إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج ShrinkTo5 2.04 Basic يتميز بالسرعة و القوة في نسخ و حرق أقراص الدي في دي DVD

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج ShrinkTo5 2.04 Basic يتميز بالسرعة و القوة في نسخ و حرق أقراص الدي في دي DVD





    ShrinkTo5 2.04 Basic


    الحجم
    1.05MB


    برنامج ShrinkTo5 هو برنامج جديد يتميز بالسرعة و القوة في نسخ و حرق أقراص الدي في دي DVD, و هو مبني على منصة مفتوحة المصدر لضمان استمرار تطويره و تحسين أداءه.
    و من مميزات برنامج ShrinkTo5 هو نسخ الافلام عالية الجودة ( التحديد ), كما يمكنك نسخ فيلم أو عدة أفلام على قرص الدي في دي DVD.
    مع برنامج ShrinkTo5 ستحصل على أفضل جودة صورة ممكنة لفيلم الدي في دي عند نسخه دون الحاجة الى أدوات معقدة لموازنة الصورة و الصوت .
    ShrinkTo5 هو نسخ دي في دي جديدة، قوية وسريعة المحرك. وقد تم تطوير ShrinkTo5 كمحرك عبر منصة متاحة مجانا لأي شخص. لضمان سرعة الانتشار إلى منصات أخرى يتم توزيع ShrinkTo5 والمفتوحة المصدر.
    يمكن نسخ الأفلام ShrinkTo5 مع نوعية صورة متفوقة لا يمكن إنكاره. لا يهم إذا كنت ترغب في مجرد نسخ الفيلم الرئيسي أو DVD الفيلم كله، ShrinkTo5 تنتج دائما جودة عالية للصور، بما أن محرك ShrinkTo5 يركز دائما على الفيلم الرئيسي. لا حاجة لتكوين مملة مثل أدوات النسخ مع الآخرين، سوف تجد دائما ShrinkTo5 التوازن المثالي تلقائيا.

    ShrinkTo5 is the new, powerful and fast DVD copying engine. ShrinkTo5 has been developed as a cross-platform engine available for free for anyone. To ensure a fast spreading to other platforms ShrinkTo5 is distributed as open-source. ShrinkTo5 can copy movies with an undeniably superior picture quality. No matter if you wish to copy just the main movie or the whole movie DVD, ShrinkTo5 always produces a superb picture quality, since the ShrinkTo5 engine always concentrates on the main movie. No tedious configuration is needed like with other copying tools, ShrinkTo5 will always find the perfect balance automatically.









    ShrinkTo5 2.04 Basic

    http://www.24uploads.com/1nvy8t8277w...Basic.exe.html

عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X