إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إنتهاء ويندوز 7 في بداية عام 2020 وتوقف مايكروسوفت عن دعم هذا النظام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إنتهاء ويندوز 7 في بداية عام 2020 وتوقف مايكروسوفت عن دعم هذا النظام

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	إنتهاء-ويندوز-7.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	57.9 كيلوبايت  الهوية:	873600




    منذ عدة أشهر تم الإعلان عن خبر مزعج للغاية للكثير من المستخدمين وهو أن شركة مايكروسوفت ستتوقف عن تقديم الدعم إلي نسخة ويندوز 7 في شهر يناير من عام 2020 وبالتحديد في الرابع عشر من يناير والسبب في هذا أصدقائي هو أنه حان الوقت لإن يتوقف جميع المستخدمين عن استعمال هذا الويندوز لإنه أصبح قديم للغاية وبه الكثير من المشاكل ومن الضروري أن ينتقل المستخدمين إلي نسخ ويندوز أعلى مثل 8 و 10 وغيرها ومن الجدير بالذكر أن عملية انتهاء ويندوز 7 تشبه بالضبط ما حدث مع ويندوز اكس بي في عام 2014 فلقد أعلنت شركة مايكروسوفت أيضاً عن توقفها لدعم ويندوز اكس بي في ذلك الوقت وكان على جميع المستخدمين التوجه إلي نسخ الويندوز الأعلى مثل 7 .



    وعلى الرغم أصدقائي من أن هذا الأمر مزعج للكثير من المستخدمين إلا أنه في صالح الجميع والسبب في هذا أن ثغرات ويندوز 7 أصبحت كثيره وفي كل تحديث تحاول الشركة جاهدة في تأمينه من خلال إطلاق التحديثات الأمنية المختلفة وهذا أمر نعرفه جميعاً ولهذا فالشركة رأت أنها من الأفضل أن تتخلي عن هذا الإصدار تماماً وأن تركز مجهوداتها على تطوير الإصدارات الأخرى هذا بالإضافة إلي أن عملية الإنهاء ستكون بوقف الدعم فقط ولكن سيتمكن الجميع من الاستمرار في عملية استخدام ويندوز 7 دون أي مشاكل ولكنه سيصبح غير آمن مطلقاً وهذا أمر يجب على الجميع الحذر منه .


    كما أوضحت بالفقرات السابقة هناك العديد من الأمور التي ستحدث أولها هو إشعار من شركة مايكروسوفت إلي حاسوبك إذا كنت تقوم باستخدام ويندوز 7 بأن الشركة ستتوقف عن إطلاق التحديثات إلي الويندوز وستتوقف عن دعمه نهائياً بعد ذلك سيكون عليك الحذر جيداً في حالة اتصالك بشبكة الإنترنت أثناء استخدام ويندوز 7 أما في حالة إن كنت تقوم باستخدام النظام دون أن يكون لديك اتصال ثابت بشبكة الإنترنت فهنا أنت في أمان تام ولا يوجد أي مشكلة .
    ولكن بعد مرور عدة أشهر ستتوقف بعض الشركات عن إطلاق البرامج التي تدعم ويندوز 7 وشئ فشئ سيختفي ويندوز 7 من الوجود ويصبح مجرد ذكرى كما هو الحال مع باقي نسخ الويندوز ولهذا أصدقائي أنصحكم بالتحرك فوراً والبدء في استخدام ويندوز 8 أو 10 حتى تتجنبوا الوقوع في تلك المشكلة .
    التعديل الأخير تم بواسطة حسين الهادي; الساعة 28-12-2019, 01:17 AM.

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم
    بارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا


    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X