إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج الواتس اب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج الواتس اب

    من اهم برامج الاندرويد وهوا تحميل برنامج الواتس اب حتى ما حمل والواتس اب "WhatsApp من" الواتس اب وتحميل نسخة مجانية من البرنامج تحميل واتس اب آب الماضي لالروبوت وفون، جميلة وذكية لعلاج له مع برنامج نوكيا . الآن مع وات الساحة آب الحالي لجميع الهواتف النقالة وغيرها من الاندرويد الذكي والعادي (من اتس). يمكنك استخدام فورا الواتس اب جميلة وعند إرسال واستقبال الرسائل القصيرة. أقارب التي تؤثر عليك. الآن، لتحميل معظم واط والتمتع إرسال واستقبال جميع: - SMS، والرسائل الصوتية والمذكرات، واليوميات،
    والصور، ومقاطع الفيديو الواتس اب.
    يمكنك تحميل البرنامج والوقت واتس أغسطس فائدة مباشرة من جميع خدماتها، والبرنامج ليس عددا محدودا من الاستخدام اليومي، يمكنك استخدام البرنامج إذا كنت تريد في أي وقت،
    ! فرص تحميل برنامج الواتس اب البرنامج في آب ال WhatsApp ما هو الجديد - حدى ماسنجر هو تطبيق صمم لإرسال رسائل إلى عدد من الأجهزة النقالة وأجهزة ويندوز، يجب أن تعمل جميع رسائلك في أي وقت ودون دفع مبلغ من المواد. ويعمل البرنامج على العديد من الأجهزة. واستنكر ما يحدث على اي فون، بلاك بيري، مما يجعل من ويندوز فون، أندرويد وما هو جديد وما يصل نوكيا. استمتع بإرسال واستقبال كل هذه الخدمات مجانا للحصول على الأخبار، وأكثر من ذلك! واط وأغسطس حيث يستخدم نفس بطاقة بيانات الإنترنت الذي يعمل مع مجموعة متنوعة من البرامج مثل الدردشة على شبكة الإنترنت وتصفح لذلك، فمن الواضح جدا لإرسال واستقبال. يمكنك
    ما يحدث في هذه رسالة شخصية لشخص واحد أو مجموعة أو مشاركة
    ، وإرسال واستقبال الملفات والفيديو والرسائل الصوتية ودردشة لتحميل البرنامج اضغط هنا تحميل الواتس اب
    التعديل الأخير تم بواسطة جالاك; الساعة 19-10-2014, 02:21 AM.

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الشكر لعارض موضوع تحميل برنامج الواتس اب فى تلك المقالة ولكن اسمحوا لى ان استعرض بعض مميزات برنامج واتس اب الشهير معكم
    لماذا أستخدام برنامج واتس اب

    whatsapp يعتبر برنامج الواتس آب بلس whatsapp plus من أهم برامج المحادثة الفورية المنافسة على الساحة خصوصا مع كل من برنامجي شات أونلاين وبلاكبيري ماسنجر.
    برنامج الوتس آب whatsapp
    نجاح مبهر
    منصات عديدة ومميزات رائعة
    مخاوف أمنية
    استحواذ الفيسبوك على التطبيق
    مميزات جديدة
    تحميل تطبيقات اندرويد
    لا يوجد مقابل مالي أو رسوم لاستخدام تطبيق واتس آب whatsapp : يمكنك تحميل الواتس اب للبلاك بيري واستخدامه فورًا للدردشة بقدر ما تريد وفي الوقت الذي تحب. يمكنك إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G/EDGE أو واي فاي عند توافرها.
    الوسائط المتعددة في برنامج الواتس اب : إرسال الفيديو، والصور، وأيضًا إرسال الصوت لأصدقائك والاتصالات.
    يمكنك إنشاء أو عمل غرف شات CHAT أو جروبات باستخدام برنامج واتس آب : استمتع بإنشاء محادثات مع قائمة الاتصال الخاصة بك أو عمل غرف دردشة.
    لا يوجد رسوم أو مقابل مادي على التواصل الدولي في واتس آب : تماما مثل عدم وجود تكلفة إضافية عند إرسال بريد إلكتروني دولي، ليس هناك تكلفة أيضًا لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم ال WhatsApp Messenger مثبتا وتجنب التكاليف SMS الدولية المزعجة.
    قل وداعا لحفظ أسماء المستخدمين : لست بحاجة إلى تذكر PIN أو اسم مستخدم آخر، يعمل واتس اب ميني WhatsApp android مع رقم هاتفك، تماما مثل SMS، ويتكامل مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء .
    لست بحاجة لإضافة أصدقاء: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل برنامج WhatsApp تلقائيا.
    استقبال الرسائل دون اتصال : واتس اب 2015 حتى لو كنت غير موجود أو غير متصل أو الهاتف الخاص بك لا يعمل، فإن تطبيق WhatsApp واتساب الازرق سيعمل على حفظ رسائلك حتى استردادها خلال استخدام التطبيق مرة أخرى.
    توفير المال : نعم فإن برنامج الواتس يوفر عليك مالا كثير حيث أنك تقوم بإرسال واستقبال الرسائل بين أصدقائك وأهلك بشكل مجاني ولا يقوم باحتساب أي مصاريف لإرسال ملايين الرسائل سوى ما يتم خصمه من باقة الانترنت على جوالك.
    وأكثر من ذلك بكثير: فإن برنامج واتس اب بلس يمكنك مشاركة المواقع، وتبادل الاتصالات بين الأصدقاء ، تصميم أو تعيين خلفية مخصصة، إمكانية تخصيص الأصوات والتنبيهات، البريد الإلكتروني ، أرشيف الدردشة أو الهيستوري History ، إرسال رسائل مباشرة والرسائل متعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تعليق


    • #3
      بالفعل فـ تحميل برنامج الواتس اب يساعد على ارسال نصية مجانا شكرا لك عزيزي

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X