شهدت سماء كربلاء المقدسة قفز عدد من المظلين الدوليين من ارتفاع عال جدا هذا اليوم الثلاثاء الموافق 3/6/2014 ابتهاجا بمولد الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام حاملين معهم رايات حسينية مكتوب عليها (لبيك ياحسين) واخرى تحمل اسم وشعار مهرجان (ربيع الشهادة الثقافي العالمي العاشر ) وقد نزل المظليون في منطقة مابين الحرمين الشريفين... وقد استقبلهم سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة بحضور شخصيات كربلائية ووفود المهرجان وجمهور حسيني كبير.

وقال (حسن علي حسن) احد المظليين الذي حمل راية مكتوب عليها (لبيك يا حسين): رغم التحذيرات التي جاءت من مركز الانواء بان الاجواء غير مناسبة في الهبوط ولكن اصر جميع المظليين على ان يكون هبوطهم مابين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة وفي هذا اليوم.

"مشيرا" الى ان سرعة الرياح كانت اكثر من خمسين كيلو متر في الساعة وتم القفز والهبوط والحمد لله نجاح ونحن فرحين جدا بهذا اليوم المبارك.

واكد المظلي حسن: ان الغاية من هذه القفزة هو التعبير عن الفرح بهذه المناسبة العظيمة وكذلك لتوحيد الصف العراقي لكوننا خمسة مظليين من طوائف متعددة من السنه والشيعة .

ويذكر ان الامانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية كرمت جميع المظليين وهي منحهم فرصة زيارة الى بيت الله الحرام بالاضافة الى جوائز قيمة مقدمة من قبل الامانتين

المقدستين.