إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج البحث عن الملفات المكررة و ازالتها AllDup 3.4.24 + Portable آخر اصدار

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج البحث عن الملفات المكررة و ازالتها AllDup 3.4.24 + Portable آخر اصدار

    برنامج البحث عن الملفات المكررة و ازالتها AllDup 3.4.24 + Portable آخر اصدارAllDup 3.4.24 + Portableهل تعبت من تزاحم الملفات المتكررة في جهازك؟ليس لديك وقت لفتح جميع الملفات وحذف المتكرر منها؟ هل كثرة الملفات تؤثر على أداء جهازك؟ هل تريد أن تفرغ مساحة من جهازك؟AllDup هي أداة للبحث عن الملفات المتكررة وإزالتها من الكمبيوتر الخاص بك.لوغارتمية البحث السريع تعثر على التكرارات لأي نوع من الملفات، مثلاً، النصوص، والصور، والموسيقى أو الأفلام.محرك البحث القوي يمكنك من البحث عن المتكررات مع مزيج من المعايير التالية:محتوى الملف واسم الملف وصيغة الملف وتواريخ الملف وسمات الملف!أداة عظيمة للبحث عن وإزالة الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بحث سريع خوارزمية للعثور على التكرارات من أي نوع الملف: مثل النصوص والصور والموسيقى أو الأفلام. أداة بحث قوية تسمح لك العثور على التكرارات مع مزيج من المعايير التالية: محتوى الملف، اسم المأداة عظيمة للبحث عن وإزالة الملفات المكررة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بحث سريع خوارزمية للعثور على التكرارات من أي نوع الملف: مثل النصوص والصور والموسيقى أو الأفلام. أداة بحث قوية تسمح لك العثور على التكرارات مع مزيج من المعايير التالية: محتوى الملف، اسم الملف، ملف التمديد، وتواريخ الملف، سمات الملف!لف، ملف التمديد، وتواريخ الملف، سمات الملف!
    A great tool for searching and removing duplicate files on your PC. Fast search algorithm to find duplicates of any file type, such as text, images, music or movies. A powerful search tool allows you to find duplicates with a combination of the following criteria: file content, file name, file extension, file dates, file attributes!
    AllDup 3.4.24 + Portable | 3.4/5.1 Mbمن هنا AllDup 3.4.24من هنا AllDup 3.4.24 Portableبالتوفيق ولا تنسووووووووووو وضع الردووووووووووووووووودشكرااااااااااااااااااااااااا ا

  • #2
    وفقك ربي شكرا
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

    تعليق


    • #3
      شكراااااااااااااا

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X