المشاركة الأصلية بواسطة الهاشمي المكي
مشاهدة المشاركة
اهلا بك ضيفنا الكريم
ياحبذا لو تعمل بنصيحتك قبل ان تنصح الاخرين بها .
ياخي قرائنا احاديث الثقلين ومن خلال علمائك ومصادرك المعتبرة فوجدنا ان حديث(كتاب الله وعترتي) صحيح ومتواتر لاغبار عليه اطلاقا وعملنا به وامتثلنا لرسول الله به, و تمسكنا بالثقلين كتاب الله وعترة النبي الاكرم صلى الله عليه واله .
وكذلك طالعنا وحققنا وقرائنا حديث (كتاب الله وسنتي) فوجدنا حديث لاسند له ويقول عنه الامام مالك بلغني بلا ذكر اي احد ولاسند وهو حديث لايصح فتركناه وتمسكنا بالاحاديث المتواترة التي تقول كتاب الله وعترتي اهل بيتي
وهذا معنى التمسك والامتثال الحقيقي لرسول الله صلى الله عليه واله لاغير .
اما سؤالك الثاني هل تمسك الاثناعشرية بالعترة اقول نعم بكل صراحة ففقهنا هو فقه النبي والعترة وعقيدتنا هي عقيدة النبي والعترة وتفسيرنا هو تفسير النبي والعترة وكل احكامنا هي من النبي والعترة صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين
بخلافكم انتم لم تعرفوا اسماء العترة ولم تتمسكون بالعترة ولم تعرفون شي من اخلاقهم وفقههم وعقيدتهم ولاتفسيرهم بيد انكم تعترفون بان العترة افضل الناس واعلم الناس وهم خزان علم جدهم المصطفى فاينا لم يمتثل لرسول الله في اتباع العترة نحن ام انتم الذين تحبون من اباد العترة وقتلهم وظلمهم واتحداك تنكر ذلك فنحن بحمد لله نوالي العترة ونتبرا من ظالميهم وقالتليهم الى يوم القيامة حبا وامتثالا للقران الكريم حينما امرنا بمودتهم وطاعتهم بخلافكم انتم تعشقون وتقدسون من ظلم العترة وابادهم والواقع يشهد بذلك امثال حرب الجمل وصفين والنهروان وكربلاء ؟
وعترة النبي خصهم اثنا عشر في كتب الشيعة والسنة وعبر عنهم بصحاكم مرة باثنا عشر نثيبا ومرة باثنا عشر خليفة ومرة باثمنا عشر هادين مهدين كنقباء بني اسرائيل فنحن اتبعناهم وانتم اضللتم بسبب وعاض السلاطين وحكام الجور
حيث وصل بكم المقام الى 95 راي في تفسير الاثنا عشر الذين هم خلفاء رسول الله صلى الله عليه وابن حجر العسقلاني يقول لانعرف هذا الحديث ونرده افضل ؟ كل هذا حتى لاتقولون بامامة الاثنا عشر الحقيقية وهم اهل البيت الذين طهرهم الله تطهيرا بنص كتابه .
اما بيعة امير المؤمنين فعندكم كل شي بالاكراه والجبر لايصح فبيع الدار لايصح عند كافة المذاهب الاسلامية اذا كان بالاكراه فعلى فرض ان امير المؤمنين بايع فبيعته ان سلمنا جدلا بالاكراه فلا تعد بيعة وبالتالي هذا الكلام بعد ستة اشهر من موت رسول الله بل ان الذي بايع امير المؤمنين هو ابو بكر على حياة النبي في يوم الغدير هو وعمر وعثمان وقال عمر مقولته الشهيرة لعلي بن ابي طالب اصبحت مولاي ومولى كل مؤمن ومؤمنة فماحدى مما بدى ان غمضت عين رسول الله ارتد القوم عن بيعتهم بدلالة ومامحمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل افان مات او قتل انقلبتم على اعاقبكم ؟
وكذلك الامام الحسن لم يبايع وانما هادن معاوية لاجل ايقاف ارقاة الدماء الذي تسببه معاوية بن ابي سفيان لاجل السلطة فالامام الحسن امام وابن امام لاجل المحافظة على اراوح المسلمين هادن والهدنة والصلح ليس معيب ولاقادحة في امامته لانه قبله جده رسول الله صالح الكفار في صلح الحديبية لاجل المسلمين .
