إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسطورة الحماية Trojan Killer 2.2.6.0 تروجان كيلر الاصدار النهائى لتدمير ملفات التجسس

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أسطورة الحماية Trojan Killer 2.2.6.0 تروجان كيلر الاصدار النهائى لتدمير ملفات التجسس



    تروجان كيلر Trojan Killer 2.2.6.0 لتدمير ملفات التجسس ومكافحة السرقة يعتبر من أقوي برامج الحماية من التروجان بكافة أنواعها ويمتلك البرنامج قاعدة بيانات كبيرة تمكنه من الكشف عن أخطر ملفات التروجان يمتلك البرنامج محرك جديد وقوي يتميز بسرعة البحث داخل الاقراص الصلبة .
    .



    Trojan Killer 2.2.6.0






    لورس تروجان كيلر Trojan Killer 2.2.6.0 لتدمير ملفات التجسس ومكافحة السرقة الاول عالميا فى تنظيف حاسبك والكشف عن ملفات التجسس وادوات الهكر والاختراق وتأكد معه بحماية وعناية شامله من مخاطر الاختراق فمن المعروف ان اى جهاز متصل بالانترنت مهدد بالاختراق من قبل اى شئ ما لكن مع هذا البرنامج يمكنه بكل سهولة الكشف عن هذه الملفات وازالتها نهائيا وحمايتك منها للابد وداعا الى اختراق جهازك وسرقة معلوماتك الشخصية لان هذا البرنامج سيغنيك عن اى شئ

    Trojan Killer operates in the field of protecting system from malicious software in order to render security for computer systems. We offer the products that can assist you in removal of annoying advertisement modules, spyware and other malicious instruments developed by hackers. Without a doubt, it is of utmost importance to restore control over your infected computer as soon as possible, without giving anybody a chance to use your personal information for lucrative purposes.













    Download Trojan Killer 2.2.6.0




    with my best wishes
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X