إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راية يا حسين تستقطب الناس من كل الديانات في الهند

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • راية يا حسين تستقطب الناس من كل الديانات في الهند

    شهد جناح العتبة الحسينية المقدسة في معارض مهرجان أمير المؤمنين عليه السلام في الهند وعلى مدار الأيام الأربعة الفائتة إقبالا جماهيريا شديدا ومن مختلف الديانات والمذاهب.
    وقال حسين عبد الأمير السلامي عضو الوفد المشارك في المهرجان "تميز جناح العتبة الحسينية المقدسة بمعروضاته التي جذبت اهتمام الزائرين حيث عرضنا راية قبة الإمام الحسين عليه السلام وهي معطرة في صندوق زجاجي جميل وكانت محط احترام وتقديس جميع الناس من شتى الديانات الهندوسية والسيخية والبوذية فضلاً عن المذاهب الإسلامية والمسيحية الموجودة في الهند". وأضاف: "كما تميزت خيمة العرض بتوزيعها الورود الحمراء المطوقة بعبارتي (يا حسين) و(يا عباس) باللغة الإنكليزية" وقد عدها بعض الزائرين بادرة جميلة تستدعي الإعجاب وأقبلوا يتهافتون على المعرض للحصول على تلك الورود". وتابع السلامي: "أيضا تميز جناح العتبة الحسينية بإصداراته المتعددة باللغتين الأوردية والإنكليزية واحتلت إصدارات الطفولة باللغتين مركز الصدارة من اهتمام الوافدين على المعارض الثقافية المشاركة في المهرجان". ولفت إلى أن أمسية قرآنية عقدت ليلة أمس على قاعة حسينية إمام بارا وشارك فيها مقرئون من جميع العتبات وكان لمقرئ العتبة الحسينية السيد مصطفى الغالبي حضور بارز بينهم من خلال قراءته التي أثارت إعجاب وتفاعل الحاضرين. ويواصل مهرجان أمير المؤمنين عليه السلام الذي تنظمه للسنة الثانية في الهند، الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة فعالياته الثقافية المتنوعة بمشاركة العتبات والمزارات تحت شعار "الإمام علي عليه السلام صالح المؤمنين ووارث علم النبيين" احتفالا بولادته الميمونة.

    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X