إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفد علماء دين كردستان يزور....

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفد علماء دين كردستان يزور....

    زار وفد من علماء الدين في اقليم كردستان العراق
    في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي في مقره بداخل الصحن الحسيني الشريف من اجل توطيد العلاقات بين علماء الدين وتفعيل دورهم في تجاوز الازمات.
    وقال رئيس اتحاد علماء كردستان الشيخ عبد الله سعيد جأنا الى المرجعيات الدينية من اجل توطيد الصف الديني والوطني موضحا ان وجود علماء الدين يكون ضرورة في المجتمع وخصوصا في أوقات الأزمات بين القيادات السياسية لذلك نحن نطمع ان يكون لعلماء الدين والمراجع دور في ارساء السلم الاهلي والاستقرار السياسي
    من جانبه رحب ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي بزيارة الوقد الديني الكردي ودعا خلال حديثه مع الوفد الى استثمار المشتركات والهموم بين ابناء الشعب العراقي للوصول الى رؤية هدفها بناء العراق الموحد كما دعا الكربلائي الى التقارب الاكثر من اجل اذابة بعض الخلافات للوصول الى الرؤية الوطنية لان الجميع يعيش في دائرة الوطن الواحد.
    وكان نفس الوفد قد لجئ يوم امس الى مدينة النجف الاشرف والتقى بالمرجعين الحكيم والفياض حيث صرح الشيخ عبد الله سعيد في مؤتمر عقب الزيارة حضرته وكالة نون ان " الزيارة للمرجعية الرشيدة في النجف تهدف الى التباحث بشان الظروف الحالية التي تمر بها البلاد عموما، واقليم كردستان على وجه الخصوص ". واضاف، انه تم الطلب من المرجعين الكبيرين التدخل لحل الازمات بشكل نهائي "، مشيرا ان " المرجعية الدينية الرشيدة اكدت خلال اللقاءين المنفصلين، ان الدستور هو الفاصل في كافة القضايا والحاكم بين جميع فئات الشعب". وذكر الشيخ سعيد، ان " رسالة المرجعية الدينية الرشيدة كانت واضحة وتهدف الى الاخوة والسلام والتعايش المشترك والدعوة الى توحيد الصف". وكان وفد من علماء كردستان وصل يوم امس الى النجف برئاسة الشيخ سعيد للطلب من المرجعية في النجف التدخل لانهاء الازمة مع اقليم كردستان.



    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احسنت جزيت خيرا......بارك الله فيك
    حسين منجل العكيلي

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X