إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج موبي كورة للكمبيوتر اخر اصدار

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج موبي كورة للكمبيوتر اخر اصدار

    تطبيق موبي كورة هو واحد من تطبيقات أندرويد الأكثر شهرة، التي تساعدك على مشاهدة مباريات كرة القدم، بث مباشر بجودة عالية، دون انقطاع، وليس هذا فقط، ولكن التطبيق يتضمن الكثير من الميزات الرائعة مثل معرفة، وتواريخ المباريات الحالية، وجدول المباريات، وترتيب الفرق والكثير من الميزات الأخرى التي سوف نتعرف عليها في هذه المقالة.

    حصل تطبيق موبي كور على سمعة كبيرة جدا بين العديد من مشجعي رياضة كرة القدم، بسبب الميزات التي يمتلكها البرنامج، مما جعله يتفوق على الكثير من التطبيقات الرياضية المماثلة، ويستخدم الكثيرون تطبيق موبيكورا لالروبوت لمشاهدة البث المباشر، ويوفر التطبيق أيضا العديد من القنوات التي تبث مباريات لضمان أن ماتش ووتش.

    كما يمكنك استخدام برنامج mobikora، وقراءة أهم أخبار كرة القدم الرياضية، ومتابعة أهم أخبار فريق كرة القدم المفضل لديك، وأيضا التطبيق يوفر لك أنه يسمح لك بمعرفة جميع المباريات العالمية، سواء الدوري المباريات أو المباريات الهامة، من خلال جدول مرتب يتم فيه العثور على جميع المباريات اليومية وكذلك مواعيد هذه المباريات، ويمكنك معرفة التفاصيل الكاملة لكل مباراة من خلال النقر على اسم الدوري الذي تريده، كما أن البرنامج سوف يظهر لك لاعبا اساسيا s لهذا الدوري، فضلا عن القنوات التي تحمل هذه المباريات وتواريخ البدء.


    مساوئ تطبيق موبيكورا
    مثل أي تطبيق، هناك مشاكل وعيوب داخل البرنامج. في هذه الفقرة، سوف نتعرف على أهم عيوب البرنامج والمشاكل التي تواجهها أثناء استخدام البرنامج.

    العديد من الإعلانات: من أكثر الأشياء المزعجة في التطبيق هو العديد من الإعلانات التي تسبب إزعاجًا لجميع المستخدمين، خاصة عند التقليب بين صفحات التطبيق، ولكن لا تنسى أن التطبيق مجاني ولا يتطلب اشتراكًا مدفوعًا.
    وهو غير متوفر على متجر Google Play: في الواقع هذا ليس عيبًا حقيقيًا ، البرنامج غير متوفر على متجر Play بسبب انتهاك سياسات حقوق الطبع والنشر وليس بسبب مشكلة في البرنامج ، ولكن يمكنك التنزيل بسهولة من الموقع الرسمي ، من الرابط في فقرة التنزيل.
    التعديل الأخير تم بواسطة ميشو الجن; الساعة 04-02-2020, 03:54 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X