إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل ثلاث برامج انتى فيرس

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افضل ثلاث برامج انتى فيرس

    اختيار العديد من الناس لأو ترغب في اختيار الطريق الحر عندما يتعلق الأمر بأمن الكمبيوتر. وهذا يمكن أن تكون خادعة على الرغم من أنه سوق التطبيقات الأمنية المجانية والتجارية هائلة. تحقيق أمني فعال مجانا من الممكن، وبرنامج مكافحة الفيروسات المجاني الجيد هو أكبر مساهم.

    علامات من برنامج مكافحة الفيروسات جيدة هي
    أ) معدل اكتشاف عالية
    ب) انخفاض معدلات الكشف كاذبة
    ج) انخفاض الطلب على موارد النظام
    د) سهلة الاستعمال

    وبناء على هذه العوامل، لقد بحثت في العديد من البرامج المجانية مكافحة الفيروسات، ويلي 3 انتيفيروسيس بشكل واضح أفضل برامج مكافحة الفيروسات 3 المتاحة:

    # 1 أفضل برامج مكافحة الفيروسات: افيرا اوفيس الشخصية

    لديها أفيرا أعلى معدل اكتشاف وأدنى الطلب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع برامج مجانية مكافحة الفيروسات. في الواقع، اوفيس يتفوق بشكل منتظم العديد من البرامج التجارية مكافحة الفيروسات. تأكد من الحفاظ على تحديثه، وتوخي الحذر لأنه لا يدعم التجسس.

    # 2 أفضل برامج مكافحة الفيروسات: أفاست! الإصدار المنزلي
    أفاست! ويشمل الدعم ضد برامج التجسس، الجذور الخفية، والتهديدات الأخرى بالإضافة إلى الفيروسات. كما أن لديها معدلات الكشف رائعة، ولكن يحتاج إلى أكثر قليلا من خسائر على موارد النظام الخاص بك ثم أفيرا.

    # 3 أفضل برامج مكافحة الفيروسات: AVG مكافحة الفيروسات الحرة الطبعة
    يحتوي AVG معدل كشف أقل قليلا من اثنين من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، وأكثر تطلبا على النظام الخاص بك. ما زالت تقدم الدعم لمكافحة التجسس (مثل أفاست!)، ويتطلب إلا القليل من الصيانة كما يمكن تحديث نفسها. AVG هو حل كبير بالنسبة للفرد الذي هو أقل التكنولوجيا والدهاء.

    وتشمل هذه البرامج الثلاثة مكافحة الفيروسات أفضل حلول مكافحة الفيروسات الحرة على السوق. لاستكمال الحل الأمني ​​والظهر واحد منهم مع برنامج موثوق لمكافحة برامج التجسس. مع هذا تحت الحزام الخاص بك، كنت جيدا على الطريق لتحرير، وأمن الحاسوب فعالة.

  • #2
    شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررراً

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X