إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج النيرو Nero Burning ROM 2014

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج النيرو Nero Burning ROM 2014

    برنامج النيرو Nero Burning ROM 2014







    برنامج نيرو للنسخ على الأقراص المضغوطة , هو من افضل البرامج التى تمكنك من نسخ و حرق الاسطوانات. يمكن تحويل كل شىء من اسطوانات البيانات الى اقراص سى دى و اقراص الدى فى دى.

    يقدم البرنامج خيارات واسعة النطاق , مما يجعل عملية نسخ الاقراص المدمجة و الدى فى دى مرنة لاقصى الحدود. إن برنامج نيرو للنسخ كان التطبيق الاصلى للنيرو, و قد يجادل البعض فى كونه ايضا الافضل. و قد برع كتطبيق للنسخ. و لا يمكن اعتباره من أسهل التطبيقات فى السوق, ولكن تم التعويض عن ما ينقصه من سهوله فى الجودة و شكل الخيارات و السرعة. و يمكن استخدام برنامج نيرو للنسخ على اقراص السى دى , اقراص دى فى دى و اقراص ذاكرة القراءة فقط. حتى الان هذا هو الطبيعى لكن ما يفرق هذا التطبيق عن غيره هو شكل الخيارات الممتازة- سوف تراهم بمجرد فتح البرنامج. قد تكون هذة الخيارات صادمة للمبتدئين, لكن لن يستمر هذا طويلا حتى يسهل استخدامها. بمجرد المامك بهذة الخيارات ستكتشف انها احدى اعظم مزايا برنامج نيرو للنسخ . لا تتوقف امكانيات هذا التطبيق عند شكل الخيارات بل إن برنامج نيرو للنسخ يقدم الكثير من الادوات الثانوية مما يعطى لك فرصة جيدة لإيجاد كل ما تحتاج عن السى دى او الدى فى دى فى نفس البرنامج. يوجد ايضا المشفر, ادوات مجمعة , تسجيل داخلى و مستكشف القرص. برنامج نيرو للنسخ المضغوط هو ما يلبى كل احتياجاتك الخاصة بالنسخ على السى دى و الدى فى دى.
    لتحميل برنامج النيرو Nero Burning ROM 2014 اضغط هنا

  • #2
    موضوع جميل, بارك الله بجهودكم بأنتظار الجديد القادم ودمتم بكل خير

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      شكرا بارك الله فيك
      حسين منجل العكيلي

      تعليق


      • #4

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X