إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفضـــــــــــلوا عندي يا شيعــــــــــــة (جعفر بن محمد ) {عليه السلام}

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفضـــــــــــلوا عندي يا شيعــــــــــــة (جعفر بن محمد ) {عليه السلام}

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :أخوتي واخواتي يامن انضويتم تحت قبة الكفيل ونلتم بذلك شرفا للدنيا ولآخرة بنشركم الواعي الذي يتضمن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ،والذي من اجله سالت دماء الشرفاء ،وبما اننا لبسنا تاج الجعفرية على رؤوسنا واتخذنا لأنفسنا درب التشيع والولاء لآل البيت {عليهم السلام}وبذلك نطلب شفاعتهم والنجاة بهم من سوء المنقلب ،توجب علينا ونحن نقترب من الأسبوع الجعفري لمناسبة أستشهاد مؤسس المذهب الجعفري ومرسخ جذور العلم والمعرفة وناشر معارف أهل بيت العصمة {عليهم السلام}أن يكون نشرنا خاصا بهذه المناسبة وان نبحر جميعنا في محيط حياته المباركه وننشر سيرته وعلمه ووصاياه وأقواله ولنكون أتباعا بارين بأمام سمينا أنفسنا تبعا لأسمه المبارك فلا نقصر وليكون ذلك لنا آجر الرسالة المحمدية {قل لاأسألكم عليه أجرا الا المودة في القربى } وألأمام جعفر الصادق (عليه السلام )أحد القربى ،فليكن نشرنا رفعة للمذهب ونصرة لمظلومية اهل البيت (عليهم السلام )ومظلوميتنا نحن الشيعة ،واحلفكم بكفيل زينب ان لاتقصروا بذلك .{زادكم الله شرفا ورفعة فما دمتم متمسكين بأئمتكم عليهم السلام وكتاب الله لن تضلوا}كما قالها نبي الرحمة ::: (كتاب الله وعترتي أهل بيتي ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي ابدا )

  • #2
    عظم الله اجورنا و اجوركم
    احسنتم التذكرة
    بارك الله بكم
    و ان شاء الله نوفق لهذه الخدمة

    الهي كفى بي عزاً
    ان اكون لك عبداً
    و كفى بي فخرا ً
    ان تكون لي رباً
    انت كما احب فاجعلني كما تحب


    تعليق


    • #3
      الاخت القديرة شجون فاطمة عظم الله اجرك
      وجزاك الله خير على هذه المبادرة الطيبة والمباركة والتي بكل تأكيد لا تخلوا من الفائدة من خلال البحث والقراءة لنغوص ونتعمق اكثر في معرفة وحب امامنا الصادق عليه السلام والذي نعد نحن من الموالين والمحبين اليه...


      وسأكتب هذه المعجزة الاخبار بالمغيبات:

      1- عن إبراهيم بن مهزم قال: خرجتُ من عند أبي عبدالله ( الصادق ) عليه السّلام ليلةً ممسياً، فأتيتُ منزلي بالمدينة، وكانت أُمّي معي، فوقع بيني وبينها كلام فأغلظت لها.. فلمّا أن كان من الغد صلّيت الغداةَ وأتيتُ أبا عبدالله عليه السّلام، فلمّا دخلتُ عليه قال لي مبتدئاً: يا ابن مهزم! ما لك وللوالدة أغلظتَ لها البارحة ؟! أما علمتَ أنّ بطنها منزل قد سكَنْتَه، وأنّ حِجرها مهد قد غمرته، وثديها وعاء قد شربتَه ؟! قال: قلت: بلى، قال: فلا تُغلظْ لها.

      ( بصائر الدرجات للصفّار القمّي 243 / ح 3 ـ وعنه: إثبات الهداة للحرّ العاملي 102:3 / ح 88، وبحار الأنوار 72:47 / ح 32 و ج 76:74 / ح 69. وأورده قطب الدين الراوندي في الخرائج والجرائح 729:2 / ح 34، وابن حمزة في الثاقب في المناقب 410/ ح 8، والطبريّ الإمامي في دلائل الإمامة 116، وابن شهرآشوب في مناقب آل أبي طالب 221:4 ).

      2- وقال: عبدالجبّار بن كثير التميمي اليماني: سمعتُ محمّدَ بن حرب الهلالي أمير المدينة يقول: سألتُ جعفر بن محمّد عليه السّلام فقلت له: يا ابنَ رسول الله، في نفسي مسألة أُريد أن أسألك عنها، فقال: إنْ شئتَ أخبرتُك بمسألتك قبل أن تسألني، وإن شئتَ فسَلْ. قلتُ له: يا ابنَ رسول الله، وبأيّ شيءٍ تعرف ما في نفسي قبل سؤالي ؟ قال: بالتوسّم والتفرّس، أما سمعتَ قول الله عزّوجلّ: « إنّ في ذلك لآياتِ للمتوسِّمين »، وقولَ رسول الله صلّى الله عليه وآله: اتّقُوا فراسة المؤمن؛ فإنّه ينظر بنور الله عزّوجل ؟!..