ياحبذا لو تعمل بنصيحتك قبل ان تنصح الاخرين بها .
ياخي قرائنا احاديث الثقلين ومن خلال علمائك ومصادرك المعتبرة فوجدنا ان حديث(كتاب الله وعترتي) صحيح ومتواتر لاغبار عليه اطلاقا وعملنا به وامتثلنا لرسول الله به, و تمسكنا بالثقلين كتاب الله وعترة النبي الاكرم صلى الله عليه واله .
وكذلك طالعنا وحققنا وقرائنا حديث (كتاب الله وسنتي) فوجدنا حديث لاسند له ويقول عنه الامام مالك بلغني بلا ذكر اي احد ولاسند وهو حديث لايصح فتركناه وتمسكنا بالاحاديث المتواترة التي تقول كتاب الله وعترتي اهل بيتي
وهذا معنى التمسك والامتثال الحقيقي لرسول الله صلى الله عليه واله لاغير .
اما سؤالك الثاني هل تمسك الاثناعشرية بالعترة اقول نعم بكل صراحة ففقهنا هو فقه النبي والعترة وعقيدتنا هي عقيدة النبي والعترة وتفسيرنا هو تفسير النبي والعترة وكل احكامنا هي من النبي والعترة صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين
بخلافكم انتم لم تعرفوا اسماء العترة ولم تتمسكون بالعترة ولم تعرفون شي من اخلاقهم وفقههم وعقيدتهم ولاتفسيرهم بيد انكم تعترفون بان العترة افضل الناس واعلم الناس وهم خزان علم جدهم المصطفى فاينا لم يمتثل لرسول الله في اتباع العترة نحن ام انتم الذين تحبون من اباد العترة وقتلهم وظلمهم واتحداك تنكر ذلك فنحن بحمد لله نوالي العترة ونتبرا من ظالميهم وقالتليهم الى يوم القيامة حبا وامتثالا للقران الكريم حينما امرنا بمودتهم وطاعتهم بخلافكم انتم تعشقون وتقدسون من ظلم العترة وابادهم والواقع يشهد بذلك امثال حرب الجمل وصفين والنهروان وكربلاء ؟
وعترة النبي خصهم اثنا عشر في كتب الشيعة والسنة وعبر عنهم بصحاكم مرة باثنا عشر نثيبا ومرة باثنا عشر خليفة ومرة باثمنا عشر هادين مهدين كنقباء بني اسرائيل فنحن اتبعناهم وانتم اضللتم بسبب وعاض السلاطين وحكام الجور
حيث وصل بكم المقام الى 95 راي في تفسير الاثنا عشر الذين هم خلفاء رسول الله صلى الله عليه وابن حجر العسقلاني يقول لانعرف هذا الحديث ونرده افضل ؟ كل هذا حتى لاتقولون بامامة الاثنا عشر الحقيقية وهم اهل البيت الذين طهرهم الله تطهيرا بنص كتابه .
اما بيعة امير المؤمنين فعندكم كل شي بالاكراه والجبر لايصح فبيع الدار لايصح عند كافة المذاهب الاسلامية اذا كان بالاكراه فعلى فرض ان امير المؤمنين بايع فبيعته ان سلمنا جدلا بالاكراه فلا تعد بيعة وبالتالي هذا الكلام بعد ستة اشهر من موت رسول الله بل ان الذي بايع امير المؤمنين هو ابو بكر على حياة النبي في يوم الغدير هو وعمر وعثمان وقال عمر مقولته الشهيرة لعلي بن ابي طالب اصبحت مولاي ومولى كل مؤمن ومؤمنة فماحدى مما بدى ان غمضت عين رسول الله ارتد القوم عن بيعتهم بدلالة ومامحمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل افان مات او قتل انقلبتم على اعاقبكم ؟
وكذلك الامام الحسن لم يبايع وانما هادن معاوية لاجل ايقاف ارقاة الدماء الذي تسببه معاوية بن ابي سفيان لاجل السلطة فالامام الحسن امام وابن امام لاجل المحافظة على اراوح المسلمين هادن والهدنة والصلح ليس معيب ولاقادحة في امامته لانه قبله جده رسول الله صالح الكفار في صلح الحديبية لاجل المسلمين .
اترك تعليق: