إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حجره عائشه تستضيف بها الرجال والغريب انهم (كلهم يخرجون محتلمين)مالسبب ياوهابيه؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجره عائشه تستضيف بها الرجال والغريب انهم (كلهم يخرجون محتلمين)مالسبب ياوهابيه؟؟

    بسم الله هذا مبحث للاخ الحبيب الجابري اليماني انقله مع زياده مني لتكون النتيجه كارثه بمعنى الكلمه
    الرواية الاولى : مبيت عبدالله بن شهاب الخولاني

    صحيح مسلم " ج 1 ص 239 "
    109 - ( 290 ) وحدثنا أحمد بن جواس الحنفي أبو عاصم حدثنا أبو الأحوص عن شبيب بن غرقدة عن عبدالله بن شهاب الخولاني قال : كنت نازلا على عائشة فاحتملت في ثوبي فغمستهما في الماء فرأتني جارية لعائشة فأخبرتها فبعثت إلي عائشة فقالت ما حملك على ما صنعت بثوبيك ؟ قال قلت رأيت ما يري النائم في منامه قالت هل رأيت فيهما شيئا ؟ قلت لا قالت فلو رأيت شيئا غسلته لقد رأيتني وإني لأحكه من ثوب رسول الله صلى الله عليه و سلم يابسا بظفري

    الرواية الثانية : مبيت همام بن الحارث النخعي
    صحيح أبي داود " ج 1 ص 75 "

    357 - ( صحيح )
    عن همام بن الحارث أنه كان عند عائشة رضي الله عنها فاحتلم فأبصرته جارية لعائشة وهو يغسل أثر الجنابة من ثوبه أو يغسل ثوبه فأخبرت عائشة فقالت لقد رأيتني وأنا أفركه من ثوب رسول الله صلى الله عليه و سلم ( صحيح ) وأخرجه مسلم

    قلت ( الجابري ) : اورده مسلم بإبهام الرجل ..!

    صحيح مسلم " ج 1 ص 238 "

    105 - ( 288 ) وحدثنا يحيى بن يحيى أخبرنا خالد بن عبدالله عن خالد عن أبي معشر عن إبراهيم عن علقمة والأسود أن رجلا نزل بعائشة فأصبح يغسل ثوبه فقالت عائشة : إنما كان يجزئك إن رأيته أن تغسل مكانه فإن لم تر نضحت حوله ولقد رأيتني أفركه من ثوب رسول الله صلى الله عليه و سلم فركا فيصلي فيه

    قالوا ان الضيف المبهم همام بن الحارث النخعي

    مسند أحمد بن حنبل " ج 6 ص 125 "
    24983 - حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا عفان وبهز قالا ثنا شعبة قال الحكم أخبرني عن إبراهيم عن همام بن الحرث انه كان نازلا على عائشة قال بهز : ان رجلا من النخع كان نازلا على عائشة فاحتلم فأبصرته جارية لعائشة وهو يغسل أثر الجنابة من ثوبه أو يغسل ثوبه قال بهز هكذا قال شعبة فقالت لقد رأيتني وما ازيد على ان افركه من ثوب رسول الله صلى الله عليه و سلم
    تعليق شعيب الأرنؤوط : إسناده صحيح على شرط الشيخين

    الرواية الثالثة : ضيف مبهم افسد ملحفة اعطتها اياه عائشة ..!

    مسند أحمد بن حنبل " ج 6 ص 43 "

    24204 - حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا أبو معاوية ثنا الأعمش عن إبراهيم عن همام قال : نزل بعائشة ضيف فأمرت له بملحفة لها صفراء فنام فيها فاحتلم فاستحى ان يرسل بها وفيها أثر الاحتلام قال فغمسها في الماء ثم أرسل بها فقالت عائشة لم افسد علينا ثوبنا إنما كان يكفيه أن يفركه بأصابعه لربما فركته من ثوب رسول الله صلى الله عليه و سلم بأصابعي
    تعليق شعيب الأرنؤوط : إسناده صحيح على شرط الشيخين

    ومن شدة الحيره قالوا:
    الأسماء المبهمة في الأنباء المحكمة للخطيب البغدادي " ج 6 ص 408 "

    قال الشيخ الحافظ أبو بكر: هذا الحديث إنما يحفظ بالإسناد الأول.
    وضيف عائشة هو: همام بن الحارث النخعي، وقيل عبد الله بن شهاب الخولاني.