      ( علل الشرائع للشيخ الصدوق 173 / ح 1، معاني الأخبار للشيخ الصدوق 350 / ح 1 ـ عنهما: بحار الأنوار 79:38 / ح 2 ).
      التعديل الأخير تم بواسطة رحيق الزكية; الساعة 11-08-2014, 09:12 PM.
      اللهمّ اجْعَلْني عِنْدَكَ وَجِيهاً بِالحُسَيْنِ عَلَيهِ السَّلأم فِي الدُّنْيا وَالاخِرَةِ


      تعليق


      • #4
        واعظم الله آجركم عزيزتي {نور العترة}بارك الله بكم لأستجابتكم السريعة فان لكم في النشر بصمة راقية ودائما تحوز باهتمامي ،أظهري محبتكم وولاءكم للصادق {عليه السلام }وسوف ترفع الزهراء قدركم دنيا وآخرة (بوركتم فاضيفي نورا جعفريا في صحيفة اعمالكم المشرقة).

        تعليق


        • #5
          أختي القديرة {رحيق الزكية}وأعظم الله آجركم ،بارك الله بكم وسلمت أناملكم لنشركم الراقي ،انثروا رحيقكم الزاكي في منتدى الخير والرحمة لتنالوا من الله الجزاء الأوفى ،ولكم مني خالص الدعاء.

          تعليق


          • #6
            Ͽ Ͼ ثواب أب البنات Ͽ Ͼ
            1- عن أبي عبدالله عليه السلام قال : البنات حسنات والبنون نعمة والحسنات يثاب عليها والنعمة يسأل عنها .
            2- عن الباقر أو الصادق عليهما السلام قال : إذا أصاب الرجل ابنة بعث الله إليها ملكاً فأمر جناحه على رأسها وصدرها وقال : ضعيفة خلقت من ضعف ، المنفق عليها معان إلى يوم القيامة.
            ص230-240

            ثواب حب أهل البيت عليهم السلام

            يروى عن أبي عبدالله عليه السلام انه قال : إنّ حّبنا أهل البيت ليحطّ الذُنوب عن العباد كما تحطُ الرّيح الشديدة الورق عن الشجر.
            ص223

            ثواب من سر مؤمناً

            يروى عن أبي عبدالله عليه السلام انه قال : من سرِّ أمرءاً مؤمناً سِّره الله يوم القيامة ، وقيل له : تمنَّ على ربّك ما أحببت فقد كنت تحب أن تسرَّ أولياءه في دار الدنيا فيعطى ما تمنى ويزيده الله من عنده ما لم يخطر على قلبه من نعيم الجنة.
            ص181

            ثواب من تطهر ثم أوى إلى فراشه

            يروى عن أبي عبد الله انه قال : من تطهر ثم أوى إلى فراشه بات و فراشه كمسجده.
            ص 41

            (ثواب الأعمال وعقاب الأعمال ، الطبعة الثامنة)
            التعديل الأخير تم بواسطة رحيق الزكية; الساعة 12-08-2014, 08:25 PM.
            اللهمّ اجْعَلْني عِنْدَكَ وَجِيهاً بِالحُسَيْنِ عَلَيهِ السَّلأم فِي الدُّنْيا وَالاخِرَةِ


            تعليق


            • #7
              أحسنتم وبارك الله بكم نشركم هذا بعين الزهراء (عليها السلام )أسال الله تعالى لكم التوفيق أختي الفاضلة {رحيق الزكية } تنويه {غاليتي ارجو ان تنشروا مواضيعكم الزاكية في قسم المناسبات وليس ردا لموضوعي }حتى يبرز نشركم في هذا القسم الراقي ،لكم مني خالص الدعاء

              تعليق


              • #8
                ظننتُ انه يجب ان نكتب ما يخص الامام الصادق عليه السلام في هذه الصفحة حتى تكون كمرجع لمن يحب القراءة والاطلاع
                شكراً لتنبيه عزيزتي سأحاول النشر في اروقة المنتدى...
                اللهمّ اجْعَلْني عِنْدَكَ وَجِيهاً بِالحُسَيْنِ عَلَيهِ السَّلأم فِي الدُّنْيا وَالاخِرَةِ


                تعليق


                • #9
                  ​لكم خالص احترامي وتقديري غاليتي

                  تعليق

                  عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
                  يعمل...
                  X