إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متصفح جوجل كروم بدون تنصيب - Google Chrome Portable 28 - بإصداره الاخير

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متصفح جوجل كروم بدون تنصيب - Google Chrome Portable 28 - بإصداره الاخير




















    متصفح قوقل كروم من شركة جوجل الشهيرة متصفح سريع ومميز يُعد Google Chrome متصفحًا تم تطويره لجعل استخدام الويب سريعًا وسهلاً وآمنًا بشكل أكبر من خلال تصميم مبسّط.
    يحل كل مشاكلك فهو متصفح خفيف الجمع ولا ياخذ الكثير من الذاكرة .. يحتوي ايضاً على اختصارات جميلة مرتبطه بنتائج البحث ومرتبطه بتسهيل الوصول للمواقع التي زرتها وقائمة باكثر المواقع زياره و يمكنك ان تكتب في شريط العناوين وتحصل على اقتراحات لكلٍ من صفحات البحث وصفحات الويب. وهناك الكثير من المميزات في المتصفح الجديد والذي اتوقع له مستقبل اكبر من المتصفحات الاخرى .


    Google Chrome متصفح غوغل السريع والأمن والذي يعتبر أحد أفضل برامج التصفح ويقارع الفاير فوكس وصمم للحماية والسرعة والسهولة faster, safer, and easier يدعم المتصفح فتح النوافذ يقوم بصد النوافذ الأعلانية. وأهم مميزات المتصفح من خلال لوحته يوفر لك كل ماتحتاجه يمكنك فتح نافذة من خلال المتصفح New Tab page.يوفر البرنامج Crash control التحكم بتحطم المتصفح, يوفر المتصفح Safe browsing والذي يقوم بتزويدك بالحماية اثناء التصفح, برنامج رائع ومميز ويعتبر من أفضل المتصفحات من انتاج شركة غوغل العملاقة .














    لتحميل البرنامج برابط مباشر











    .
    .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X