إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج جلب التعريفات الناقصة وتحديثها Uniblue DriverScanner 2013 v4.0.9.10 MULT

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج جلب التعريفات الناقصة وتحديثها Uniblue DriverScanner 2013 v4.0.9.10 MULT




    Uniblue driverscanner 2013 v4.0.9.10 MULTiLANGUAGE



    برنامج التعريفات الناقصة وتحديثها Uniblue


    معلومات عن البرنامج

    برنامج تحديث التعاريف البرنامج الشهير والغني عن التعريف uniblue Driver Scanner يقوم بالبحث عن أحدث التحديثات لتعاريف الـ Hard Ware الموجودة في جهازكـ ، بشكل مباشر وآمن ، فهو يضمن لك الحصول على التعاريف بتحميل مباشر ، وتثبيت آمن مع ضمان تلافي الأخطاء التي قد تؤدي إلى عطل في التعريف الذي تبحث عن تحديث له ” لا قدر الله ” ، وميزة البرنامج الرائعة أنه يقوم بـ عمل نسخة إحتياطية لجميع التعاريف الموجودة على جهازك مع نقطة استعادة النظام لـ ضمان العودة الى التحديث السابق في حال حصلت أخطاء في التحديث

    وتجب الإشارة هُنا ، بأنه عندما لا تحدث تعريف الـ Hard Ware لديك فإن ذلك سيسبب مشاكل في جهازك وسيبطئ منه ، وقد لا يعمل الهاردوير لديك إلا بتوفر التحديث الجديد لديك ، ولذلك فقد تم توفير هذا البرنامج الرائع ليفور لك عناء البحث عن التحديثات الجديدة ويوفر لك أيضا تفادي الأخطاء والمشاكل التي تصاحب ذلكـ التحديث.

    *-*-*-*-*-*-*-*

    What does this software do?

    The problem:
    Old drivers may cause a range of problems, from diminished hardware functionality to conflicts and system crashes. Although drivers are available for free and can be updated manually, identifying outdated drivers can take a long time. Moreover, pinpointing just the right driver from the manufacturer's website, downloading and installing it can be laborious and technically risky.

    The solution:
    Built with simplicity in mind, driverscanner scans your computer to provide a list of drivers that need to be updated. With single click convenience, driverscanner will then safely install each update on your PC.













    لتحميل البرنامج +التفعيل

    من هنا



    ملاحضة مهمه وهي عدم الترقية

    تم بحمد الله تعالى
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X