقابة النسائية تراقبها نساء فقط، أما بالنسبة للبس العباءة العراقية فكما قالت الأخت المستشارة نحن لا نشدد على غير العراقيات للبسها لعدم معرفتهن بها، إلا لو كُن سافرات كالصحفيات الأجنبيات.

                      مع التقدير...

                      تعليق

                      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                      حفظ-تلقائي
                      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                      x
                      يعمل...
                      X