إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير أفغاني يزور مرقد الإمام الحسين (ع)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير أفغاني يزور مرقد الإمام الحسين (ع)

    زار وفدٌ رفيع المستوى من دولة أفغانستان متمثلا بوزير التعليم العالي الأفغاني الأستاذ «عبيد الله عبيد» يوم أمس السبت العتبة الحسينية المقدسة في مدينة كربلاء، وخلال زيارته تجول في اروقة العتبة المقدسة واطلع على اهم النشاطات والمشاريع التابعة لها إضافة الى زيارته لمتحف الإمام الحسين (عليه السلام) واطلع على المقتنيات والتحف الاثرية.
    وقال وزير التعليم العالي الافغاني عبيد الله عبيد " زرنا هذا المرقد المقدس الذي ضحى صاحبه الإمام الحسين (ع) من اجل الدين الإسلامي وان استشهاده كان نبراسا للامة الاسلامية والبشرية والى الشعوب المظلومة ان تقف بوجه الطغاة وان نقول لهم لا هذا الدرس الذي نأخذه من الإمام الحسين (ع) فعلينا أن نتبع طريقه المشرف؟".
    واضاف عبيد الله: "اطلعنا على اهم الاثار الموجودة في هذا المتحف الحسيني الشريف وهذه الأشياء النادرة التي تسحبنا الى عمق وعبق التاريخ وهي تمثل مرحلة تاريخية عصيبة ومؤلمة ولها دلالاتها الواضحة جدا في تاريخ الامة الاسلامية".
    وخلال تجواله في المرقد الشريف قال عبيد الله: "لاحظنا الآثار الاجرامية التي لحقت بالمرقد الشريف من قبل اعداء الدين الاسلامي واعداء اهل البيت (ع) ونحن نشجب بشدة من قاموا بانتهاك قدسية هذا المكان الشريف لان الإمام الحسين (ع) وقدسية هذا المكان لجميع المسلمين في العالم ليس لطرف معين ونشكر اهالي كربلاء على ترحيبهم بنا".

    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احسنت بارك الله فيك

    حسين منجل العكيلي

    تعليق


    • #3

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X