إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصريا برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.1.4.3 في اخر اصدار

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصريا برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.1.4.3 في اخر اصدار





    Freemake Video Converter 4.1.4.3


    حجم الملف
    27.33MB


    برنامج فري ميك فيديو كونفرتر يتيح لك تحويل جميع أنواع صيغ الفيديو مجانا ،كما يوفر لك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و تحويلها أون لاين إلى عدة صيغ و أيضا يمكنك تحويل مقاطع الفيديو المفضلة لديك و مشاهدتها على الهاتف النقال أو على أجهزة الآيبود و الآيفون و الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، و الجميل في البرنامج انه يقوم بتحميل الفيديو من مواقع عرض الفيديو مثل اليوتيوب و تحويله مباشرة بعدة صيغ قبل حفظه على الجهاز، كما يمكنك تحويل الفيديو إلى FLV و رفعه مباشرة على موقع اليوتيوب ،و برنامج فري ميك فيديو كونفرتر يتيح لك حرق فيديو على أقراص البلوراي Blu-ray و الدي في دي DVD كما يتيح لك تقطيع و دمج مقاطع الفيديو بكل سهولة و هو برنامج شامل لتحويل و تحرير مقاطع الفيديو.

    و هذه مجموعة الصيغ التي يمكن للبرنامج التحويل إليها و هي AVI, MP4, WMV, MKV, MPEG, FLV, SWF, 3GP, DVD, MP3, iPod, iPhone, PSP, Android كما يمكنك حرق فيديو دي في دي على أقراص مدمجة انطلاقا من البرنامج و ايضا يمكنك دمج مقاطع الفيديو و إزالة مشاهد من الفيديو و قص الفيديو ،و البرنامج يدعم أكثر من 50 موقع لعرض الفيديو مثل اليوتيوب و جوجل فيديو يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من هذه المواقع و تحويلها إلى عدة صيغ و حفظها على جهازك كما يمكنك نقل مقاطع الفيديو إلى أجهزة الاندرويد و الآيبود و الأيفون و بي اس بي و الاستمتاع بمشاهدتها بجودة عالية ،يمكنك الآن تحميل نسختك المجانية من برنامج ميك فيديو كونفرتر بآخر إصدار حتى الآن و بعدة تحسينات جديدة.



    Freemake offers free program for video converting - developed as alternative to popular paid software. "Free, easy and of high quality" are the fundamental principles of Freemake. Convert video free to AVI, MP4, WMV, MKV, SWF, 3GP, DVD, MPEG, MP3, iPod, iPhone, PSP, Android, rip & burn DVD, convert online videos directly from 40+ sites, burn Blu-ray, and upload to YouTube with our free video converter!









    Freemake Video Converter 4.1.4.3




  • #2
    ينصح بحسن استعمال واستخدام الجيد والمفيد برنامج تحويل صيغ الفيديو مفيد كما انه له اضرار

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X