إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تـسـألـيـنـي ( بـقـلـمي الـبـسـيط)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أجرك الباري

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة من نسل عبيدك احسبني ياحسين مشاهدة المشاركة
    أجرك الباري
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم


    عظم الله لكِ الاجر سيدتي الشيعية ( من نسل عبيدك أحسبني) بأستشهاد الغريب المظلوم ، عجبا عجبا هل تسجن الجنة ؟!

    يا مسجون و غايب عن كل الحبايب

    بعدك للمصايب ظــــليـــنة

    وعزت الكرامة يا سنى الامامة

    وبـ الزمن يتامى ظلينة


    ____________________________

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • أجرك الباري

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة زهراء الموسوي- مشاهدة المشاركة
    أحسنت أبيات رائــــــــــعه ..
    جعلها الله في ميزان حسناتكم وأثابكم عليها
    ببركة امامنا المظلوم موسى الكاظم(عليه السلام)
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكراً للعلوية
    (زهراء الموسوي ) على الدعاء و دمتم سالمين من كل هم وغم و عظم الله لكم الاجر اللهم العن أعداء محمد و ال محمد( صلوات الله عليهم) من الاولين والاخرين

    السلام عليكم

    اترك تعليق:


  • زهراء الموسوي-
    رد
    أحسنت أبيات رائــــــــــعه ..
    جعلها الله في ميزان حسناتكم وأثابكم عليها
    ببركة امامنا المظلوم موسى الكاظم(عليه السلام)

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة بيرق مشاهدة المشاركة
    احسنت سلمت اناملك ابيات جميلة ومعبرة .
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكرا للعضو الكريم (بيرق) على مروركم و عظم الله أجوركم دمتم سالمين

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • بيرق
    رد
    احسنت سلمت اناملك ابيات جميلة ومعبرة .

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة نور الساقي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    مأجورين ومثابين

    أحسنتم أبيات رائعة

    أسأل الله ان يمن عليكم بمزيد من التوفيق
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكراً (نور الساقي) على المرور الكريم ، نور الله قلوبكم بـ اليقين وسقاكم من حوض النبي الامين بكف سيد الصديقيين علي أمير المؤمنين(ع)

    عظم الله أجوركم و أجورنا


    السلام عليكم

    اترك تعليق:


  • نور الساقي
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    مأجورين ومثابين

    أحسنتم أبيات رائعة

    أسأل الله ان يمن عليكم بمزيد من التوفيق

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة هذب يراعك مشاهدة المشاركة
    ~ يا حارس الكون كيف كنت محروسا ~

    و من قال ان قلمكم بسيط !؟ ،
    قلمكم ذهبيٌّ حقاً كما هو كفكم .... احسنتم كثيراً ،،،

    رزقكم الله شفاعة الامام موسى سلام الله عليه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكرا للشيعي المخلص (هذب يراعك) على مروركم الزكي أخجلني طيب كلامكم وانتم طيبتكم ذهبية من ال بيت الرسالة المحمدية(صلوات الله عليهم)

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X