إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تـسـألـيـنـي ( بـقـلـمي الـبـسـيط)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذب يراعك
    رد
    ~ يا حارس الكون كيف كنت محروسا ~

    و من قال ان قلمكم بسيط !؟ ،
    قلمكم ذهبيٌّ حقاً كما هو كفكم .... احسنتم كثيراً ،،،

    رزقكم الله شفاعة الامام موسى سلام الله عليه

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكراً ( من نسل عبيدك أحسبني ) على مرورك الطيب و أفتقادك لنا ، ونحن لا نستحق ذلك المديح وهو كثير علينا حفظ الله الشيعة بحق المصيبة والفجيعة

    أما بالنسبة للدعاء لقد قلت سابقا
    ( لا تسئليني الدعاء و أسئلي موسى الان لانه باب الحوائج (ع) )

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • أنت كبيرمن قال لك قلم بسيط.دعائك أحتاجه.وأفتقدنا كثيرا؟

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    عظام لله لكم الاجر و سلمكم الله من ضيق القبر بحق صاحب الامر يا ( انصار المذبوح)

    يا اماماه من الذي يبكي عليك

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • أنصار المذبوح
    رد
    عظم الله لنا ولكم الأجر
    بارك الله فيك سطرت لنا أجمل ولاء حسيني شيعي

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكرا (ابو أمنة ) آمنك الله من الفزع الاكبر و حشركَ الله مع الامام المطهر موسى ابن جعفر(صلوات الله عليه) دمت سالما طيبا

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • الكف الفضي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة الأزري مشاهدة المشاركة
    أحسنت أخي الكريم ابيات جميلة ورائعة ككاتبها
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شكرا للاستاذ المشرف (الازري) على تشريفي بمروره الطيب ان الفاظكم اجمل و أكمل دمتم بأشرافكم عطاء و جود

    والسلام عليكم

    اترك تعليق:


  • خليل علي الزبيدي
    رد

    سطرت من كرم الابيات يا عبقاً حتما لديك ولاء الآل مغروسا

    اترك تعليق:


  • الأزري
    رد
    أحسنت أخي الكريم ابيات جميلة ورائعة ككاتبها

    اترك تعليق:


  • لا تـسـألـيـنـي ( بـقـلـمي الـبـسـيط)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم
    عظم الله أجورنا و أجوركم باستشهاد الامام المطهر موسى ابن جعفر(صلوات الله عليه)

    أبيات بسيطة كتبتها مشاركة في العزاء أرجوا قبولها من الامام الكاظم (ع)

    لا تَـسْـئَـلـِيـني دُعـاءً و أسـئَـلي موسى
    *** ذاكَ الذي اِبنه مَـدفـون في طـوسـا

    يَكـسـوا اليـتـامى عـطـاءً كُـله جـودا
    *** فَـسِر اليه فانَ الخيرَ مَلموسا

    يا حارسَ الكونَ كيف كُـنتَ مَحروسا


    والسلام عليكم

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X