إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج واتس اب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج واتس اب

    تشير تقنية الدفع لإرسال رسائل مباشرة أو الاتصالات إلى دفع العميل قادر (أي جهاز محمول) من الملقم مركزي البث (الرسائل). بينما مع التكنولوجيا سحب يطلب العميل بيانات محددة من خادم ويستجيب الخادم عن طريق إرسال البيانات إلى الجهاز (على سبيل المثال. لتصفح الموقع) بدلا من ذلك، تقنية الدفع تتيح للمستخدم "التقيد في" لبعض الرسائل التي سيتم إرسالها مباشرة لأجهزتهم النقالة. يمكن إرسال رسائل دفعة باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب. وتقنية الدفع الأكثر شيوعا هي خدمة الرسائل القصيرة (SMS)، والذي يستخدم لإرسال رسائل نصية من جهاز محمول واحد إلى آخر. ثم هناك خدمة الرسائل متعددة الوسائط (MMS)، والذي يستخدم على حد سواء SMS وبروتوكول التطبيقات اللاسلكية (WAP) لتسليم رسائل الوسائط المتعددة. يستخدم MMS لا سيما لإرسال الصور والفيديو من جهاز محمول واحد إلى آخر. باستخدام هذه الأدوات التي يمكن أن تبث في الواقع الرسالة التي يمكن تنشيط التطبيقات أو التنبيهات على جهاز محمول.

    برامج تابلت في خدمة الإعلام دفع أبل هي خدمة تم إنشاؤها من قبل شركة آبل التي انطلقت مع دائرة الرقابة الداخلية 3.0 في عام 2009. الإخطارات دفع تتطلب واي فاي نشط أو اتصال الخلوي. وهم أساسا وسيلة سهلة لدائرة الرقابة الداخلية التطبيقات لتوفير التنبيهات الفورية والمعلومات ذات الصلة للمستخدمين. دفع الإخطارات تسمح تطبيقات مختلفة لإعلامك من الرسائل أو أحداث جديدة بدونك الحاجة لفتح فعلا التطبيق. هذا هو مماثل لكيفية جعل رسالة نصية سليمة ويطفو على السطح على الشاشة. تقنية الدفع هو وسيلة رائعة لتطبيقات للتفاعل مع المستخدمين في الخلفية، سواء كان بريد إلكتروني جديد أو شخص ما وضع علامات على صورة لك في الفيسبوك. كلما يأخذ الحدث المكان الذي يسبب التطبيق لإرسال إعلام، يتم الضغط على إعلام للمستخدم من جانب واحد من ثلاثة خيارات: الصوت، في حالة تأهب الشاشة، أو شارة. معظم التطبيقات التي تدعم دفع الإخطارات تسمح للمستخدمين لتحديد أي من الإخطارات الثلاثة (إن وجدت) التي ترغب في استخدامها لتوعيتهم من التحديثات. بالإضافة إلى دفع رسائل إلى الشاشة، ويسمح إعلام دفع أيضا التطبيقات لعرض عدد أو "شارة" على رمز التطبيق في. على سبيل المثال، فإن رمز البريد تظهر رقم أربعة إذا كان لديك أربعة رسائل غير مقروءة.

    الإخطارات المحلية، ودفع كبيرة لحفظ المستخدمين حتى الآن مع محتوى ذات الصلة، سواء كان التطبيق الخاص بك يعمل في الخلفية أو غير نشطة. كما أن لديها إمكانات تسويقية كبيرة لأنها تسمح للاتصالات للذهاب مباشرة الى الهاتف العميل المحمول من خادم مركزي. هذه لديها مجموعة واسعة من الفوائد لأنها يمكن أن تعزز استراتيجية التسويق العامة الخاصة بك، في حين خفض تكاليف الاتصالات. ومن الممكن أيضا لتخصيص الرسائل، لأن معظم الأجهزة النقالة لديها مالك واحد الذي من المرجح أن يكون معهم كل يوم. الإخطارات أيضا يجبر على مستوى معين من التفاعل، كما من المرجح أن عرض الرسائل الجديدة والتحديثات في أقرب وقت لأنها تأتي في أصحابها.

    وأخيرا، يمكن بث رسائل مباشرة للعملاء متعددين في نفس الوقت، بأسلوب هادف جدا، مما يقلل من عدد من العملاء غير مهتم الذين من المرجح أن تلقي رسائلك. بلاك بيري ماسنجر وال WhatsApp كلها تطبيقات المراسلة منصة النقالة التي تستخدم ل"دفع" رسالة إلى أصدقائك. كما تبدأ المزيد والمزيد من الشركات التي تعتمد تقنية الدفع لدفع المعلومات إلى أجهزة عملائها النقالة الاحتمالات عن حملة فعالة التسويق النقالة يصبح أكثر الأسي. إذا الحملة التسويقية المتنقلة الخاص بك ليست بالفعل باستخدام تقنية الدفع يجب عليك أن تنظر استخدامه الآن.


    برنامج واتس اب
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X