إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فنان يرسم لوحاته بإستخدام بندقية ورصاص حقيقي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فنان يرسم لوحاته بإستخدام بندقية ورصاص حقيقي


    فنان يرسم لوحاته بأستخدام بندقية ورصاص حقيقي!!!

    يرسم الفنان (Walton Creel) لوحاته بأستخدامرصاص حي ويشكل لوحات كاملة بشكل نقطي في معدن مدهون باللون الأبيض عن طريق إطلاق الرصاص وفقط الرصاص إسم العمل الفني (EWEAPONIZING THE GUN) أي بالعربية
    (ابطال قوة السلاح) .

















    التعديل الأخير تم بواسطة الراصد الجديد; الساعة 18-04-2013, 09:55 PM. سبب آخر: حذف روابط

  • #2
    موضوع جميل بارك الله بكم

    تعليق


    • #3
      تسلمين اختي العزيزه ولكن كم هم مجانين وكما قال المثل (الجنون فنون)
      تحياتي لحبيبتي
      محبة المهدي


      تعليق


      • #4
        ​جزاكم الله ورعاكم موضوع جميل


        (لاي الامور تدفن سرا بضعه المصطفى ويعفى ثراها)

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ابو امنة مشاهدة المشاركة
          موضوع جميل بارك الله بكم
          أسعدني كثيراً مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

          وردكم المفعم بالحب والعطاء

          دمتم بخير وعافيه


          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة نداء الكفيل مشاهدة المشاركة
            تسلمين اختي العزيزه ولكن كم هم مجانين وكما قال المثل (الجنون فنون)
            تحياتي لحبيبتي
            محبة المهدي

            كل الشكر لكـ ولهذا المرور الجميل

            الله يعطيكـ العافيه يارب

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة سجاد القزويني مشاهدة المشاركة
              ​جزاكم الله ورعاكم موضوع جميل
              تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..


              لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ




              تعليق

              عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
              يعمل...
              X