    قلت ( الجابري ) :
    كيف يكون ضيف عائشة همام وهو القائل : عن همام قال : نزل بعائشة ضيف .
    ولم يقل نزلت ..
    واما كونه الخولاني فهذا بعيد كونه ورد انه هو من تكلم عن نفسه فقال :
    عن عبدالله بن شهاب الخولاني قال : كنت نازلا على عائشة ، كما اورده مسلم في صحيحه .
    ولم نرى رواية ان همام تكلم فيها ان الخولاني نزل على عائشة ، ولاذكرت الملحفة الصفراء في الرواية الاولى فيتطرق الاحتمال انه رجل ثالث بات في بيت عائشة واحتلم
    (الجابري اليماني) :
    صار بيت عائشة فندق للرجال يحتلمون فيه ياوهابية بعد رحيل النبي الاكرم ؟

    والان اقول انا الطالب313 لنرى هل هذه الضيافه تعني انه نزل ببيت اخر تابعوا

    في تحفة الأحوذي ج 1 - ص

    ( قَوْلُهُ (ضَافَ عَائِشَةَ ضَيْفٌ) أَيْ نَزَلَ عَلَيْهَا قَالَ فِي الْقَامُوسِ ضِفْتُهُ وَأُضِيفُهُ ضَيْفًا وَضِيَافَةً بِالْكَسْرِ نَزَلْتُ عَلَيْهِ ضَيْفًا )

    فهونزل على عائشه والان هل كان لعائشه بيت اخر او فناء او غرفه اخرى
    يقول ابن عثيمين في شرح رياض الصالحين ج 3 - ص 483
    ( كان الرسول صلى الله عليه وسلم وهو أشرف الخلق، كان بيوته حُجراً، حجرة واحدة له ولزوجته، وليس فيها أكثر من ذلك، وعند قضاء الحاجة يخرجون إلى الخلاء ويقضون حاجتهم فيه)

    والان لماذا كل هذا يحدث
    واترك التعليق
    صفعات الطالب313
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 17-07-2014, 11:14 AM.

  • #2
    حسبنا الله و نعم الوكيل ، و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون


    بَلِ الْإِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ
    وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
      حسبنا الله و نعم الوكيل ، و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون


      ضربة موفقة حبيبي ابو باقر الوردة
      والدليل ردود الوهابية

      قالت وسيعلم الذين ظلموا قالت وين الرد العلمي على الموضوع\
      يعني من وين جاب الموضوع من كيس ابو هريرة مثلا ؟ هذه هي كتبكم ومصادركم
      اه صح تذكرت هذا هو منهجكم لارد علمي سوا العناد ( دين اباءنا واجدادنا )
      لله دركم حبيبي الطالب والله اشتاقيت لك
      ضربة موفقة , موفق يا بطل

      لا فتـــــــــى الا علي ... ولا سيـــف الا ذو الفقار

      تعليق


      • صورة الزائر الرمزية
        ضيف تم التعليق
        تعديل التعليق
        احسنتم واحدتم بهذا الرد القاصم لنواصب الفجره

    • #4
      المشاركة الأصلية بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
      حسبنا الله و نعم الوكيل ، و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون


      لااله الا الله حسبنا الله على كتبك انتي وين الرد انا سالت سؤال وبينت امور من كتبك طيب هاك ملي عينك هذا تلميذ الالباني يقول التالي عن النبي-ص- و عائشه ماتقولي فيه





      قلت -حسنافأنني اسألك من جديد
      . فهل يمكن أن يكون الرسول في اعتقادك ان تكون زوجه الرسول زانية. ..؟ وان يكون الرسول زوج زانيه ؟

      قال نعم ممكن ذلك !!
      ، قلت :وقد حاولت ضبط اعصابي
      فكررت عليه ولكن بقول اصرح
      *** هل ممكن ان يكون رسول الله زوج قحبــــــــــــــــــــــة ***
      قال بهدوء- نعم ممكن وماالمانع

