إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تـسـألـيـنـي ( بـقـلـمي الـبـسـيط)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكف الفضي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ندى الورد مشاهدة المشاركة
    احسنتم عظم الله لكم الاجر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكرا (ندى الورد) على مروركم الزكي فانتم ندى الايمان و التقوى و ورد الحسين المفدى

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • ندى الورد
    رد
    احسنتم عظم الله لكم الاجر

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكراً للمشرفة (مقدمة البرنامج) على مروركم الطيب

    ان صوتكم من خلال برنامجكم وصل الى كل قلوب الشيعة وجزاكم الله خيرا على أتعابكم في أيصال التعاليم الفاطمية و النبوية و الحسينية الى الموالين

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • مقدمة البرنامج
    رد


    اللهم صل على محمد وال محمد

    شاعرنا المبدع ....سلمت الايادي ....

    حشركم الله مع محمد وال محمد الطيبين الطاهرين


    السلام على المعذب في السجون
    السلام على كاظم الغيظ
    السلام على الامام المحزون
    السلام على من قلبه ممتلئ بالشجون
    السلام على من بكته العيون
    السلام على من فدته الجفون
    السلام على من ظلمه دهره
    السلام على من في القلوب قبره
    السلام على المهموم صدره




    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد و ال محمد

    ربي يحفظ دمعاتكم الزينبية الفاطمية وأنتم بخدمتكم يرى الامام أخلاصكم ربي يحفظكم من الاخطار

    اللهم صل على محمد وال محمد

    اترك تعليق:


  • أدمعت عيناي بكلماتك البسيطة إيها المخلص

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة من نسل عبيدك احسبني ياحسين مشاهدة المشاركة
    تعب أخي الذي لايوصف ؟لوتراه كأنه عابس
    بسم الله الرحمن الرحيم

    عابـس يـخـدم الـكـاظم *** وعابـس بكربلا يهاجم

    ربي يحفظ الخدام و يعطيهم مرادهم ويشفعون لنا نحن الفقراء وهم الاغنياء بخدمتهم الكريمة

    السلام عليكم

    اترك تعليق:


  • تعب أخي الذي لايوصف ؟لوتراه كأنه عابس

    اترك تعليق:


  • تعب أخي الذي لايوصف ؟لوتراه كأنه عابس

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    واه اماماه واه سيداه

    كله تفزع سيدي لذاك السجن . . . يا نبعة رسول الله المؤتمن

    عظم الله أجركم و تقبل الله أعمالكم و أتعابكم في خدمة راهب ال محمد(ع) يا (من نسل عبيدك أحسبني)

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X