إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصريا اشرس برامج الانتي فايروس Comodo Internet Security 7.0.317799 في اخر تحديثاتة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصريا اشرس برامج الانتي فايروس Comodo Internet Security 7.0.317799 في اخر تحديثاتة

    ?




    Comodo Internet Security 7.0.317799


    حجم الملف
    219.73MB


    برنامج ممتاز و قوى يتيح لك حماية شاملة من الفيروسات و الديدان و التروجان و الملفات الضارة كما يوفر لك جدار ناري صلب يحميك من الهكر و الاختراق و ايضا يقوم البرنامج بحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة التي تحول في اختراق جهازك و سرقة بيناتك المهمة و البرنامج يقوم بإخفاء جهازك امام الهكر و ذلك بفحص جميع المنافذ في جهازك و اخفائها كما يتصدى ايضا للفريوسات التي قد تصادفها يوميا أثناء تصفحك للأنترنت فهو يقدم لك حماية قوية على شبكة الانترنت و يحميك من صفحات الواب الملغمة بملفات الضارة و الفيروسات و لبرنامج قد نال ثقة الملايين من المستخدمين في العالم لمصداقيته في الحماية و قوته على الفيروسات و الهكر.

    الآن إمتلك اقوى جدار ناري قد تحظى به يوما و امتلك أقوى برنامج ضد الفيروسات و ايضا إمتلك أقوى برنامج لحمايتك من خطر الانترنت إختر ما يناسبك فكل ذلك مجاني و البرنامج خفيف جدا على الجهاز و لن يؤثر على أدائه أو يستهلك موارد المعالج و هذا آخر اصدار له لحد الآن و بعدة تحسينات جديدة.



    Comodo claim that their firewall is unique in that it passes all known leak tests to ensure the integrity of data entering and exiting your system. Comodo has put firewall through all kinds of sophisticated tests to ensure its firewall powerful enough to ward off these attacks with default settings. No other firewall has had to work this hard. PC Magazine Online's Editor's Choice Secures against internal and external attacks Blocks internet access to malicious Trojan programs Safeguards your Personal data against theft Delivers total end-point security for Personal Computers and Networks









    Comodo Internet Security 7.0.317799




  • #2
    طرح رائع واصل وفقك الله نترقب منك المزيد بارك الله
    فيك على المجهود

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X