~ يا حارس الكون كيف كنت محروسا ~
و من قال ان قلمكم بسيط !؟ ،
قلمكم ذهبيٌّ حقاً كما هو كفكم .... احسنتم كثيراً ،،،
رزقكم الله شفاعة الامام موسى سلام الله عليه
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
لا تـسـألـيـنـي ( بـقـلـمي الـبـسـيط)
تقليص
X
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
شكراً ( من نسل عبيدك أحسبني ) على مرورك الطيب و أفتقادك لنا ، ونحن لا نستحق ذلك المديح وهو كثير علينا حفظ الله الشيعة بحق المصيبة والفجيعة
أما بالنسبة للدعاء لقد قلت سابقا ( لا تسئليني الدعاء و أسئلي موسى الان لانه باب الحوائج (ع) )
والسلام عليكم
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
أنت كبيرمن قال لك قلم بسيط.دعائك أحتاجه.وأفتقدنا كثيرا؟
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
عظام لله لكم الاجر و سلمكم الله من ضيق القبر بحق صاحب الامر يا ( انصار المذبوح)
يا اماماه من الذي يبكي عليك
والسلام عليكم
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
عظم الله لنا ولكم الأجر
بارك الله فيك سطرت لنا أجمل ولاء حسيني شيعي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
شكرا (ابو أمنة ) آمنك الله من الفزع الاكبر و حشركَ الله مع الامام المطهر موسى ابن جعفر(صلوات الله عليه) دمت سالما طيبا
والسلام عليكم
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة الأزري مشاهدة المشاركةأحسنت أخي الكريم ابيات جميلة ورائعة ككاتبها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
شكرا للاستاذ المشرف (الازري) على تشريفي بمروره الطيب ان الفاظكم اجمل و أكمل دمتم بأشرافكم عطاء و جود
والسلام عليكم
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
سطرت من كرم الابيات يا عبقاً حتما لديك ولاء الآل مغروسا
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
لا تـسـألـيـنـي ( بـقـلـمي الـبـسـيط)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
عظم الله أجورنا و أجوركم باستشهاد الامام المطهر موسى ابن جعفر(صلوات الله عليه)
أبيات بسيطة كتبتها مشاركة في العزاء أرجوا قبولها من الامام الكاظم (ع)
لا تَـسْـئَـلـِيـني دُعـاءً و أسـئَـلي موسى *** ذاكَ الذي اِبنه مَـدفـون في طـوسـا
يَكـسـوا اليـتـامى عـطـاءً كُـله جـودا *** فَـسِر اليه فانَ الخيرَ مَلموسا
يا حارسَ الكونَ كيف كُـنتَ مَحروسا
والسلام عليكم
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
- اقتباس
اترك تعليق: