إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🔻 👁‍🗨💬أّثًـر أّلَرضًـأّعٌةّ بًطِهّـأّرةّ💬 .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🔻 👁‍🗨💬أّثًـر أّلَرضًـأّعٌةّ بًطِهّـأّرةّ💬 .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20200219_074820_850.jpg 
مشاهدات:	133 
الحجم:	81.1 كيلوبايت 
الهوية:	877621
    .
    👁‍🗨 قيل لوالدة #الشيخ_الانصاري «رحمه الله »أن ولدك بلغ درجة عالية من العلم والتقوى ونال رتبة الزعامة الدينية العليا للشيعة في العالم .
    فقالت :لاعجب فقد كنت اتمنى له درجة أعلى من ذلك ، لانني مارضعته مرة إلا وأنا على وضوء ، حتى في تلك الليالي والأيام الباردة القارسة أقوم وأسبغ الوضوء ثم أرضعه وأنا على طهارة . فلماذا لايصبح اليوم «الشيخ الأنصاري »؟!.
    ولقد بكى المرجع الكبير آية الله العظمى الأنصاري كثيرا عند وفاة أمه الصالحة حتى جاء بعض اصحابه يحاولون منعه من البكاء الشديد ،بل ربما لآمه بعض منهم ،فقال له الشيخ «ان بكائي وأسفي ليس لأني فقدت أمي ،انما لافتقادي نعمة عظيمة مثل هذه المخدرة الصالحة إذ بوجودها المبارك كان الله يدفع به البلاء عنا».
    وهكذا لا يأخذك العجب أيها القارئ كما أخذ بعضا من مقربي هذا المرجع الكبير الذي امتدت زعامته الدينية اقصى بلاد المسلمين ،فأينما كانت الشيعة كانت زعامته ومرجعيته لهم سائدة . فقد كان يأتي كل اسبوع الى قبر أمه المؤمنة «رحمة الله عليها » فيجهش بالبكاء فيقول له مرافقوه ،أيها المرجع :لايجدر بك البكاء على أمك ،وانت صاحب مقام كبير عند الناس !
    فيقول لهم :ان كان لي مقام كبير كما تقولون ،فإنني حصلت عليه بفضل تربية أمي هذه المؤمنة بالله ،الصابرة التي سهرت الليالي من أجلي ومستقبلي .
    والحمدلله رب العالمين .. .

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآل محمد
    احسنت واجدت اختنا الفاضلة(خادمة ام ابيها ) على الموضوع المميز والمشاركة الراقية وهذه الذكرى العطرة لهذا العالم العظيم الذي امتدت مرجعيته الى بقاع المعمو رة ولازالت كتبه تدرس الى هذا اليوم
    جزى الله امه العظيمة عن الاسلام واهله كل خير وحشرها مع مواليها محمد وآل محمد
    جزاك الله كل خير وتقبل منك صالح الاعمال
    مَوالِىَّ لا اُحْصى ثَنائَكُمْ وَلا اَبْلُغُ مِنَ الْمَدْحِ كُنْهَكُمْ وَمِنَ الْوَصْفِ قَدْرَكُمْ

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X