إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل الفيديو

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل الفيديو

    تم تصميم أجهزة أي بود لتوفير الترفيه المحمولة. على هذا النحو، جهل كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى أجهزة أي بود الخاص بك الهزائم تماما الغرض منه. إلا إذا كنت تريد فقط شيء ليكون مجرد رمزا للمكانة عديمة الفائدة نسبيا آخر، ثم وهذا هو على ما يرام أيضا. ومع ذلك، إذا كنت تريد حقا لتعظيم قدرات الصوت والفيديو من أي بود الخاص بك، وتعلم كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى أجهزة أي بود الخاص بك هو الشيء الأكثر منطقية للقيام به.

    وهناك أساسا ثلاثة فقط الأشياء التي تحتاج إليها في فهم كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى أجهزة أي بود الخاص بك - موثوق وسريع ويفضل الاتصال بالإنترنت، جهاز كمبيوتر شخصي مع تطبيق ويندوز XP، وأجهزة أي بود مع قدرة الفيديو، عادة ما يكون الجيل الخامس بود. إضافة في الذوق السليم في أشرطة الفيديو (إلا إذا كنت تريد الاباحية وغيرها من الاشياء الدموي، هو اختيارك)، وجرعة جيدة من الحس السليم في اتباع التعليمات، وكنت على استعداد لنقدر الدقيقة لكيفية تحميل ملفات الفيديو إلى أجهزة أي بود الخاص بك.

    تفترض هذه المقالة أن لديك الحس السليم الاشتراك في مشروع مزود الانترنت من التنزيلات بود. على ضرورة توخي الحذر في تحميل مقاطع فيديو مجانية، ومعها مجانا الفيروسات وبرامج التجسس، ادواري، والبرمجيات الخبيثة والديدان، لا يمكن التأكيد بشكل مفرط خصوصا باجهزة اي بود لا تأتي مجانا. على الرغم من أنك سوف تضطر لدفع رسم اشتراك، وهذا عادة ما تستحق المال إلا إذا كان لمصلحة التي يتم يدخر لك المتاعب من الآفات الكمبيوتر. أولا، تأمين حساب على الانترنت مع موفر التنزيلات بود، وهو في هذه المادة، يجب أن يكون لايتون أكثر شعبية. يجب تثبيت اي تيونز الإصدار 6 التطبيقات والبرمجيات بود. عادة هذا الأخير يأتي مع حزمة بود الخاص بك.

    تصفح من خلال اختيار ضخمة من أشرطة الفيديو والأفلام المتاحة على اي تيونز وانقر على الفيديو المفضلة لديك. انقر على "فيديو آي بود / سوني PSP" علامة التبويب، ثم حدد "تحميل". وبعد ذلك يتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك عن طريق تحديد وجهة وعنوان للملف. يمكنك تأكيد الشراء من شريط الفيديو عن طريق النقر على "أفلام" تحت عنوان "المكتبة"، أو بدلا من ذلك، في إطار "اشترى" علامة التبويب في "مخزن".

    أنت الآن في منتصف الطريق نحو تعلم كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى أجهزة أي بود الخاص بك. تتضمن الخطوة الثالثة ربط أي بود الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إطلاق برنامج اي تيونز. إضافة فيديو للكمبيوتر تحميل لجمع، ثم حدد على "إضافة ملف إلى مكتبة" وانقر على "فتح" علامة التبويب. والخطوة التالية هي لنسخ الفيلم إلى أجهزة أي بود الخاص بك، والتي يمكنك القيام به عن طريق الذهاب إلى "تفضيلات" ضمن القائمة "تحرير". انقر على "آي بود"، ثم "فيديو" و "تحديث جميع مقاطع الفيديو تلقائيا" ما عليك سوى اختيار "موافق" علامة التبويب وانتظر التحديث لإنهاء. لعرض الفيديو طول الكامل على أجهزة أي بود الخاص بك، حدد "فيديو" و "أفلام"، ويتم تعيين كافة لك التمتع أشرطة الفيديو المفضلة لديك في راحة يدك.

    هناك العديد من مواقع التحميل التي يمكن أن يعلمك كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى أجهزة أي بود الخاص بك بما في ذلك وتحميل الفيلم.

    عندما كنت تقرأ من خلال هذه التعليمات حول كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى أجهزة أي بود الخاص بك، فإنه يبدو أن معقدة جدا مع كل عملية تثبيت البرنامج والنقر على علامات التبويب. ومع ذلك، مع الممارسة والاجتهاد يمكنك أن تصبح مثل الموالية التي أنت أيضا يمكن تعليم الآخرين كيفية تحميل ملفات الفيديو إلى أجهزة أي بود الخاص بك.

    برنامج تحميل الفيديو
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X