إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإندبندنت: جرافات اسرة بن لادن للمقاولات تصر على هدم مسقط رأس النبي محمد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإندبندنت: جرافات اسرة بن لادن للمقاولات تصر على هدم مسقط رأس النبي محمد

    نشرت صحيفة الإنبندنت تقريرا لديفيد أوزبورن عن مشاريع عمرانية يجري تنفيذها بالقرب من مسقط رأس النبي محمد (ص)، بتكلفة مليارات الدولارات.

    وإذا تم تنفيذ المشروع حسب المخططات التي حصلت صحيفة الإندبندنت عليها فإن ذلك سيتطلب هدم مكتبة تقع على بعد خطوات من المسجد الحرام، التي يعتقد أنها بنيت على بقايا المنزل الذي ولد فيه النبي محمد (ص).
    وكانت المكتبة قد نجت من خطط عمرانية مشابهة في العام الماضي بعد أن غيرت الحكومة رأيها بالموضوع، لكن شركة البناء التي تنفذ المشروع الجديد، وهي مجموعة بن لادن للمقاولات، تصر على هدم المكتبة هذه المرة.
    ويعد هذا المشروع جزءا من خطط تطويرية كبيرة لبناء العديد من الفنادق وناطحات السحاب، وتوسيع المسجد الحرام كي يستوعب عددا أكبر من المصلين، ويجري تنفيذ هذه الخطط دون اعتبار يذكر للأهمية التاريخية والأثرية للموقع، كما تقول الصحيفة.
    "يُفعل الأفاعيل بتراث رسول الله والمسلمون مشغولون في قتل بعضهم بعضاً دون ان تحركهم غيرة للدفاع عن رسول الله (ص) أو عن تراثه الذي اصبح نهباً لليهود .. اسامة بن لادن اليهودي شوه صورة النبي الاعظم من خلال طغاة القاعدة واسرته تقوم بهدم ماتبقى من آثار الاسلام"
    المصدر : الجوار
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احسنت بارك الله فيك..... في ميزان حسناتك
    حسين منجل العكيلي

    تعليق


    • #3

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X