بارك الله باختي الفاضله تقوى القلوب كل ماقلتيه صحيح ولكن لاعتقد ان المسأله غير واضحه ولكم الجواب مره اخرى وهو يجوز
اكلها إذا كنت تحتمل إحتمالاً معتداً به أخذها من المذكى او ثبت ان المتعارف في الأنفحة كونها مادة سائلة او شبه سائلة لا تقبل الغسل .
وعلى جميع الاحوال فان الاحتياط حسن وهو طريق النجاة فيمكن اجتناب الاجبان اذا كنتم غير مطمئنين منها .
وعلى جميع الاحوال فان الاحتياط حسن وهو طريق النجاة فيمكن اجتناب الاجبان اذا كنتم غير مطمئنين منها .
تعليق