      عندها لم أتمالك نفسي، وقلت فورا : قم يا عدو الله. . واخرج من داري، ولا أراك فيها بعد الآن وأنت على هذا الضلال يا عدو الله. . قم. . قم وأخرج. . ولكن قبل أن يخرج اشهدت الإخوان الموجودين فرداً فرداً وقلت لكل منهم على حدة : أما سمعت محمد ناصر الترمانيني قال : ممكن أن يكون الرسول زوج قحبة. . فأجب كل منهم على حدة : نعم سمعته يقول أنه ممكن أن يكون الرسول زوج قحبه !! وخرج الجميع. . ) انتهى كلامه.
      والوثيقه





      تعليق


      • صورة الزائر الرمزية
        ضيف تم التعليق
        تعديل التعليق
        طعن الرافضة لعنهم الله في عرض عائشة هو كفر اكبر مخرج من الملة ومن عدة اوجه

        اولا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم مات وعائشة في ذمته يعني تدخل في قوله تعالى
        النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ ۗ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَىٰ بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَىٰ أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (6)الاحزاب
        فهي ام المؤمنين بصريح القرآن وعندما يطعنون في عائشة يعتي ان حاشا لله ان الله قد نصب واحده بغي اما للمؤمنين ! وحاشا لله

        ثانيا سيقول الرافضي الكافر ان عائشة قد فسقت بعد وفاة الرسول وليس في عصمته ! طيب والجواب بان الله جل في علاه يعلم الغيب ويعلم ان عائشة ستكون بغي طبعا الكلام جدلا .. كيف الله جل في علاه ينصب بغي اما للمؤمنين ؟!
        وهذا يقبل احتمالين اولا ان الله يرضى بالفسق والفاحشة وحاشا لله وان الله يرضى ان تكون زوجه خير الانبياء فاجرة وحاشا لله
        الثاني انه الله لم يكن يعلم الفسق والفجور الذي ظهر منها على حد تعبير الشيعة الانجاس وهذا كفر بواح وانتقاص من الله جل في علاه بانه لا يعلم الغيب

        ثالثا قد ثبت في القرآن تبرأة عائشة من الافك بصريح الايات فالطن في عائشة هو كفر بهذه الايات اي كفر بالقرآن والعياذ بالله

        فالطعن في عائشة هو الطعن في علم الله للغيب وطعن في شرف الرسول وهو اتهام بان الله يرضى الفحشاء لخيرة عباده بل وجعل من الفاجرة اما للمؤمنين

        ومن كفر الرافضة انهم يحتجون باحاديث في صحيح مسلم وصحيح البخاري روتها عائشة عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لاسقاطها ولقذفها فقط ويقبلون باحاديث البخاري ومسلم !
        نفس الكتب البخاري ومسلم ونفس الراوي عائشة عندهم عشرات الاحاديث التي تهدم دين الشيعة منها الخاصة باتخاذ القبور مساجد وخاصة بالتوحيد فهذه لانها تهدم دينهم الشركي لا يقبلونها ويقولون انها ليست صحيحة لكونها لم تنقل عن معصوميهم الاثناحشرية
        طيب لماذا تقبل البخاري ومسلم لتطعن في شرف الرسول وثم اذا ما اتى الحديث عن التوحيد رفضوا البخاري ومسلم جملا وتفصيلا ؟!

        ولما كان معصومك الاول علي بن ابي طالب سكت عن ما وقع هل كان يرضى ان يرى زوجه ابن عمه تفعل هكذا ويسكت ؟ يا رافضة جعلتم علي خنيث وجبان بدليل انه رضخ لابو بكر ولعمر ولعثمان في مسألة الخلافة ثم سكت عن ما يسمى بكسر ضلع فاطمة الخرافة التي لم تحصل فسكت ايضا ثم اصبحت زوجة ابن عمه تمارس الفاحشة فسكت مرة اخرى !!! هل هذا معصوم ام جبان خنيث خصي ؟
        فوالله لا يقبل بهذه الافعال الا الجبان الخنيث الخصي وحاشا لعلي رضي الله عنه ان يكون كذالك

        نسأل الله العفو والعافية والهداية والثبات على التوحيد وحسن الخاتمة وان توفنا مسلمين غير خزايا وغير مفتونين ونسأل الله النكاية بالشيعة

