إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج OneDrive Build 17.0.4041.0512 للوصول إلى الصور والملفات من أي مكان ومشاركتها

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج OneDrive Build 17.0.4041.0512 للوصول إلى الصور والملفات من أي مكان ومشاركتها





    OneDrive Build 17.0.4041.0512


    مساحة البرنامج
    5.81MB


    يرغب الكثير منا الحصول على مساحة تخزينية عبر الإنترنت لحفظ الصور والملفات بها ومشاركتها مع من يريد ومع تلك الخدمة المقدمة من مايكروسوفت تستطيع الآن الحصول على مساحة مخزنة على الإنترنت تصل إلى 25 جيجا بايت وهى مساحة كبيرة وجيدة لكل شخص ومعنى وجود مساحة لك عبر الإنترنت هو إمكانية الوصول إلى تلك الملفات بكل سهولة وفى أى وقت .

    > مميزات البرنامـج <

    يقدم مساحة تخزينية كبيرة 25 جيجا بايت البرنامج سهل الإستخدام وبسيط تحتاج فقط إلى الدخول إلى حسابك عبر أى متصفح يمكنك مشاركة ملفاتك وصورك المخزنة عبر البرنامج مع من تريد من أصدقائك تقدم مايكروسوفت مساحة مجانية تصل إلى 7 جيجا بايت يدعم البرنامج برامج الأوفيس و الباوربوينت مجانا يمكن إستخدام المساحة المخزنة عن طريق الكمبيوتر أو الهواتف الذكية يمكنك SKY DRIVE من ترتيب ملفاتك ومجلداتك المخزنة

    SkyDrive is Microsoft's cloud storage solution in response to Dropbox and other similar online services. The SkyDrive application integrates with your desktop and functions like any other folder on your PC or Mac. Files copied or moved to SkyDrive folders are automatically uploaded to the cloud space. Windows users also have the possibility to access, browse and stream ********s, photos, videos and other files from a remote computer that is running the SkyDrive software. ********s can be shared and collaboratively worked on with others using the service. Microsoft provides several gigabyte of free storage for existing and new SkyDrive users.









    OneDrive Build 17.0.4041.0512

    http://www.24uploads.com/1dxvf2afv93....0512.exe.html

عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X