مفارقة بين من لم يسلب جلب شعيرة من نملة وبين من سلب روح انسان مؤمن ؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم .
اللهم صل على محمد وال محمد .
نعم انها مفارقة عجيبة بين من لا يسلب جلب شعيرة من نملة وبين من يسلب الروح والحياة من انسان مؤمن ويرديه قتيلا ؟؟؟ الاول الذي لن يسلب جلب شعيرة من نملة هو الامام علي (ع) ، والثاني الذي يسلب الروح والحياة من انسان مؤمن هو من يدعي بانه شيعي ومن الموالين وينتمي للامام علي (ع) !!! عجبا كيف يدعي الشخص الظالم انتسابه الى الشخص العادل واتباعه له ؟؟؟ والامام علي (ع) بريء من هكذا شيعي ، وهذا الصنف الظالم قليل بين الشيعة والشيعة منهم ايضا براء .
جاء في كلام أمير المؤمنين عليه السلام ما يبلغ الغاية في بشاعة الظلم والتنفير منه ، كقوله وهو الصادق المصدق من كلامه : ( والله لو أعطيت الأقاليم السبعة بما تحت أفلاكها على أن أعصي الله في نملة أسلبها جلب شعيرة ما فعلت ) - 1 -
اللهم اصلح حالنا واجعلنا من المتمسكين بتعاليم ووصايا امير المؤمنين علي (ع) ومن شيعته الفعليين .
*********************
1 - نهج البلاغة ، ح ر 219 .
بسم الله الرحمن الرحيم .
اللهم صل على محمد وال محمد .
نعم انها مفارقة عجيبة بين من لا يسلب جلب شعيرة من نملة وبين من يسلب الروح والحياة من انسان مؤمن ويرديه قتيلا ؟؟؟ الاول الذي لن يسلب جلب شعيرة من نملة هو الامام علي (ع) ، والثاني الذي يسلب الروح والحياة من انسان مؤمن هو من يدعي بانه شيعي ومن الموالين وينتمي للامام علي (ع) !!! عجبا كيف يدعي الشخص الظالم انتسابه الى الشخص العادل واتباعه له ؟؟؟ والامام علي (ع) بريء من هكذا شيعي ، وهذا الصنف الظالم قليل بين الشيعة والشيعة منهم ايضا براء .
جاء في كلام أمير المؤمنين عليه السلام ما يبلغ الغاية في بشاعة الظلم والتنفير منه ، كقوله وهو الصادق المصدق من كلامه : ( والله لو أعطيت الأقاليم السبعة بما تحت أفلاكها على أن أعصي الله في نملة أسلبها جلب شعيرة ما فعلت ) - 1 -
اللهم اصلح حالنا واجعلنا من المتمسكين بتعاليم ووصايا امير المؤمنين علي (ع) ومن شيعته الفعليين .
*********************
1 - نهج البلاغة ، ح ر 219 .
تعليق