    • #5

      يررررررررررررررررررررفع

      لا فتـــــــــى الا علي ... ولا سيـــف الا ذو الفقار

      تعليق


      • #6
        هذه كتبكم تتحدث عنكم يا المخالفين
        لا و يقولون الشيعه يدخلون في عرض الرسول
        كل كلامهم من عيوبهم و لكن يحاولون لصق هذه العيوب بغيرهم
        sigpic

        تعليق


        • #7
          رفعت القضية من الأرض إلى السماء ، أسأل الله العظيم أن يريكم قبيح ما تفعلون ، فستعلمون من أصحاب الصراط السوي و من اهتدى


          بَلِ الْإِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ
          وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ

          تعليق


          • #8
            المشاركة الأصلية بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
            رفعت القضية من الأرض إلى السماء ، أسأل الله العظيم أن يريكم قبيح ما تفعلون ، فستعلمون من أصحاب الصراط السوي و من اهتدى
            صدقيني يا اخت ، اننا لا نجد عملاً يقرب الى الله اكثر من فضح اعدائه و بيان زيف اقنعتهم و كشف اكاذيبهم ، و نحن بهذا العمل نطلب الزلفة الى الله بشفاعة موالينا محمد و آله ( عليهم صلوات الله و سلامه ) ،
            و نحن اذ نفعل هذا فلا نتوقع الا امران : أحدهما دعاء الموالين المحبين لمحمد و ال محمد لنا بالخير و البركه ،
            و ثانيهما : دعاء المبغضين لمحمد و آل محمد علينا بالشر و الهلكه ،
            لأن من طبيعة الحال ان يسعد المحب لفضح اعداء من يحب و ان يحزن المبغض لفضح اعداء من ابغض ! ،
            و نحن نعلم ان الرحمن الرحيم الذي ليس كمثله شيء و هو السميع العليم سينشر علينا من رحمته و الطافه و انه تبارك و تعالى بكل دعوة من دعاء المواليين سيرحمنا و بكل دعوة من دعاء المبغضين سيحولها علينا خيرا و بركه ... فالله معنا معنا ما دمنا مع محمد و آل محمد و ضد اعدائهم الذين قتلوهم و ابغضوهم و حاربوهم ،

            و ما تزيدنا كلماتكم تلك الا ثباتاً و عزيمةً و اصراراً ، و حباً لله و آل الله و بغضاً لأعدائهم .
            و هو يبين لنا موقفكم الهزيل الذي لا يملك من الرد العلمي شيء سوى التوجه الى اله كيفتموه و جعلتم له جهةً و مكاناً و صورتم له شكلاً على هيئة شاب امرد ! تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيرا ....
            sigpic
            عن الامام المهدي صلوات الله عليه قال { نحن صنائع ربنا والخلق بعد صنائعنا }(( الأنوار البهية - ص293 ))

            تعليق


            • #9
              المشاركة الأصلية بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
              رفعت القضية من الأرض إلى السماء ، أسأل الله العظيم أن يريكم قبيح ما تفعلون ، فستعلمون من أصحاب الصراط السوي و من اهتدى
              يابنت الحميراء هل هذا ردك على علمائك هل اتيتك من كتبنا بشي هل تعلمين ان عائشه كانت تتحدث عن الاعضاء التناسليه الذكريه كما يقول علمائك امام الرجال هل تعلمي انها تتحدث الاحداث الجنسيه بينها وبين النبي-ص- امام الناس وهذا من صحاحكم مالنا دخل في تراهاتك اذهبي وطمي عار امك التي تقول عن نفسها خبيره في الامور الجنسيه كما يثبت في صحيح مسلم

              تريين الدليل قولي وعلم نك تخافين من ادله وتبقي ترددين تراهات حشويه فقط

              تعليق


              • #10
                سلسله الاحاديث الصحيحه
                لمحمدناصرالدين الالباني
                الجزء الاول
                حديث رقم220ص433
                الروايه عن عائشه (كان يقبل وهو صائم ويباشروهو صائم وكان املككم لاربه)
                انامشكلتي الان مع تفسير (الاربه)وكيف ترويه امراءه
                وهاكم تسيره من نفس الوثيقه
                (الارب) له تاويلان احدهما انه الحاجه
                والثاني.انه اراد به العضو وعنت به من الاعضاء الذكرخاصة وهو كنايه عن المجامعه

                تعليق

                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                حفظ-تلقائي
                Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                x
                يعمل...
                X